19:38 ييعععع تطلقها مسكينه صارت لعبه بسببك يعني تركتها ب أضعف حالتها مو لازم توقف بجنبها حتى لو مرض قوي عزز لها وقل لها ما اقدر اعيش بدونك و حبيتك ولأن تريدين اطلقك يع هذه همين تصرف رجال وتسمي نفسك رجال لاا ابد ما حبيت مستحيل !!!
@@Xrafceeee صح وقفت مع امها لأن امها اكيد بتوقف معها. تخيلي اتعب علئ بنتي اخر شيء توقف مع زوجها الام السبب هي خربت حياه بنتها الزوجه الثانيه ليش مظلومه ؟ هي تدري أنه متزوج وإذا عن الزفه فهي تقدر ترفض عادي بس
ترا الحرمه مو اقل عقلينا من الرجل عشان يكبرون عقولهم اذا عاملوكم بالتساوي ماعجبكم واذا قالو ناقصات عقل ودين ماعجبكم.. مافي حد صغير بالقصة وهم اهانوه اهانه قويه وقللو منه. التكبر بس عشانه فقير ! كان سكتت الأم دامه نصيب بنتها وبدال ماتقول ذا الكلام مفروض تقوله بنتي مدللة ببيت ابوها اتمنى ماتنقص عليها شيء وهي ان شاء الله ماتنقص عليك شي
اول مره اعلق لان حرك كلبي صراحه انت بلازحمه عليك رجال؟؟!!! ويننن الرجوله نبدي وحده وحده انت تزوجت وحده شبه مغصوبه عليك من كلام امه رحت تزوجت زواج مصلحه علمود انتقام وتخليت عن زوجتك الثانيه باضعف وقت والله لان هيه أصرت على الطلاك؟!! وين رجولتك بهيج موقف ولا ابو البنيه اااخ لان كرامتك انجرحت كمت دمرت كرامت مرتك ومشاعره حسبنا الله ونعم الوكيل عليك ماكو شي يبرد كلبي غير هل كلمه ورجعت تعييش حياتك طبيعي ويه لاولئ ياخي طغيتو على الزلم انتو الرجال لو رجال جان طلكته بدل هل سخافه الله لايبالنا بامثالك نعم ام البنت غلطانه بس مو هيج تسوي شكد أستغفر الله لابارك الله في قصتك يوم نزلته بس تخلي الناس يحجون عليك روح روح داوي جرح مرته مو رجال الي يجرح مره
انت لخصت معاناة ثلاث اشخاص في هذه القصة ولكن الاحداث الي كان لازم تروى ما قلتها . انت اعطيتنا بس جزء من القصة لكن انا متأكده ان حياتك كانت هم في هم وكل يوم كنت تتالم و تندم على قرارك انت ظلمت نفسك و الناس الي حولك .. الانتقام اكلك من داخل وانت ماحسيت لا تكذب على نفسك بتلك اللحظات الي حسيت فيها بطعم الفوز المعركة الي خضتها ماحد ربح فيها كلكم طلعتوا خسرانين.
لا و خسر فلوس على الزواج و الشقة وووو كان يقدر يستثمرها فمشروع مربح و يحسن من حالته و اوك يهجر لمدة معينة زوجته و يخبرها انه مستاء لانها حشمته قدام امها بس ما توصل!!! لا و يحشمها قدام الناس ليه حرام هاد الشي...اللهم لا تفجعنا بنصيبنا..
@@lixie4953اخيرا ناس عندها عقل اتخيلي لو الحقد و الانتقام دا فقلب كل انسان لما اكتملت الحياة يعني ما يقدر يصبر على جملة شدا و هو يعرف انه اوضاعه مو زينة يعني كان يقدر يحسن من مستواه و يسكت امها بس فضل يظلم زوجته الاولى يلي بس سككت على امها و بنت الناس الزوجة الثانية😐😐😐😐😐
@@نٍجّمْهَ1711الي سواه كان مهزله و لعب اطفال لو رجال عقولته ما تاثر فيه جملة و هو يعرف ان الكلام كان صحيح اذا كان يبي ينتقم كان حسن وضعه و بين لامها انه مو فقير عقولتهم و كذا على الاقل يضمن مصروف اطفاله المستقبليين الزواج مو زوجة بس في اطفال و عائلة تاتي من بعد الزواج😑😑😑😑😑
تروح تتدين من الناس علشان تتزوج بأسرع وقت وتسوي كل هالدراما علشان كم كلمه سمعتها، كان بإمكانك تطلع من عندهم وتروح تتوضأ وتصلي لك ركعه وتستغفر وتقرأ لو وجه واحد من القرآن والحمد لله وتروح تشوف شغلك ودربك ولهيت نفسك وبكذا تنسى، بس سبحان اللي خلقكم ما تدورون إلا على الإنتقام والحقد والبهذله ما أدري الحين وش الفائدة اللي استفدتها من كل هذا، لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
الله يهديك بس يعني ما كان يقدر يحسن اوضاعه و يبين لامها انه كفو لا بالعكس يعيش زوجته الاولى و الثانية بفقر الانسان يعمل على تحسين اوضاعه المعيشية حتى يقدر يصرف على زوجته و ابناءه المستقبليين مو ماول جملة قالتها ام زوجته مو حتى زوجته يتزوج عليها ايش دا الحقد و الانتقام مره مريض نفسي دا لو قلنا عايرته بفقره قدام الناس دا كان كلام بينها و بين امها و يعني مو كانوا و لا احد كان يعرف انه فقير و الفقر مو عيب بس لازم يحسن وضعه مو يسعى ورا الانتقام💀 بكدا ظلم بنتين مالهم ذنب و ترى الحياة ما صارت ترحم ابدا فبلاش زعل اطفال هو رجال عقولته
قصه مره غريبه بس بنفس الوقت كمان حلو يعني وزوجتك الثانيه كمان يعني انسانه زينه طول ما طلبت منك طلاق ويعني انسانه طيبه الحمد لله وزوجتك الاولى كمان انها يعني اكيد نسيبها معك عشان كذا تقبلت حياتها ورجعت لك بس اللي امها سوت مره غلط يعني بالاخيريه خلاص يا زوجتك يعني مو اهم شيء الفلوس اهم شيء الاحترام والرضا الحب من الفلوس تجي وتروح اهم شيء الرجوله الحقيقيه بنت عطايش بالسعاده يعني شويه يا كان تخرب حياه بنتها يعني ام زوجتك حلو بالنهايه الحمد لله ان نهايتكم صارت زينه مع بعض
طيب يمكن مرض زوجتك الثانيه عندها عين او سحر يعني مو طبيعي كذا فجأة. وكل مستشفيات ماتعرف وش المرض صار لها كذا وصارت ماتطيقك لدرجة تطلب الطلق. الانتقان مايحل شي بلا سيرمي في مستنقع من وحل مهما حاولت خرج ستطلخ في كل مره وعلى حسب وقوع في عمقه فربما ستطلخ ببقع صغيره وربما كبير وستدخل في حالة الظلم والانكسار والاذي والحرمان والابتلاء والغضب والكره دخلت زوجتك ثاني بدون تجهيز مسبقا لساحة المعركه لاتعلم حجمها بدون اي صله لها في موضوع دمرها احتمال مرضها مو طبيعي والله يعلم لكن انت سبب لو اختارت طريق غير مثلك انك تنجح في عملك وتكسب مكانه أعلى او انك ببسط تطلق زوجتك. لكن انك عشان تحدي دمر الناس أو عشان لحظة غضب هذا اكبر ذنب. اكيد بنت كانت راح تدهم امها صح غلطانه الأم لكن ات بالغت مره وواضح انك بتشعر بنقص في نفسك ومتحسس من موضوع جدا وانت قالت انك متقبل فقرك لكن انت مو متقبل ابدا ولا راضي عن نفسك من ذي ناحيه وهذا سبب لك انفعال زياد عن اللزوم
طيب يمكن مرض زوجتك الثانيه عندها عين او سحر يعني مو طبيعي كذا فجأة. وكل مستشفيات ماتعرف وش المرض صار لها كذا وصارت ماتطيقك لذرجة تطلب الطلق. الانتقام لايحل شي بلا سيرمئ بك مستنقع من الوحل مهما حاولت خروج ستطلخ في كل مره وعلى حسب مدة وقوعك و عمقه فربما ستطلخ ببقع صغيره وتنجو وربما كبير ووتتلوث فيه درجة عدم رؤية اي شي وستدخل في حالة من الظلم والانكسار والاذي والحرمان والابتلاء والغضب والكره. والدمار. دخلت زوجتك ثاني بدون تجهيز مسبقا لساحة المعركه لاتعلم حجمها بدون اي صله لها في موضوع دمرها وعذبها احتمال مرضها مو طبيعي والله يعلم لكن انت سبب الرئيسي لو اختارت طريق غير ذا مثلا انك تنجح في عملك وتصبح مقتدر ماديا أكثر من عمك وتكسب مكانه أعلى او انك ببسط تطلق زوجتك الأول بحاجة انها تستاهل يلي مقتدر ماديا أكثر منك أو أنه مافي نصيب . لكن انك عشان تحدي وانتقام لمجرد كلمه و عشان تثبت انك فعلا رجل يستطع ان يكون له قبول بين الناس بأخلاق فقط وبفقره دمرت عدة أطراف لا علاقة لهم بك ولا ذنب لهم بالمك وغضبك أو من أجل لحظة غضب ارتكب ذنب واثم عظيم من أجل كبرياء رجولي أعمى وعتزاز لا اساس له وغرورك مزيف وقوتك مزعوم . اكيد بنت كانت راح تدعم امها وانت قالت إنها كانت مرتبكه وخايفه ومترددة لمن سالت عن رأيها احترت البنت فشعور اتجاه امها بحب وولاء وواجب كان أقوى انت كانت مجرد شخص غريب من فترة تعرفك ودخلت حياته ويمكن كانت مجبوره وبدأت تتقبلك كان كبر راسك وقدر وضعها لكن امها من زمان تعرفها من جات على دنيا ولازم ترضى امها صح غلطانه الأم لكن انت بالغت مره وواضح انك بتشعر بنقص في نفسك ومتحسس من موضوع جدا وانت قالت انك متقبل فقرك لكن انت مو متقبل ابدا ولا راضي عن نفسك من ذي ناحيه وهذا سبب لك انفعال زياد عن اللزوم . الله يشاف زوجتك ٢ وتلقى ويرزقها الأحسن منك. ضاحية كانت زوجه ٢ فقط.
@ghofranahmedali3868 صح انه كانت في وضع لاتحسد عليها لكن كان بمكانك تختار الحيادي او صمت او تقول لأمها خلاص هذا نصيب ويلي كتبه الله لي. لكن بعد فترة من الارتباك اخترت ان تبقى مع طرف واحد وواضح انها كانت متقبل زوج وبدأت تعجب به ولا حاولت ترضى طول الفترة يلي كان بجهز للانتقام كانت تقدر تبرر او تعتذر او حتى بعد جواز ٢ ثاني ضلت صمتها. هذا دليل على ضعف الشخصية وتهرب من الوقع والاعتزاز وإدعا الثبات وقوه . هي البنت طيبه وحبوبه وترضى بوقعها لكن الام تمشيها على الكلام وهي تتخذ الخيارات بدل عنها وهي اختارت انه تكون بدون قوة واثق في نفس ومتردد وضعيفة شخصيه.
ياريتك لو مسوي الفعله الي عبالك مرجله ورد اهانه وانك رجال بفلوسك لا انت رحت تسلفت فلوس انت اثبت كلام امها ليش رب العالمين خلا القوامه للرجال غير لأنه على اساس فاهم وعاقل وكان المفروض تنحل المشكله باعتذار من زوجتك وامها تدري كم شخص ورطته بلعبتك الغبيه وماقول غير حسبي الله عليك وعلى ابوها هذا اب
صاحب القصة معليش بس انت وتفكيرك البرز مايدخل العقل يعني بالله لو مرة مرة كان طلقتها عند امها ولا كان له داعي تسوي كل ذا والله انها فضاوة منك وادري انها مست برجولتك بس كان المفروض ترقع لها تراها حرمة عجوز ومن حقها تهتم بمستقبل بنتها وتخاف عليها لو امك مكانها وقالت نفس الشي لزوجتك وربي انك ماراح تنطق بشي او تدافع على زوجتك لانها امك ولازم توقف معها والبنت سوت نفس الشي طبيعي توقف مع امها وما تفشلها قدام الخلايق ودام البنت ملمحة لك من البداية ان الزواج منك ما كان عاجبها لان واضح انها انضغطت من ابوها او اقنعها بطريقة ما بس برضوا يتعبر غش والبنت حقها تختار الحياة الي تبيها وماحد له حق عليها المهم حركتك بايخة مرررة ماكان لها داعي ذي المبزرة
19:38
ييعععع تطلقها مسكينه صارت لعبه بسببك يعني تركتها ب أضعف حالتها مو لازم توقف بجنبها حتى لو مرض قوي عزز لها وقل لها ما اقدر اعيش بدونك و حبيتك ولأن تريدين اطلقك يع هذه همين تصرف رجال وتسمي نفسك رجال لاا ابد ما حبيت مستحيل !!!
الضحية الوحيده بلقصه هي الزوجه الثانية 👍💔
الضحيه الزوجه الاولئ الثانيه ما سووها لها شيء مافي شيء ضرها
الزوجه الأولى تزوجته غصب عنها لكن الزوج ما كان يدري وبالعكس قاله روح شاورها وهذا حقها يعني الظالم او السبب في ذا كله هو العم
@@كبنا-ل8ر العم والام كلهم وحتئ الزوج كبر السالفه
زوجتك الاولى لو تفهم كانت خلعتك رغما عن اهلها ودبرتلك مكيدة لان الخواطر لها حق الانتقام
و خاطره هو ملهوش حق انتقام برضو و لا ايه؟!!
اكيد ما حتخسر امها عشان زوجها وحتقول ان امها كلامها صح @@احمدعرفه-ن8ر
@@احمدعرفه-ن8ريب كلهم مظلومين الزوج والزوجه الظالم هو العم غصب بنته على شخص ما تبيه وكذب على الولد يقوله شاورتها ووافقت
ايش ذنب الاولئ الام السبب
لا وعاده طلق الثانيه
والعم ما وقف جنب بنته
اللهم لا تفجعني بنصيبي وامي وابوي
ذنب الاولى ان وقفت مع امها وقالت انها ماتبيه وانها مغصوبه عليه ليش زعلت لما تزوج ؟ المظلومه الوحيده اهي زوجه ثانيه
امين يارب
@@Xrafceeee صح وقفت مع امها لأن امها اكيد بتوقف معها. تخيلي اتعب علئ بنتي اخر شيء توقف مع زوجها
الام السبب هي خربت حياه بنتها
الزوجه الثانيه ليش مظلومه ؟ هي تدري أنه متزوج وإذا عن الزفه فهي تقدر ترفض عادي بس
مافي اردى منك الا ابوك وعمك حاطين عقولكم ب انتقام من حرمه صدق بهايم
ترا الحرمه مو اقل عقلينا من الرجل عشان يكبرون عقولهم اذا عاملوكم بالتساوي ماعجبكم واذا قالو ناقصات عقل ودين ماعجبكم.. مافي حد صغير بالقصة وهم اهانوه اهانه قويه وقللو منه. التكبر بس عشانه فقير ! كان سكتت الأم دامه نصيب بنتها وبدال ماتقول ذا الكلام مفروض تقوله بنتي مدللة ببيت ابوها اتمنى ماتنقص عليها شيء وهي ان شاء الله ماتنقص عليك شي
بغض النظر عن ردة فعله اذا صحيحة او غلط الغلط بدأ من عمته وبنتها .اشوف انه عاطهم درس لا ينسى 👌🏻
@@SabeenaSs كان ب امكانه يسوي اي شي ثاني بس مايحط نيته انه يظلم بنت ناس مالها ذنب ويتزوجها وهو جنبها بس عينه ع زوجته الاولى يبي يقهرها ف حركات وراعين
@@SabeenaSsيا ذكي شدخل الظالم الوحيد بالقصه هو العم الزوج والزوجه والام كلهم مظلومين
@@Abrer-h9pلو ما كان العم غصب بنته تتزوج شخص م تبيه ما كان حصل والزوج بنفسه قال روح شاورها هذا حقها والعم كذب عليه يقوله شاورتها ووافقت
يعني تتزوج الثانية وتظلمها معك بس لانك تريد الانتقام؟ شنو ذنب بنت الناس؟
ء،ء،ذء،ءء،ءذ
اول مره اعلق لان حرك كلبي صراحه
انت بلازحمه عليك رجال؟؟!!! ويننن الرجوله نبدي وحده وحده انت تزوجت وحده شبه مغصوبه عليك من كلام امه رحت تزوجت زواج مصلحه علمود انتقام وتخليت عن زوجتك الثانيه باضعف وقت والله لان هيه أصرت على الطلاك؟!! وين رجولتك بهيج موقف ولا ابو البنيه اااخ لان كرامتك انجرحت كمت دمرت كرامت مرتك ومشاعره حسبنا الله ونعم الوكيل عليك ماكو شي يبرد كلبي غير هل كلمه ورجعت تعييش حياتك طبيعي ويه لاولئ ياخي طغيتو على الزلم انتو الرجال لو رجال جان طلكته بدل هل سخافه الله لايبالنا بامثالك نعم ام البنت غلطانه بس مو هيج تسوي شكد أستغفر الله لابارك الله في قصتك يوم نزلته بس تخلي الناس يحجون عليك روح روح داوي جرح مرته مو رجال الي يجرح مره
يعني مش سبب مقنع عشان تتزوج التانية و تكذب عليهم لو كنت جد رجال راهو فهمت زوجتك و امها انه يلي سووه غلط وبس ما يستاهل هادا كله .
بدال ما يحسن من وضعه المادي بالفلوس اللي تسلفها راح يتزوج مره ثانيه ويجمع الحريم😂😂 الفقير المتكبر 😂😂
هههههههههه حتى انا فكرت كذا
الرجل تظهر رجولته بالحكمة وحسن التصرف
مو بالانتقام
هادي هي قوارير لي وصاكم نبينا محمد صلى الله عليه وسلم؟؟؟
دمرت حياة غيرك بغرورك!!
لو انك رجال صدق طلگتها كدام أمها مو هذا انتقام بدل كل الي سويته بزوجتك الأولى و الثانية و على فكرة كلام الأم صح مية بالمية حتى لو أنكرته
يع شو ها التخلف صدق انهم مو رجال لا هو ولا عمه
الله يعين زوجتك لاولى بس
الله لا يعينها الله يعين زوجته ثانيه لان الاول مغصوبه ماتبيه
انت لخصت معاناة ثلاث اشخاص في هذه القصة ولكن الاحداث الي كان لازم تروى ما قلتها . انت اعطيتنا بس جزء من القصة لكن انا متأكده ان حياتك كانت هم في هم وكل يوم كنت تتالم و تندم على قرارك انت ظلمت نفسك و الناس الي حولك .. الانتقام اكلك من داخل وانت ماحسيت لا تكذب على نفسك بتلك اللحظات الي حسيت فيها بطعم الفوز المعركة الي خضتها ماحد ربح فيها كلكم طلعتوا خسرانين.
لا و خسر فلوس على الزواج و الشقة وووو كان يقدر يستثمرها فمشروع مربح و يحسن من حالته و اوك يهجر لمدة معينة زوجته و يخبرها انه مستاء لانها حشمته قدام امها بس ما توصل!!! لا و يحشمها قدام الناس ليه حرام هاد الشي...اللهم لا تفجعنا بنصيبنا..
@@lixie4953اخيرا ناس عندها عقل اتخيلي لو الحقد و الانتقام دا فقلب كل انسان لما اكتملت الحياة يعني ما يقدر يصبر على جملة شدا و هو يعرف انه اوضاعه مو زينة يعني كان يقدر يحسن من مستواه و يسكت امها بس فضل يظلم زوجته الاولى يلي بس سككت على امها و بنت الناس الزوجة الثانية😐😐😐😐😐
عز الله دام هذا تعريف المرجله عندكم ضعتو
اذا انتي ايش تعريف المرجله عندك؟؟
المرجلة شيء والنساء شيء الرجولة قوامة وشهانة كرم وحسن اخلاق وطيبة والتزام في دينك وحكمة @@نٍجّمْهَ1711
@@نٍجّمْهَ1711الي سواه كان مهزله و لعب اطفال لو رجال عقولته ما تاثر فيه جملة و هو يعرف ان الكلام كان صحيح اذا كان يبي ينتقم كان حسن وضعه و بين لامها انه مو فقير عقولتهم و كذا على الاقل يضمن مصروف اطفاله المستقبليين الزواج مو زوجة بس في اطفال و عائلة تاتي من بعد الزواج😑😑😑😑😑
@@armygirl5948 صح بس برضو همه غلطو غلط وهو ما تحمل انتي ما تعرفين ايش عقليته
بارك الله فيك صورة عرضك ما تجوز كون بها متبرجة وتدخل ضمن السيئات الجارية فانتبهي أحسن الله اليك
ولا فيكم واحد رجال
ليش؟
يلا بس هش
@@يوسفيوسععخصوصا العم م تصلح عليه كلمة رجال
@@sanakook256ما تشوف العم زوجها غصب وهي ما تبيه
هههه ي والله 😂
مريض
اللهم صل وسلم وبارك على نبينا مُحمَد 🫧💜
تروح تتدين من الناس علشان تتزوج بأسرع وقت وتسوي كل هالدراما علشان كم كلمه سمعتها، كان بإمكانك تطلع من عندهم وتروح تتوضأ وتصلي لك ركعه وتستغفر وتقرأ لو وجه واحد من القرآن والحمد لله وتروح تشوف شغلك ودربك ولهيت نفسك وبكذا تنسى، بس سبحان اللي خلقكم ما تدورون إلا على الإنتقام والحقد والبهذله ما أدري الحين وش الفائدة اللي استفدتها من كل هذا، لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
حسبي الله فيك كيف تطلق زوجتك التانيا يلي مانك رجال ولا فاتت من قدامك الرجوله حتى الله يبليك بنفس مرضها
اثبت ان كلام امها صح لا فلوس و لا رجوله كده ظلمت بنات الناس
صاحب القصة يجيب الغثيان هذي مو مرجلة 😒
الله يهديك بس يعني ما كان يقدر يحسن اوضاعه و يبين لامها انه كفو لا بالعكس يعيش زوجته الاولى و الثانية بفقر الانسان يعمل على تحسين اوضاعه المعيشية حتى يقدر يصرف على زوجته و ابناءه المستقبليين مو ماول جملة قالتها ام زوجته مو حتى زوجته يتزوج عليها ايش دا الحقد و الانتقام مره مريض نفسي دا لو قلنا عايرته بفقره قدام الناس دا كان كلام بينها و بين امها و يعني مو كانوا و لا احد كان يعرف انه فقير و الفقر مو عيب بس لازم يحسن وضعه مو يسعى ورا الانتقام💀 بكدا ظلم بنتين مالهم ذنب و ترى الحياة ما صارت ترحم ابدا فبلاش زعل اطفال هو رجال عقولته
14:55
ضحكت ما توقعت
بصراحة مو لازم تمشي مع امها على الغلط ، الله يخفف عنها ويهديها هيا وامها
11:36 ها ام زوجك 😂😂
واضح أنو عمه غاصب بنت على زواج و هي ماتبيه 🙄😒
جمعه مباركه عليكم وعلينا يارب ❤
اللهم صل على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
اللهم صل وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين و سلم تسليما كثيرا
قصه مره غريبه بس بنفس الوقت كمان حلو يعني وزوجتك الثانيه كمان يعني انسانه زينه طول ما طلبت منك طلاق ويعني انسانه طيبه الحمد لله وزوجتك الاولى كمان انها يعني اكيد نسيبها معك عشان كذا تقبلت حياتها ورجعت لك بس اللي امها سوت مره غلط يعني بالاخيريه خلاص يا زوجتك يعني مو اهم شيء الفلوس اهم شيء الاحترام والرضا الحب من الفلوس تجي وتروح اهم شيء الرجوله الحقيقيه بنت عطايش بالسعاده يعني شويه يا كان تخرب حياه بنتها يعني ام زوجتك حلو بالنهايه الحمد لله ان نهايتكم صارت زينه مع بعض
ولله الام ما قالت الا الحق الي قالته انه بنتها ما تبيه وانها تزوجته غصب علشان كذا كانت الام معصبه الظالم الوحيد هو العم
الثانيه وجمعه مباركه.
يحكي عن قصة الزواج الثاني كانها احد بطولاتو او الفوز بلحرب
اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
اللهم صل وسلم على نبينا محمد
طيب يمكن مرض زوجتك الثانيه عندها عين او سحر يعني مو طبيعي كذا فجأة. وكل مستشفيات ماتعرف وش المرض صار لها كذا وصارت ماتطيقك لدرجة تطلب الطلق. الانتقان مايحل شي بلا سيرمي في مستنقع من وحل مهما حاولت خرج ستطلخ في كل مره وعلى حسب وقوع في عمقه فربما ستطلخ ببقع صغيره وربما كبير وستدخل في حالة الظلم والانكسار والاذي والحرمان والابتلاء والغضب والكره دخلت زوجتك ثاني بدون تجهيز مسبقا لساحة المعركه لاتعلم حجمها بدون اي صله لها في موضوع دمرها احتمال مرضها مو طبيعي والله يعلم لكن انت سبب لو اختارت طريق غير مثلك انك تنجح في عملك وتكسب مكانه أعلى او انك ببسط تطلق زوجتك. لكن انك عشان تحدي دمر الناس أو عشان لحظة غضب هذا اكبر ذنب. اكيد بنت كانت راح تدهم امها صح غلطانه الأم لكن ات بالغت مره وواضح انك بتشعر بنقص في نفسك ومتحسس من موضوع جدا وانت قالت انك متقبل فقرك لكن انت مو متقبل ابدا ولا راضي عن نفسك من ذي ناحيه وهذا سبب لك انفعال زياد عن اللزوم
كمل الدراسة يااخي عبدالله
حين يعجز اللسان عن الوصف يعني شي 😤😐
سيد الرجااال!!!!!!
زوجتك الاولى مغصوبه عليك وبدل ما تخليها تحبك تخليتها تكرهك بزياده
ياعمري الثانية حسبي الله ونعم الوكيل 😞😞
صح عليك لوني مكانك لسويت اخس
صوتها عافيه ❤
طيب يمكن مرض زوجتك الثانيه عندها عين او سحر يعني مو طبيعي كذا فجأة. وكل مستشفيات ماتعرف وش المرض صار لها كذا وصارت ماتطيقك لذرجة تطلب الطلق. الانتقام لايحل شي بلا سيرمئ بك مستنقع من الوحل مهما حاولت خروج ستطلخ في كل مره وعلى حسب مدة وقوعك و عمقه فربما ستطلخ ببقع صغيره وتنجو وربما كبير ووتتلوث فيه درجة عدم رؤية اي شي وستدخل في حالة من الظلم والانكسار والاذي والحرمان والابتلاء والغضب والكره. والدمار. دخلت زوجتك ثاني بدون تجهيز مسبقا لساحة المعركه لاتعلم حجمها بدون اي صله لها في موضوع دمرها وعذبها احتمال مرضها مو طبيعي والله يعلم لكن انت سبب الرئيسي لو اختارت طريق غير ذا مثلا انك تنجح في عملك وتصبح مقتدر ماديا أكثر من عمك وتكسب مكانه أعلى او انك ببسط تطلق زوجتك الأول بحاجة انها تستاهل يلي مقتدر ماديا أكثر منك أو أنه مافي نصيب . لكن انك عشان تحدي وانتقام لمجرد كلمه و عشان تثبت انك فعلا رجل يستطع ان يكون له قبول بين الناس بأخلاق فقط وبفقره دمرت عدة أطراف لا علاقة لهم بك ولا ذنب لهم بالمك وغضبك أو من أجل لحظة غضب ارتكب ذنب واثم عظيم من أجل كبرياء رجولي أعمى وعتزاز لا اساس له وغرورك مزيف وقوتك مزعوم . اكيد بنت كانت راح تدعم امها وانت قالت إنها كانت مرتبكه وخايفه ومترددة لمن سالت عن رأيها احترت البنت فشعور اتجاه امها بحب وولاء وواجب كان أقوى انت كانت مجرد شخص غريب من فترة تعرفك ودخلت حياته ويمكن كانت مجبوره وبدأت تتقبلك كان كبر راسك وقدر وضعها لكن امها من زمان تعرفها من جات على دنيا ولازم ترضى امها صح غلطانه الأم لكن انت بالغت مره وواضح انك بتشعر بنقص في نفسك ومتحسس من موضوع جدا وانت قالت انك متقبل فقرك لكن انت مو متقبل ابدا ولا راضي عن نفسك من ذي ناحيه وهذا سبب لك انفعال زياد عن اللزوم . الله يشاف زوجتك ٢ وتلقى ويرزقها الأحسن منك. ضاحية كانت زوجه ٢ فقط.
الاولى كمان كانت اكبر ضحية في ذي القصة, هي قالت كلمة في لحظة توتر و ارتباك و خانها الرد
@ghofranahmedali3868
صح انه كانت في وضع لاتحسد عليها لكن كان بمكانك تختار الحيادي او صمت او تقول لأمها خلاص هذا نصيب ويلي كتبه الله لي. لكن بعد فترة من الارتباك اخترت ان تبقى مع طرف واحد وواضح انها كانت متقبل زوج وبدأت تعجب به ولا حاولت ترضى طول الفترة يلي كان بجهز للانتقام كانت تقدر تبرر او تعتذر او حتى بعد جواز ٢ ثاني ضلت صمتها. هذا دليل على ضعف الشخصية وتهرب من الوقع والاعتزاز وإدعا الثبات وقوه . هي البنت طيبه وحبوبه وترضى بوقعها لكن الام تمشيها على الكلام وهي تتخذ الخيارات بدل عنها وهي اختارت انه تكون بدون قوة واثق في نفس ومتردد وضعيفة شخصيه.
14:53 😂😂😂
الصراحة تستاهل وزايد كمان👍🏻
ولله ما يستاهلها غيرك انت وعمها
@كبنا-ل8ر ليش تدافعي عن وحدة تعيب الناس بفقرهم؟
@@sanakook256 المشكله مو فيها ولا في الام المشكله في العم الي غصب بنته تتزوج شخص ما تبيه
@@sanakook256 تبي الام تقوله انك كفو تزوجت بنتي رغم عنها؟
@@كبنا-ل8ر طيب؟ هي مغصوبة تبين هذا الشي قدامه وتعييره بشي مو بارادته؟
ياريتك لو مسوي الفعله الي عبالك مرجله ورد اهانه وانك رجال بفلوسك لا انت رحت تسلفت فلوس انت اثبت كلام امها ليش رب العالمين خلا القوامه للرجال غير لأنه على اساس فاهم وعاقل وكان المفروض تنحل المشكله باعتذار من زوجتك وامها تدري كم شخص ورطته بلعبتك الغبيه وماقول غير حسبي الله عليك وعلى ابوها هذا اب
صاحب القصة معليش بس انت وتفكيرك البرز مايدخل العقل يعني بالله لو مرة مرة كان طلقتها عند امها ولا كان له داعي تسوي كل ذا والله انها فضاوة منك وادري انها مست برجولتك بس كان المفروض ترقع لها تراها حرمة عجوز ومن حقها تهتم بمستقبل بنتها وتخاف عليها لو امك مكانها وقالت نفس الشي لزوجتك وربي انك ماراح تنطق بشي او تدافع على زوجتك لانها امك ولازم توقف معها والبنت سوت نفس الشي طبيعي توقف مع امها وما تفشلها قدام الخلايق ودام البنت ملمحة لك من البداية ان الزواج منك ما كان عاجبها لان واضح انها انضغطت من ابوها او اقنعها بطريقة ما بس برضوا يتعبر غش والبنت حقها تختار الحياة الي تبيها وماحد له حق عليها المهم حركتك بايخة مرررة ماكان لها داعي ذي المبزرة
التعليقات كلها يتكلمون على الرجال ويسبون ويتحسبون😂😂 بس اني احس الاولى تستاهل بس الثانيه ليش طلقها وبالاخير كل واحد حر بحياته😊
فين المرجله في الموضوع لما تلعب ببنات الناس كأنهم لعبه في يدك؟؟؟
فوق مرضها طلقتها حسبي الله عليك
احترت مين المره انت ولا زوجك
ويععع التفكييير الحمدلله كشفلها حقيقة زوجها المتخلف
💓💓💓💓💓
هاذي القصه ناشرتهها من قبل
لا تتحدين الرجال؟!
ما اردئك من ذكر انت وابوك وعمك استرجلو شوي
منتب رجال
😢😢😢😢
يارب زوجته الثانيه تضل فرحانه معه و يحبها اكثر من الاولى 😭🤲🏽
ليش هلدعوه
كفو انتة عبارة عن مية رجال❤❤😊
القصه 🤕
❤❤🎉
انا رقم 6
❤🎉❤🎉❤❤❤❤❤🎉
قسم بالله إنك كفوا
طفل
الرجال م غلط تزوج بشرع اللّٰه وعدل بينهم وللّٰه الحمد، ترك الثانيه رغبة منها وما تدرون وش اللي حده عالطلاق
قصه مقرفه