قولي قصتي🎉 مرة كنت في سنة رابع وبعدين في يوم كان عندنا حصة قرآن وبعدين المرشده الطلابية دخلت علينا وقالت أبغى ذي الأسماء تجي عندي وأنا منهم وبعدين رحنا مكتبها وبعدين عطتنا اوراق لأنها بتسوي إذاعة وبعدين من رجعت الحصة صاحبتي اللي معايا في الإذاعة قالت لي خبي الورقة وأنا خبيتها وحطها في الدرج حقة الطاولة وبعدين نهاية الدوام نسيت عنها لميت أغراضي وما فكرت فيها سوينا طابور وانزلنا وأنا ماني فاكره عن هذا الشيء ولما رجعت البيت جيت اغير ملابسي اتذكرت الورقة وقعدت ابكي اخاف من المرشد الطلابية هي حنونة بس ما ادري ليه اخاف منها وقعدت طول اليوم أفكر في هذا الموضوع😢😢😢😢 سوي لايك عشان ما تعطيني تعهد 😂😢
قصتي : يوم كنت صف ثاني ابتدائي كان عندي استاذه لنفترض ان اسمها نوره كان وقتها منصه يعني ما نداوم المدرسه المهم انا عند هذي الاستاذه متميزه مرهههه. وتحبني اكثر وحده وانا كنت انتضر بس متى راح اشوفها واشوف كيف وجهها بس ما اقدر لان كان منصه المهم مرت الايام الى صف ثالث واخيرررا داومت المدرسه وقعدت ادورها واسئل عنها بس ابدااا ما لقيتها وما كان لها اثر وحاولت قد ما اقدر اني الاقيها بس مالقيتها المهم مرت السنين وصرت صف سادس ابتدائي المهم باول الترم اول يوم دراسي دخلت فصلي الجديد وشفت بنات يتكلمون عنها وكانوا وقتها يقولون انها نقلت ومو موجوده وانا ماصدقت ورحت عندهم وسألتهم وقالو لي صحيح نقلت وانا زعلت عليها لاني ما شفتها ودي اشوفها المهم كان في بنات يعرفون هذي الاستاذه وشافو شكلها المهم في استاذه كانت تشبه استاذه نوره وبس شافوها البنات حسبوها انها هي وراحو قالو لي وانا رحتلها وسألتها بس الصدمهههه انها قالت : استاذه نوره اختي التوأم وانصدمتتتتتت وبس لا ننسى الكلمه المشهوره : يدي تعبت طلعي قصتي 🤨💔
افتقتك كثير من زمان عنك بيرو ماعليك من الناس الي تقول وگفي عن التزين قناتك مو حلوه قدي يععع ومدري ايش ماعليك وكل تعبچ و جهدچ لا تروحي على الفاضي و استمري بتزين ان شاء الله توصلين على القناه 100 مليون مشترك 🎉🎉🎉🎉 والففففف الففف مبروك على رجعتچ على القناه
وانت ايش دخلك هي قصتي طويله بس بس انت المفروض ما تقولي كذا لانه هذا الشيء يعني ما مسوي تقولي بالتعليقات على شان بس قصتي طويله اتمنى منك انك تكوني قويه ما تقولي زي كذا تافهه وانا كثير احبك لانك قريتي قصتي لا تنسى تحطي عليها لايك❤😊😊😊
نحبككككك للاابدددددددد❤❤❤❤ 🫀العربيه: نحبك ❤الانجليزية: We love you ❤️🩹الفرنسية: Nous t'aimons التركية🇹🇷: seni seviyoruz الاسبانية: Te amamos البرتغالية: Nós amamos você الفارسية: ❤ ما شما را دوست داریم اليونانية 🇬🇷: Σας αγαπάμε الروسية: Мы тебя любим الكوريه: 우리는 당신을 사랑합니다 الصينيه: 我们爱你 🇨🇳 الإيطالية: Ti vogliamo bene 🇮🇹 الالمانية؛ Wir lieben dich اليابانيه: 私たちはあなたを愛してます الفلبينية: mahal ka namin الاندنوسية: Kami mencintaimu التايلنديه: เรารักคุณ الكازاخستانية: Біз сені жақсы көреміз الاوزبكية: Biz sizni sevamiz القيرغستانيه: Биз сени сүйөбүз الاوكرانية: ми тебе любимо الهنديه: हम तुमसे प्यार करते हैं الاوردية: ہم تم سے پیار کرتے ہیں۔ الجورجية: ჩვენ გვიყვარხართ نحبككككككككك ❤
احلى يوم بحياتي يا بيرو لانك نزلتي فيديو جديد وانا كل يوم انتظر تنزلي فيديو جديد وهذا احلى فيديو شفته حقه الحلويات وانا اعشق الحلويات بليز سوي فيديو ثاني عن يوم الهالوين واليوم المرعب في الدفتر تزيين❤❤😊😊
بيرو تكفين عندي قصه ابي اقولها: لما كنت في بيت جدتي كنا انا وبنات خالي وخالاتي متجمعين ونسولف وكنا نتفرج على مسلسلات تركيه وجات خالتي هي ولدها الكبير و سبحان الله جات لقطه مره غلط واحنا انصدما وخالتي هي وولدها كمان انصدمو و بنات خالي عشان يبررون نفسهم قالو انو المسلسل اختياري انا وخالتي مره برضو انصدمت مني وجلست احلف لهم أنو مو انا وتزاعلنا انا وبنات خالي بس بنات خالتي لا ما تزعلنا بعدين خالتي قالت لي عادي بس انا عادي بس بنات خالي ما سامحتهم حاولوا فيني يصالحون بس انا لا بعد كذا تصالحنا كل ما نقدر نشوف مسلسل على طول اهرب عشان ما يقولون انها انا بس يا بيرو انا مره احبك أتمنى انك تختارين قصتي بليييز❤❤
تبدا قصتي لما كنت اتهاوش مع بنات الحي و مالقيت احد يدافع عني فجت بنت جديدة في الحي اسمها الين ودافعت عني هي واختها و في ذاك الوقت كنت صف اول وهي بعد لاكن كل وحدة كانت في مدرسة مرت سنة وصاداقتنا تزيد كل يوم ولاكن في الصف الثالث نقلت صديقتي الين الى مدرستي في الفصل يلي جانبنا وانا كنت مرة فرحانة عشانها كانت صديقتي المفضلة زادت صداقتنا اكثر وبماانها في نفس الحي حقي كنت اروح عندها وتجي عندي وماكنت أهتم باحد عشانها ولاكن صارت متغيرة علي كل مرة بنرجع من العطلة للمدرسة تهاوشني قبل الدخول المدرسي وعشاني احبها كنت اسامحها في الصف الرابع صارت متغيرة اكثر ولاحظت انها ماتبي تمشي معاي ولا تتكلم معاي ولا تجي عندي. تهاوشت معاي قبل الدخول المدرسي كالعادة ولاكن هاذي المرة ماسامحتها وعاشاني ماسامحتها صارت تكذب على امها وتقول انو انا اسبها واضربها بس انا مااسوي لها شي فجت امها وطقتني كف وانا ما قدرت اتحمل بس ماحبيت انو ابكي جدامها ولما روحت البيت انفجرت بالبكي وماما سالتي وقالتلي لاتزعلي وراحت تشتكي للمديرة فعاقبو الين. صرت فصل خامس وصادقت بنت ثانية اسمها ندى وكانت دائما تدافع عني و مرة تحبني وكذا انتهت قصتي ❤❤❤❤ بليز طلعي قستي😊😊
بليز سوي دي القصة:عندما كنت في التحضيري كنت وحيدة يعني لاأحديلعب معايا😞😞😥وعندما وصلت السنة الأولا إلتقيت بوحدة كانت تدرس معايا في الحضانة وهي صادقتني ومعاها بنت كمان كانت تدرس معانافي الحضانة وعندما دق جرس الفسحة جات بنت وسألت صديقتي ليش دايمن تكونين مع أنفال؟(أنا إسمي أنفال)وأنا توقعت تجاوب لأن أنفال صديقتي وبس هي جاوبت علشان هي تتبعني وأنا إنقهرت وبس الحمد لله وأنا في صف الثالث إبتداإداءي صارعندي صديقات😊😊😊😅❤❤❤😊
بقول لك قصتي لما كان انا صف ثاني كان في بنت تكرهني و البينت ثانيه اسمهم وجد و سيوف مره كنت عند شنطه وجد و طاحت فجأة لما شافتني جابت سيوف و ضربوني لاكن حاولت اواجهم لاكن اكذب عليم قلت لهم ما يعور و أصلًا كنت شوي و اصيح وانا دفيت سيوف بقوووه و ردت اما وجد ما قدرت لها لانها قويه بعد ما خلصنا جلست على كرسي و جت صديقتي ليندا و قالت شفيك و قلت لها سيوف و وجد ضربوني و قالت انا خاصمتهم لاكن ما خصمتها تقول كذا عشان تهديني و ابكي و رحت علمت و معلمه جابتهم وقالو كي شي لاكن ما سوت لي شي المعلمه في بنت من صف سادس ساعدتني سوت شعري ربطت جزمتي و اعطتنا المعلمه حلويات ف البنت عطتني واحد من حلاوتها لما جت امي قلت لها كل شي و رحنا للوكيله قلنا لها كل شي صار فا الوكيله استدعتهم لاكن بس سيوف الي راحت عندها لان وجد راحت بدري و اليوم الثاني اعتذروا لي وبس ارفعو تعليقي❤❤❤❤❤❤
بيرو تكفين قولي قصتي ♡ مره من المرات كانت المعلمه قربت تخليص تشرح من الدرس بعد ما خلصت تشرح الدرس قلت بعد اسبوعين راح يكون في مسرحية و المسرحية كانت عن حيوانات و شيء زي كذا المهم كانت المعلمه تختار بنات إلي راح يمثلون و انا كنت من ظمناهون و المعلمه أخترت لي إني أكون جمل 🐪😢: فجأة أسمع كول البنات يضحكون علي لأنوه الحيوان إلي اختارته المعلمه لي غريب و موضحك و انا كنت جدا زعلانه المهم خلاص اليوم و لما كنت مروحه من المدرسه فجأة اجو لاعندي ثلاث بنات و قلولي المعلمه أخترت لك جمل عشان إنتي مو حلوه و كانو يتذمرون علي و يضحكون علي أنا طبعن ما قلت شيء و ركضت بي أقوا ما عندي و وصلت على البيت و كنت أبكي 😭 😭 طبعن ما قلت لي أمي لأني كنت خايف و كنت طول اليوم اتذكر كيف كانو يا تذمرون علي المهم بعد العشاء أمي قلت لي روحي نامي عشان بكره عندك مدرسه أنا ما قدرت استحمل و رحت عند أمي و قلت لها كول السلفه امي قالت لي ليش ما قلتي لي من أول بعدين أمي اتصل لي المعلمه و قلت لها كول السلفه و المعلمه قلت ولا يهمك أنا بكره راح اخليهم يعتذرون لي بنتك بعدين أجا اليوم الثاني لما راحت على المدرسه المعلمه نادت بي إسمي و قلت تعلي و انا اجيت لي المعلمه و قلت لي نادي بإسم البنات اللي أمس اتذمرو عليك أنا قلت تمام و ناديت بإسم البنات و قلت رهف و اسيل و فرح و قلت المعلمه تعالو و قلت المعلمه اعتذرو لي جوري انا طبعن إسمي جوري المهم: اعتذرلي و انا سمحتهم لأني ما احب أحقد على الناس و خلاص اليوم بي سلام و ما صارو يتذمرو علي : ممكن يا بيرو تطلعيني بي القصه القدمه احبك مره ❤❤🌹🌹🫶🏻🫶🏻🫶🏻🫶🏻🫶🏻
بيرو بليز طلعي قصتي ❤ أنا أسمي آية و قصتي صارت لمن كنت بالصف الثاني الأبتدائي ❤ كنت بالمدرسة وكانت عنا حصة الانكليزي وكانت معلمة المادة كتير عصبية والكل بيكرها أنا كنت جالسة بالمقعد الأول وكانت المعلمة تشرح بس كان واضح عليها أنها معصبة من شي بس مو عارفين شو هو وقالتلنا الكل بينتبه على الكتاب وهي تشرح وأنا طلبت من صديقتي قلم لأن ما عندي وهية لمن شافتني عصبت كثير وظلت تصيح علي وضربتني كف قوي وأنا ضليت أبكي من الألم ومن الخوف ما قدرت أبرر لها ألي صار بس وقتها تمنيت أرجع أضربها ولمن رجعت للبيت قلت لأمي كلشي صار وكالتلي أوكي بكرة بروح للمديرة بس أمي كنسلتني وما راحت بس أنا ما قدرت أنسى السالفة للحين 😂❤ وبس بتمنى بتطلعي قصتي ❤ بحبك بيرو❤
انا اسمي ساره مره كنا نلعب بالفسحه تشارلي ولما شافتنا معلمه ودتنا المدير و عملتني استدعاء ولامر و امي جت وحاكولها ايش صار رحنا البيت وتعرفون ايش صار بعكين💔😁
هلا بيرو❤ اليوم بقولك اكثر قصه مستحيل انساها في حياتي 😅: القصه انه في يوم من الايام انتقلت الى مدرسه جديده وفي اول يوم لي في الباص كانوا في اختين قاعدين يناظرون فيي ويتنمرون علي🥺 ، وفي الحصه الاخيره طلعتنا المعلمه قبل لا يرن الجرس ب ٥ دقائق فأنا طلعت من الصف و رحت على الباص وجلست على الكرسي الي جنب باب الباص فلما رن الجرس دخلت وحده من الأخوات الباص والي اسمها اسيل كانت في الصف التاسع وانا في الصف الخامس وقالتلي ابعدي من هذا الكرسي هذا الكرسي ما احد يجلس فيه إلا أنا وقلتلها اسمك مو مكتوب عليه فعلى طول مسكت شنطه الاكل ورمتها في وجهي بقوه وانا قعدت ابكي وبعدت عن الكرسي، انا في الصف الخامس كانت شخصيتي ضعيفه😢 و انا ماقدرت اقول لأمي الي حصل ،وفي يوم المعلمه طلعتنا قبل لايرن الجرس فأنا اول وحده دخلت على الباص ف لما شافني سواق الباص عطاني دفتر وقالي انه فيه بنت تركت دفترها في الباص ف لما دخلو البنات في الباص قلت لهم هذا دفتر مين ،ف الاخت الثانيه الي اسمها يقين قالت انه هذا دفتري ليش اخذتيه قلت لها انه سواق الباص هو اللي اعطاني اياه قالت لي انتي كذابه وانك انت خربتي لي الدفتر فضربتني ب حذائها ورمت لي شنطتي خارح الباص و مزقت لي دفتر الرياضيات وكان في عندنا اختبار رياضيات في اليوم اللي بعده وبعدها اخذت شنطتي واغراضي وجلست في زاويه الباص ابكي الين ما وصلت البيت ولما شافتني امي ابكي قالت لي شنو فيك وخبرتها القصه كامل وقالت لي تعرفي بيت هذول البنات وقلت لها ايوه وقالت لي يلا ب نروح على بيتهم فلما رحنا على بيتهم امي خبرت امهم القصه كامل فاعتذوار لي و ضيفونا في بيتهم وفي نفس هذا اليوم قبل لا انام قلت لازم ان شخصيتي تكون قويه وما احد يقدر يضربني فمن بعد هذا اليوم الاختين جائوا لي في المدرسه وقالوا لي انت ليش سويتي كذا تراه امنا ضربتنا ،قلت لهم لانكم انتم سويتوا لي كذا وما راح تقدر تسوي لي شيء فمدو ايدهم علي وضربتهم وما قدروا بعد هذاك اليوم يتكلموا او يسووا لي شيء ♡♡+ بيرو ارسمي فيونكه الي هيه هذي 👈🎀
القصه مره طويله بس لما قريتها تجنن بس لحظه انا مثيره انا وحده من المتابعين بس الله يسلمك على هذه القصه مرتين وانا ظليت الليل كله اقرع كانه قصه في الليل قاعد اقراها نمت وانا افكر فيها😊😊❤❤
ممكن قصتي احبك انا يوم كنت في الصف الاول كنت اخاف من كل شي لانه اول يوم و الطلاب يناضرو فيني و بعد شهر كان علينا املاء عربي و انا ما حافظة و لا امذاكرة و كانت في بنت جلست جمبي فانا غشيت من دون ما تدري و انا اسمي نفس اسمها فا لاستاذة ماقدرت تعرف وين الورقة مالي فا خضيت ورقتها وشفن عليها العلامة الكاملة و كملت خطتي بكل نجاح و لكن بعد شهرين تهاوشت معي بنت اسمها ميار ولكن يوم انتقلنا لي الصف الرابع شفت ميار تعتضر مني و انا سامحتها و دعيت ربي اني ما اغش مرة ثانية❤❤❤
مره كنت صف ثاني ابتدائي لعبة تشارلي كثير من صف لعبو وحده فاتت علي حمام ﴿وانتو بكرامه ﴾ جت قالت لي كان مكتوب انا بشوفك و قلت للكل وكل راح للحمام بس انا ما رحت ﴿ انا خوافه ﴾ فا تغيرت كتابة صار مكتوب انت حمار🫏 انا حمار🫏 ﴿ 😂😂😂😂﴾ فا كان حصة ثانية كان عندنا رياضة فا كل بنات قالو للمس بنروح حمام قبلت ﴿ كمان ما رحت ﴾ كان في دم هناكــ> و كل خاف ورجعو بنات و كان في مكان ورة صف كان في جن ﴿ بسم الله ﴾ بروح ويجي كثيرر كنه خايفين و بعد كل هاذا في باب كان مسدود قعد يتحرك و خلصت حصة رياضة كان صياححححح قوي في حمام ( وانتو بكرامه ) كان كل بنات مدرسة هناك وانا كمان رحت كان كل مكان دم لدرجة ان مستر راح هناك وخرج كل بنات ما اعرف شو صار مع مستر بس كان في اصوات كثيرة من ورا صفنه ورجع بيت بس اشوف جن وراي طبعا خلصت قصة وهاذا مو كذب هاذا سحر واحنا اطفال بس نريد نقلد ناس 😂❤ الله يرضه عنككك بليز بليز بليز اناااااااااا
تكفين قولي قصتي ❤ أنا غبت كثير من المدرسة لأني كنت مره تعبانه بس بعدين داومت يوم الأربعاء المهم لما داومت انا كان مكاني قدام بس بعدين تغير و أنا استغربت فسألت وحده من الطالبات وين مكاني و قالتي انو مكاني ورا و انا قلت كيف مكاني ورا كان قدام ؟! و قالت : في يوم الخميس غيرت المعلمه ) أنا انصدمت لأنو الكل مرتاح في مكانا ليش غيرو بس في يوم الخميس قررت أتكلم مع الابله قلت لها إني مني مرتاحه في مكاني و جات بنت و ساعدتني و قالت انو في بنت جات مكاني عشان صديقتها و أنا انقهر و لما تفاهمنا تفاهم طويل الأبلة زعلت لأنو عندنا مصايب كثيرا و قالت انو خلاص ما نغير ألأماكن و انا زعلت و وحده من المجموعات حزنت علي و انقهرت من البنت اللي جلست مكاني بس قولو كيف اقنع المعلمة أنها ترجعني في مكاني القديم 🥺
بيرو الحقييي!!! ترا في ناس تسرقك و في ناس تقول إنهم إنتي و يأخذون صوتك و يركبونه على الفيديوهات الي يسوينها و لما سألتهم ليش تسرقون بيرو حرام عليكم قالو بكيفنا فنبهي المتبعين عشان ما يشتركو في القنوات الثانيه و بس كان معك جوان❤❤❤❤❤ احبك أنتي و قصصك❤❤❤❤❤
مره كنت صف خامس ابتدائي كان علينا امتحان علوم وكنت حافظ العلوم كله وانا كنت متحمسه لهذا الامتحان بس كانت في بنت جالسه جنبي وكانت تبغى اغشش وانا ما حبيت اغشش وقالت لي قبل ما نبدا الامتحان قالت لي ابغاك تغششيني لانه ما قريت اي شيء في الامتحان وانا هنا ما اهتميت لها وانتبهت للامتحان وشفتها قاعده تغش مني وانا قلت للمعلمه والمعلمه عصبت على البنت وقالت للبنت قالت لها ليش تغشين من اللي جنبك انت مو بالامتحان حصه امتحان واعترفت صديقتي وقالت لا هي كذابه انا ما غشيت هي غشت مني والمعلمه هنا عصبت علي وقالت لي بسرعه روحي الاداره وانا هنا كتبت تعهد مع صرخت علي وقالت جيبي ولي امرك واذا ما جبتي ولي امرك انا افصلك من المدرسه وقالت لصديقتي كمان تجيب امها وهنا صارت اليوم الثاني وانا بنفس الحاله مقهوره منها وصلت من يوم ورايح انا ما اكلمها واعتبرها مو صديقتي وقلت لها امي التفاصيل كلها وامي ما صدقت فيني وانا الحين صرت اصرخ واقول وجاء اليوم الثاني وامي راحت على المديره واتهمت كل حاجه وشافت ورقتها اللي جالسه اللي جنبي كلها غلط الاجابات اما انا كلها الصحيحات الاجابات اما المعلمه تصدقت فيني والمديره ما صدقت فيني وامي ما كانت تعرف ايش السالفه والمعلمه اعترفت للمديره والمديره قالت لامي ان بنتك ما غشت اللي كانت جالسه جنبها هي الغشاشه وام الغشاشه قالت مستحيل انت تغش انا الليل كله ادرسها وهنا امي ما صدقت والام الغشاشه ما صدقت الحل الاخير قالت المديره خلينا نطلع الكاميرا وهنا اللي جنبي الغشاشه الصدمه وقالت هذا اخر يوم في حياتي والمديره كشفت على الكاميرا وطلع السبب هي الغشاشه صارت تصارخ وام الغشاشه عصبت على الغشاشه بنتها وبعدين صارت تصارخ ام الغشاشه على بتها الغشاشه والام الغشاشه اعتذرت من امي وقالت لها انا راح اعلم بنتي كيف تدرس وكذا وكذا وامي ما تحملت على هذا الموضوع اللي صار امي نقلتني على غير مدرسه وانا ارتحت لانهم كلهم زيي شاطره ومؤدبه. بس كذا القصه بليز بيرو طلعيني😊❤
بيرو احكي قصتي إذا يمدي يوم من الأيام كان عندنا تجمع عائلي مع بنات خالاتي فقالو لي روحي شوفي الأطفال وراقبيهم وانتبهي لهم وانا رحت فبنت خالتي طلبتني اعبي لها مويه فرحت فاستغلت الفرصة ودقت عين ولد خالتي وجلس يبكي وودوه المستشفى وكتبو له تنويم وعاقبوني انا الي ارافقه واقعد معه 😢😢😢
قصتي: انا لما كنت صف ثالث إبتدائي كان في بنت معنا كان اسمه حلا حلا كانت تجلس في المقعد اللي جنبي حلا كانت تصرق من عندي أغراض كثير و تسب اناكنت صابر لها وهي دايمً تصرق مني أشياء كثير انا في مره كنت في المدرسة في حصت العلوم واناكنت جايب معي شخصية مره كيوت هي حلا حبت الشخصية بس في آخر الدوام هي فتحت المقلمة حقي واخذت الشخصية وانا رجعت البيت قعد ابقي😢 وامي شفتني وقلت لي ايش صار معك وليش قعد تبكي وانا قلت لي امي انو حلا تصرق مني كثير مره😢 وقلت له ماما حلا سرقت مني شخصية وقلت امي انا راح اقول لي المس ❤ انا قلت لي المعلمة حلا تسراق مني كثير و المعلمة كلمت ام حلا وفي اليوم الثاني حلا رجعت لي كول شي اخذت من المقلمه حقتي❤ وانا وحلا صرنا صديقات 🌸 وبس دي القص حقتي 🎀 يلا باي❤❤❤❤❤❤
هلا انا شهد كان يوم من أيام كان في بنت اسمها لارا قالت لي تصيري صديقتي قلت اوكي عادي و نهايه الدوام لارا راحت لي ابوها و قالت ذي بنت ضربتني تقصد علي و جا ابوها ضربني و وجعت مره و انا بكيت و رحت للبيت و قلت لي ابوي و امي و يوم ثاني راح اشتكا على لارا و ابو لارا قال لي ابوي ربي بنتك و بعدين تهاوشوا و لارا جت عندي و ضحكتني و رحنا بعض للصف و لسا ابوي و ابو لارا يهاوشون و صرنا صديقات للأبد ما انسا هاذ قصه لان ابوي مره توجع احبك يا بيرو❤❤❤
قولي قصتي يبيرو🌷/ انا اسمي ريماس والحين صف ثانوي ولاكن عندي قصه يوم كنت صف خامس😭💔/ كان وحده اسمها نوف جت عندنا برابع للمدريه وجديده وقررت اصير صديقتها وقعدوا صديقات لاكن مشكلتها كذبها مو حلو يعني كيف هي تكذب😭💔💔💔 كانت تقول انا اسافر كوريا وكل ادوات المدرسه من تايلند يعني تخلي حياتها احسن من حيااتها الطبيعيه😭💔💔💔/// وكانت يوم كنا خامس كانت تقول لاخوي الصغير هو صف ثاني كان معي بلمدرسه علعموم كانت تقوله اني اسب اللله واسب امي وابوي تعطيه كلام وقتها اكبر منه😭😭😭💔💔// علعموم بعدين زعلتها يوم عرفت وقعدت تصيح وتسبني وتشمقلي وصاحت واستاذه الغتي شافتها وسوتلي مشكله مع الاستاذه وانا مالي ذنب يعني وكمان كل ماشافتني اكلم احد تسوي نفسها زعلانه وماتكلمني وتدفني يعني تبغى كل شي براساها والحين عندي ضديقات اطلق واحسن وبس احبك🌷🌷😭😭💔//اتمنى تتطلعين قصتي
بقولك سالفتي وتكفين بيرو ابوس راسك طلعيه:انا امي ولدتني ولما صار عمري شهرين ابوي مات في حادث سياره ولما عمري سار 3 سنوات امي توفت بحادث سياره لانه كانت تسوق وتعرف تسوق المهم اخواتي هم الي كانو يهتمون فيني ولما بديت اكبر ماشفت امي وابوي كل ماسال اخواني يقولون سافرو وبيرجعون بعد اسبوعين ولما تخلص الاسبوعين اسالهم يقولون ابو امي توفى وراحو يعزون اهل امي فا كانو يكذبون وانا كنت اصدقهم المشكله المهم صار عمري 12سنه سالت اختي الكبيره الي ماتخبي عني شي المهم رحت غرفته قلت افتحي الباب ضروري المهم فتحت الباب وقلت له امي وابوي وين مراح ابكي بس علميني ياخي قالت احلفي حلفت ضمتني بقوه قالت سولاف هذا الشي بيد الله احنى مانقدر نسوي شي وكلنا بنموت بعدين قلت طيب مافهمت قالت امي وابوي انتقلو الى رحمةزالله قلت متى قالت لما صار عمرك شهرين ابوي توفى ولما صار عمرك ثلاث سنوات امي توفت بكيت قلت طيب ليه ماعلمتيني قالت عشان ماتبكين وتجيك لحظة اكتئاب بكيت رحت لغرفتي قفلت غرفتي وقعدت اصيح واتفرج تيك توك المهم المدرسه واستاذاتي عارفين ان امي وابوي توفو واخواتي كانو يكذبون علي وعرفو ان جتني لحظة اكتئاب المهم يوم من الايام كنت اتفسح مع صديقاتي قلت بروح اشتري من المقصف قالو طيب رحت وبنت استاذة العلوم جت ودفتني وقلت له خير قالت انننن يعني مدت لسانه قالت شوفي تسريحتي مامي سوت لي هل تسريحه وجابت صديقاتها قالت بنات تخيلو ذي اليتيمه ماعنده ام واب وقعدو يضحكون علي انا اكيد ماقدرت امسك بكيتي جو صديقاتي قعد يتفاهمون معها وبنتين جو يهدوني قلت والله ماخليها بروح اعلم امها رحت فوق ل استاذة العلوم وقلت له وانا ابكي قالت خلاص انا بتفاهم معه المهم انزل للوكيله علمته وانا اصيح كتبت البنت تعهد هي وصديقاتها المهم واجهت تنمر اكثير والله يا بيرو كنت ارجع اركض ولغرفتي كنت ارمي شنطتي واوضي واصلي ركعتين وادعي عليها وادعي ل امي وابوي فكذا اقول لكم نصيحه مني لا ترفعو صوتكم. على امكم وبس
انا اسمي غادة و مرة كنت و مشاغبة و كان عمري 3 او 4 سنين و رحت المول انا و ابوي رحت و انا فرحاااانة و كنت امشي مع ابي و التفتت فجأة ما لكيت ابوي و انفجرت صيااااااح و ضليت اصيح و لكيت السكرتير و سألني ليش تبكي و انا كلت ضيعت ابي و هو كال لي تعرفي ركم ابوچ و انا كلت ما اعرف و ضليت ابكي و اصيح و فجأة التفت و الاكي ابوي و ما اوصف الفرحة الي في عيني و رحت اركض و اركض و و رحت و ابوي حضني و انا فرحاااااانة و من بعدها حرمت اترك يد ابوي ❤❤❤ بليززز طلعي قصتي انا مشتركه و اموت على فيديوهاتج بليز طلعي تعليقي❤❤❤❤❤❤
قولي قصتي❤ انا اليوم قمت المدرسه عادي ورحت الفصل عشان علينا اختبار لغتي وقلت لي صديقتي نراجع ما بعض الا هي قامت تسبني وانا متحمله السب وقالت انتي سكرتي مخي وقالت لي طز وراحت عند الاستاذه تقول ابي اروح عند صدقتي وراحت وخلتني وتضحك وانا ماسكه البكيه اخذت شناطتها وتضحك وانا انضرها لان ماجبي احد وساكته طول الحصه وقلت من نفسي اكيد مقلب انتضرت الين ما جا وقت الصرفه وانا باقي شوي وابكي وانا ما احب اسب ومقهوره جيت عند امي وقلتلها الي صار وقالت بكلم امها وانا قلت طيب ورحت غرفتي وابكي الين ماجني النوم ونمت وقمت اليل وانا باقي مقوره ❤❤ بس خلصت قصتي طلعيني❤
🔴السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اليوم بحكي قصتي صح متأخره بس بقول 🔴 أنا يوم في ثاني ابتدائي فـ2 كنت قاعده اسولف مع صديقتي في الطابور و بعدين رحنا الفصل و مرت الحصص و بعد الفسحه كنت ابي الحمام رحت اقول لي أستاذه أنا: أستاذه عادي اروح دورة المياه أستاذه : لا أنا: أستاذه والله ضروري تكفينننن استاذه: تمام بس لا تطولي يلا بعدين رحت الحمام طبيعي و خلصت و غسلت إيدي بس القي ان مريولي مرفوع و على حظي لابسه بنطلون طويل رحت الفصل و البنات ضلو يضحكون و أنا مستغربه و استاذه قالت نزلي مريول و أنا أنصدم الي كنت أفكر فيه بذا الوقت: يارب تنشق الأرض و تبلعني يارب تنشق الأرض و تبلعني اعععععع الاحراج 😂
بيرو قصص❤🎉 أنا مرة كنت الجوال أتفرج قنوات UA-cam إلا شوية بابا يقول لي روحي غسلي المواعين فأنا ما رضيت لما ما رضيت بابا سحب مني الجوال فقلت راح اغسل مواعين في الليل بابا بابا قال شوف بيتغسلين ولا لا❤❤🎉 طبعا لما جاء الليل قصة وصلت كل المواعين ولما خلصت غسيل مواعين نمت قمت في الصباح ورحت المدرسة❤❤❤❤😊 أعطيني رأيك في القصة
مين اشتاق لبيرو وقصصها و تزيينها
👇
اني اكيد احب بيرو أكثر من روحي❤
كلناااااا
بيرو ممكن تزيني لعبة الحبار بليز مين يتفق معي
@@Ali-b6u9eمو الحبار ❌ لعبة الحبار ✔️ كذا
@nouraabdullaziz6108 عمري عادي الحبار أو لعبة الحبار
قولي قصتي🎉
مرة كنت في سنة رابع وبعدين في يوم كان عندنا حصة قرآن وبعدين المرشده الطلابية دخلت علينا وقالت أبغى ذي الأسماء تجي عندي وأنا منهم وبعدين رحنا مكتبها وبعدين عطتنا اوراق لأنها بتسوي إذاعة وبعدين من رجعت الحصة صاحبتي اللي معايا في الإذاعة قالت لي خبي الورقة وأنا خبيتها وحطها في الدرج حقة الطاولة وبعدين نهاية الدوام نسيت عنها لميت أغراضي وما فكرت فيها سوينا طابور وانزلنا وأنا ماني فاكره عن هذا الشيء ولما رجعت البيت جيت اغير ملابسي اتذكرت الورقة وقعدت ابكي اخاف من المرشد الطلابية هي حنونة بس ما ادري ليه اخاف منها وقعدت طول اليوم أفكر في هذا الموضوع😢😢😢😢
سوي لايك عشان ما تعطيني تعهد 😂😢
❤❤😊
واخيرااااا نزلتتيييي 😭😭😭 والله ببكيي
من فرح كمتي تبكين
كاندي
😂😂
❤
😢😢انا مره زعلانه😢😢😭😭😭
كم عراقي هنا 😂
انا بس بنت وليس ولد 😊
انا عراقيه بس اتكلم سعودي
مو انا😂
انيييي
@@BooPp-h7j انا خابطه لهجات عرب كلها واحكيها 😂😂😂😂🤣☺️🤗
قصتي : يوم كنت صف ثاني ابتدائي كان عندي استاذه لنفترض ان اسمها نوره كان وقتها منصه يعني ما نداوم المدرسه
المهم انا عند هذي الاستاذه متميزه مرهههه. وتحبني اكثر وحده وانا كنت انتضر بس متى راح اشوفها واشوف كيف وجهها بس ما اقدر لان كان منصه المهم مرت الايام الى صف ثالث واخيرررا داومت المدرسه وقعدت ادورها واسئل عنها بس ابدااا ما لقيتها
وما كان لها اثر وحاولت قد ما اقدر اني الاقيها بس مالقيتها المهم مرت السنين وصرت صف سادس ابتدائي المهم باول الترم اول يوم دراسي دخلت فصلي الجديد
وشفت بنات يتكلمون عنها وكانوا وقتها يقولون انها نقلت ومو موجوده وانا ماصدقت ورحت عندهم وسألتهم وقالو لي صحيح نقلت وانا زعلت عليها لاني ما شفتها ودي اشوفها
المهم كان في بنات يعرفون هذي الاستاذه وشافو شكلها المهم في استاذه كانت تشبه استاذه نوره وبس شافوها البنات حسبوها انها هي وراحو قالو لي وانا رحتلها وسألتها بس الصدمهههه انها قالت : استاذه نوره اختي التوأم وانصدمتتتتتت
وبس
لا ننسى الكلمه المشهوره : يدي تعبت طلعي قصتي 🤨💔
عدد الي ما يبو بيرو تتعتزل ولا تسحب👇🏻 ❤❤❤بس الازم تقول اني اكمل الامتحانات و ارجع لكم مو اعتزلت ❤❤❤❤❤❤❤❤
انا❤❤❤
@@FirasFiras-o5i ❤❤🇮🇶👉🇮🇶🫣
أنا🌷🌷
اناااااااااااا اااااااااااا❤❤❤❤❤
@@JhvBh-d4z فديتكك😙بس انا من 🇱🇾ليبيا
افتقتك كثير من زمان عنك بيرو ماعليك من الناس الي تقول وگفي عن التزين قناتك مو حلوه قدي يععع ومدري ايش ماعليك وكل تعبچ و جهدچ لا تروحي على الفاضي و استمري بتزين ان شاء الله توصلين على القناه 100 مليون مشترك 🎉🎉🎉🎉 والففففف الففف مبروك على رجعتچ على القناه
وانت ايش دخلك هي قصتي طويله بس بس انت المفروض ما تقولي كذا لانه هذا الشيء يعني ما مسوي تقولي بالتعليقات على شان بس قصتي طويله اتمنى منك انك تكوني قويه ما تقولي زي كذا تافهه وانا كثير احبك لانك قريتي قصتي لا تنسى تحطي عليها لايك❤😊😊😊
مو كيفك اذا نحن ما نبي نحط لك لايك
بقولك قصتي انا مع صديقتي لنفرض اسمها نور كنا بنات عادي رحنا مع بنات لنفرض اسمائهم لين وساره صرنا صديقاتهم يوم صادقناهم جت المديره فصلنا وقالت اسمائنا وأنا عرفت انو الموضوع مايبشر بالخير وجت وضربت صديقتي كف وبعدين رحنا واستاذه كانت تقول أسماء المنضبطات وأنا منهم وقالت جيبو ألعاب أي شي وأنا جبت بطاطس ولين وساره قالو اممم جبتي بطاطس وأنا في حصة لغتي رحت دورت مياه وأول مارجعت صفرت والحصه المنتظره جت جيت بطلع البطاطس مالقيته وشفت ساره ولين يضحكون وبكل ثقه جت لين وقالت تستاهلين والله وأنا الدمعه في عيني وبلغت وقالت المديره ماراح اصدق بنت مشاكل وأنا قعدت احاول اشرح لها وبعدها جت الطليعه ولين وساره جو وطيحيوني وتعورت ويضحكون ويقولون لي غبيه ههههههه ونور قالت لهم خلاص وقالو يع وراحو😢
بقولك قصتي انا مع صديقتي لنفرض اسمها نور كنا بنات عادي رحنا مع بنات لنفرض اسمائهم لين وساره صرنا صديقاتهم يوم صادقناهم جت المديره فصلنا وقالت اسمائنا وأنا عرفت انو الموضوع مايبشر بالخير وجت وضربت صديقتي كف وبعدين رحنا واستاذه كانت تقول أسماء المنضبطات وأنا منهم وقالت جيبو ألعاب أي شي وأنا جبت بطاطس ولين وساره قالو اممم جبتي بطاطس وأنا في حصة لغتي رحت دورت مياه وأول مارجعت صفرت والحصه المنتظره جت جيت بطلع البطاطس مالقيته وشفت ساره ولين يضحكون وبكل ثقه جت لين وقالت تستاهلين والله وأنا الدمعه في عيني وبلغت وقالت المديره ماراح اصدق بنت مشاكل وأنا قعدت احاول اشرح لها وبعدها جت الطليعه ولين وساره جو وطيحيوني وتعورت ويضحكون ويقولون لي غبيه ههههههه ونور قالت لهم خلاص وقالو يع وراحو😢
الف مبروك على مليون مشترك 🎉🎉توني لاحظت انو وصلتي للمليون الف الف مبروك يا احلى بيرو❤🌺🌷
لا تروحي مره ثانيه لا تعطي للناس اهميه😢😢❤❤❤❤❤❤❤❤❤😢
سوي تزيين سبونج بوب او توم وجيري و اميرات دزني ارفعو التعليق
نحبككككك للاابدددددددد❤❤❤❤
🫀العربيه: نحبك
❤الانجليزية: We love you
❤️🩹الفرنسية: Nous t'aimons
التركية🇹🇷: seni seviyoruz
الاسبانية: Te amamos
البرتغالية: Nós amamos você
الفارسية: ❤ ما شما را دوست داریم
اليونانية 🇬🇷: Σας αγαπάμε
الروسية: Мы тебя любим
الكوريه: 우리는 당신을 사랑합니다
الصينيه: 我们爱你 🇨🇳
الإيطالية: Ti vogliamo bene 🇮🇹
الالمانية؛ Wir lieben dich
اليابانيه: 私たちはあなたを愛してます
الفلبينية: mahal ka namin
الاندنوسية: Kami mencintaimu
التايلنديه: เรารักคุณ
الكازاخستانية: Біз сені жақсы көреміз
الاوزبكية: Biz sizni sevamiz
القيرغستانيه: Биз сени сүйөбүз
الاوكرانية: ми тебе любимо
الهنديه: हम तुमसे प्यार करते हैं
الاوردية: ہم تم سے پیار کرتے ہیں۔
الجورجية: ჩვენ გვიყვარხართ
نحبككككككككك ❤
عندي فكرة تزين فيديو
الفكرة انو مدام سوريا تحررت و انا دائما اكتبلك بليز سوي تزينات لسوريا ❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤
بحبك بيرو اتمنى تسوين قصتي اني اسمي حنين كنت في الخامس الابتدائي ملاحظة (كانت المديره محد تطلع من الصف بدون الاستئذان والدخول وره المعلمه) كان عنه حصه ثالث كان عنا رياضيات فا اني استذانت من معلمتي الرياضيات اني وصديقتي رحنه نشتري ف احنه وطالعين صارت تبادل المعلمات ف كان عنا حصه رابع علوم احنه ونازلين شفنه معلمة العلوم ف اني وصديقتي قلنا لها؛ احنه رايحين نشتري فقالت روحن فلما رحنه نشتري اشترينا ورجعنا للصف فقالت لنا؛ لا تطبوا للصف اني ماشفتكم قلنا لها؛ ست احنه كنالج قالت انتم ماقلتولي ف قالت؛ روحو للمديره اتجيبو ورقه يالله ادخلكم فا رحنا للمديره وقالت طرد من المدرسه ف قالت المديره اعطوني جنطكم بعدين المعلمات اليحبوني ساعدوني اني وصديقتي اله معلمه العلوم ماسوت شيء دخلت للصف وهي كانت موجوده قالت لي ها مااخذت جنط المديره قلت لها؛ لا قالت لي مره الثانيه ما اطلعن ف كانت تأشر لنا الحفظ اني مو يمهه وساده الكتاب قالت لي أشري ولحد هنا واني صرت سادس اكرهه. احبج اتمنى تقولي قصتي بحبككك❤❤❤ اتمنى طلعيني
واخيرررا رجعتي كنت احسبك راح تعتزلي احببببببك بيرو واحب قصصك ودايما ازين دفاتري نفس تزييناتك الحلوه❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤
بليز قولي قصتي
يوم كنت بالابتدائي كنت امتحن وشفت بنت تغش مني وقلت عادي انا كنت الدافورة
وبعدين كمان امتحنا امتحان وشفتها تغش مني قلت بصوت واطي لا تغشي ولا كأنما سمعت
وشفتها على اساس تبغا مني ممحاة وشافت كلشي ونجحت ولما طلعت رحت ضربتها كف كانت ولا تحس لا بكت ولاشي وزفيتها وساكتة صمت وتعطيني ابتسامة شريرة
ومرت ايام كثيرة وجات امتحانات نصف السنة وجتني فكرة كتبت الاجوبة الخطا وهي شافت والمعلمة شافتها تغش بعدين ماخلتها تمتحن المهم جت المديرة دخلتها فانا كتبت الاجوبة خطا ورسبت بالامتحان وانا نجحت ولما طلعنا وشافت انها راسبة جت تعتذر مني وجابتلي هدية وانا سامحتها🥹🤍
بيرو ما عليك بالناس الي يقولوك اعتزلي لان هم اصلا يغارون منك
احبك اتمنى تطلعيني ويا التعليقات الحلوه احبك❤❤❤❤❤
@Yusr-yt6lc ههههه انتي شو دخلك انا حكيت مع بيرو انتي مجنونه
اخيرااا استناك تنزلين فديوهات عشان ازين🦋🌷🫶🏻🐝
اخيرا رجعتيييييييييي بيرووووووووو🥹💋
احلى يوم بحياتي يا بيرو لانك نزلتي فيديو جديد وانا كل يوم انتظر تنزلي فيديو جديد وهذا احلى فيديو شفته حقه الحلويات وانا اعشق الحلويات بليز سوي فيديو ثاني عن يوم الهالوين واليوم المرعب في الدفتر تزيين❤❤😊😊
الهالووين حرام🎃🙅♀️😧
بيرو تكفين عندي قصه ابي اقولها:
لما كنت في بيت جدتي كنا انا وبنات خالي وخالاتي متجمعين ونسولف وكنا نتفرج على مسلسلات تركيه وجات خالتي هي ولدها الكبير
و سبحان الله جات لقطه مره غلط واحنا انصدما وخالتي هي وولدها كمان انصدمو و بنات خالي عشان يبررون نفسهم قالو انو المسلسل اختياري انا
وخالتي مره برضو انصدمت مني وجلست احلف لهم أنو مو انا وتزاعلنا انا وبنات خالي بس بنات خالتي لا ما تزعلنا بعدين خالتي قالت لي عادي
بس انا عادي بس بنات خالي ما سامحتهم حاولوا فيني يصالحون بس انا لا بعد كذا تصالحنا كل ما نقدر نشوف مسلسل على طول اهرب عشان ما يقولون انها انا
بس يا بيرو انا مره احبك أتمنى انك تختارين قصتي بليييز❤❤
تبدا قصتي لما كنت اتهاوش مع بنات الحي و مالقيت احد يدافع عني فجت بنت جديدة في الحي اسمها الين ودافعت عني هي واختها و في ذاك الوقت كنت صف اول وهي بعد لاكن كل وحدة كانت في مدرسة مرت سنة وصاداقتنا تزيد كل يوم ولاكن في الصف الثالث نقلت صديقتي الين الى مدرستي في الفصل يلي جانبنا وانا كنت مرة فرحانة عشانها كانت صديقتي المفضلة زادت صداقتنا اكثر وبماانها في نفس الحي حقي كنت اروح عندها وتجي عندي وماكنت أهتم باحد عشانها ولاكن صارت متغيرة علي كل مرة بنرجع من العطلة للمدرسة تهاوشني قبل الدخول المدرسي وعشاني احبها كنت اسامحها في الصف الرابع صارت متغيرة اكثر ولاحظت انها ماتبي تمشي معاي ولا تتكلم معاي ولا تجي عندي. تهاوشت معاي قبل الدخول المدرسي كالعادة ولاكن هاذي المرة ماسامحتها وعاشاني ماسامحتها صارت تكذب على امها وتقول انو انا اسبها واضربها بس انا مااسوي لها شي فجت امها وطقتني كف وانا ما قدرت اتحمل بس ماحبيت انو ابكي جدامها ولما روحت البيت انفجرت بالبكي وماما سالتي وقالتلي لاتزعلي وراحت تشتكي للمديرة فعاقبو الين. صرت فصل خامس وصادقت بنت ثانية اسمها ندى وكانت دائما تدافع عني و مرة تحبني وكذا انتهت قصتي ❤❤❤❤
بليز طلعي قستي😊😊
الله يعينك ماسوء هذا الشعور 😢😢
بليز سوي دي القصة:عندما كنت في التحضيري كنت وحيدة يعني لاأحديلعب معايا😞😞😥وعندما وصلت السنة الأولا إلتقيت بوحدة كانت تدرس معايا في الحضانة وهي صادقتني ومعاها بنت كمان كانت تدرس معانافي الحضانة وعندما دق جرس الفسحة جات بنت وسألت صديقتي ليش دايمن تكونين مع أنفال؟(أنا إسمي أنفال)وأنا توقعت تجاوب لأن أنفال صديقتي وبس هي جاوبت علشان هي تتبعني وأنا إنقهرت وبس الحمد لله وأنا في صف الثالث إبتداإداءي صارعندي صديقات😊😊😊😅❤❤❤😊
سوي تزين لعبة الحبار❤❤
كلش حلو تزينج الله يحفظها ❤❤❤🎉🎉🧡❤❣💟💕💞💓💗💖💝💘💌💛💚💙💜🤎🖤🤍❤
0:42 ارجوكي زيني النمر الوردي ❤❤❤❤❤🎉
بقول لك قصتي لما كان انا صف ثاني كان في بنت تكرهني و البينت ثانيه اسمهم وجد و سيوف مره كنت عند شنطه وجد و طاحت فجأة لما شافتني جابت سيوف و ضربوني لاكن حاولت اواجهم لاكن اكذب عليم قلت لهم ما يعور و أصلًا كنت شوي و اصيح وانا دفيت سيوف بقوووه و ردت اما وجد ما قدرت لها لانها قويه بعد ما خلصنا جلست على كرسي و جت صديقتي ليندا و قالت شفيك و قلت لها سيوف و وجد ضربوني و قالت انا خاصمتهم لاكن ما خصمتها تقول كذا عشان تهديني و ابكي و رحت علمت و معلمه جابتهم وقالو كي شي لاكن ما سوت لي شي المعلمه في بنت من صف سادس ساعدتني سوت شعري ربطت جزمتي و اعطتنا المعلمه حلويات ف البنت عطتني واحد من حلاوتها لما جت امي قلت لها كل شي و رحنا للوكيله قلنا لها كل شي صار فا الوكيله استدعتهم لاكن بس سيوف الي راحت عندها لان وجد راحت بدري و اليوم الثاني اعتذروا لي وبس ارفعو تعليقي❤❤❤❤❤❤
بيرو ما صدكت نزلتي فديو والله فرحت جدا جدا ❤❤❤احبكككككككككككككككككك اموت عليج❤❤استمري❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤
❤حتى انا فرح فرح حلوه
بيرو تكفين قولي قصتي ♡
مره من المرات كانت المعلمه قربت تخليص تشرح من الدرس بعد ما خلصت تشرح الدرس قلت بعد اسبوعين راح يكون في مسرحية
و المسرحية كانت عن حيوانات و شيء زي كذا المهم كانت المعلمه تختار بنات
إلي راح يمثلون و انا كنت من ظمناهون
و المعلمه أخترت لي إني أكون جمل 🐪😢: فجأة أسمع كول البنات يضحكون علي لأنوه الحيوان إلي اختارته المعلمه لي غريب و موضحك
و انا كنت جدا زعلانه المهم خلاص اليوم و لما كنت مروحه من المدرسه فجأة اجو لاعندي ثلاث بنات و قلولي
المعلمه أخترت لك جمل عشان إنتي مو حلوه و كانو يتذمرون علي و يضحكون علي أنا طبعن ما قلت شيء و ركضت بي أقوا ما عندي و وصلت على البيت
و كنت أبكي 😭 😭 طبعن ما قلت لي أمي لأني كنت خايف و كنت طول اليوم اتذكر كيف كانو يا تذمرون علي
المهم بعد العشاء أمي قلت لي روحي نامي عشان بكره عندك مدرسه أنا ما قدرت استحمل و رحت عند أمي و قلت لها كول السلفه امي قالت لي ليش ما قلتي لي من أول بعدين أمي اتصل لي المعلمه و قلت لها كول السلفه و المعلمه قلت ولا يهمك أنا بكره راح اخليهم يعتذرون لي بنتك بعدين أجا اليوم الثاني لما راحت على المدرسه المعلمه
نادت بي إسمي و قلت تعلي و انا اجيت
لي المعلمه و قلت لي نادي بإسم البنات اللي أمس اتذمرو عليك أنا قلت تمام و ناديت بإسم البنات و قلت رهف و اسيل و فرح و قلت المعلمه تعالو و قلت المعلمه اعتذرو لي جوري انا طبعن إسمي جوري المهم: اعتذرلي و انا سمحتهم لأني ما احب أحقد على الناس و خلاص اليوم بي سلام و ما صارو يتذمرو علي : ممكن يا بيرو تطلعيني بي القصه القدمه احبك مره ❤❤🌹🌹🫶🏻🫶🏻🫶🏻🫶🏻🫶🏻
شكرا انك نزلتي اشتقت كتير لفديوهاتك
حتى انا حبيت فيديو
واخيراااا نزلتي❤❤ مبروكككك❤
بيرو بليز طلعي قصتي ❤
أنا أسمي آية و قصتي صارت لمن كنت بالصف الثاني الأبتدائي ❤
كنت بالمدرسة وكانت عنا حصة الانكليزي وكانت معلمة المادة كتير عصبية والكل بيكرها أنا كنت جالسة بالمقعد الأول وكانت المعلمة تشرح بس كان واضح عليها أنها معصبة من شي بس مو عارفين شو هو وقالتلنا الكل بينتبه على الكتاب وهي تشرح وأنا طلبت من صديقتي قلم لأن ما عندي وهية لمن شافتني عصبت كثير وظلت تصيح علي وضربتني كف قوي وأنا ضليت أبكي من الألم ومن الخوف ما قدرت أبرر لها ألي صار بس وقتها تمنيت أرجع أضربها ولمن رجعت للبيت قلت لأمي كلشي صار وكالتلي أوكي بكرة بروح للمديرة بس أمي كنسلتني وما راحت بس أنا ما قدرت أنسى السالفة للحين 😂❤
وبس بتمنى بتطلعي قصتي ❤ بحبك بيرو❤
اهههه شكراً لأنك رجعتي❤️🩹😭🦋❤️🔥
حبيبتييي كنت احسب اعتزلتي💗
لا تهتمين من التعليقات السلبيه يغارون 👍🏻
منك✨
صح انتي تعرفين
@ياعلي-ي8ص7و شكرا🫶🏻
واخيرا بيرو رجعتتتت❤❤❤😢😢
فءنجورد❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤
انا اسمي ساره مره كنا نلعب بالفسحه تشارلي ولما شافتنا معلمه ودتنا المدير و عملتني استدعاء ولامر و امي جت وحاكولها ايش صار رحنا البيت وتعرفون ايش صار بعكين💔😁
اخيراا احبكككككككك توه من نورنه من المطول الغيبه احببكك عدد محبين بيرو❤👇🏻
بيرو كثير بحبك ❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤ 0:28
حتى انا فرحت
بيرو تكفين سوي تزيين عن انمي ون بيس لوفي بليييييييز ❤❤❤❤
هلا بيرو❤ اليوم بقولك اكثر قصه مستحيل انساها في حياتي 😅:
القصه انه في يوم من الايام انتقلت الى مدرسه جديده وفي اول يوم لي في الباص كانوا في اختين قاعدين يناظرون فيي ويتنمرون علي🥺 ، وفي الحصه الاخيره طلعتنا المعلمه قبل لا يرن الجرس ب ٥ دقائق فأنا طلعت من الصف و رحت على الباص وجلست على الكرسي الي جنب باب الباص فلما رن الجرس دخلت وحده من الأخوات الباص والي اسمها اسيل كانت في الصف التاسع وانا في الصف الخامس وقالتلي ابعدي من هذا الكرسي هذا الكرسي ما احد يجلس فيه إلا أنا وقلتلها اسمك مو مكتوب عليه فعلى طول مسكت شنطه الاكل ورمتها في وجهي بقوه وانا قعدت ابكي وبعدت عن الكرسي، انا في الصف الخامس كانت شخصيتي ضعيفه😢 و انا ماقدرت اقول لأمي الي حصل ،وفي يوم المعلمه طلعتنا قبل لايرن الجرس فأنا اول وحده دخلت على الباص ف لما شافني سواق الباص عطاني دفتر وقالي انه فيه بنت تركت دفترها في الباص ف لما دخلو البنات في الباص قلت لهم هذا دفتر مين ،ف الاخت الثانيه الي اسمها يقين قالت انه هذا دفتري ليش اخذتيه قلت لها انه سواق الباص هو اللي اعطاني اياه قالت لي انتي كذابه وانك انت خربتي لي الدفتر فضربتني ب حذائها ورمت لي شنطتي خارح الباص و مزقت لي دفتر الرياضيات وكان في عندنا اختبار رياضيات في اليوم اللي بعده وبعدها اخذت شنطتي واغراضي وجلست في زاويه الباص ابكي الين ما وصلت البيت ولما شافتني امي ابكي قالت لي شنو فيك وخبرتها القصه كامل وقالت لي تعرفي بيت هذول البنات وقلت لها ايوه وقالت لي يلا ب نروح على بيتهم فلما رحنا على بيتهم امي خبرت امهم القصه كامل فاعتذوار لي و ضيفونا في بيتهم وفي نفس هذا اليوم قبل لا انام قلت لازم ان شخصيتي تكون قويه وما احد يقدر يضربني فمن بعد هذا اليوم الاختين جائوا لي في المدرسه وقالوا لي انت ليش سويتي كذا تراه امنا ضربتنا ،قلت لهم لانكم انتم سويتوا لي كذا وما راح تقدر تسوي لي شيء فمدو ايدهم علي وضربتهم وما قدروا بعد هذاك اليوم يتكلموا او يسووا لي شيء ♡♡+ بيرو ارسمي فيونكه الي هيه هذي 👈🎀
انا اسمي ﻻرين مره وانا صغيره اجت الخادمه نظف عنا كنت معاهم مره حلويات❤
انا واختي اللي اسمها تولين احنا فرحنا مره بس الشغاله قالت قسموها بينكم
بس تولين اختي يلا يلا اوكي ماشي اخذت الاكياس من ايد الشغاله وركضت بسرعه عالغرفه
وانا اجيت قلت لها مالك ترى الحلويات ما رح يطيروا❤ قالت يلا بس اطلعي قلت لها وش قصدك شغاله قالت قسموها بينكم
هي قالت يلا بس اطلعي برا دزتني وقفلت الباب بالمفتاح وين صرت اخبط عالباب وهي مطنشتني وتحضر عالايباد
بعديها كمان شوي بس خلص اكلاتها جينا بدنا نرسم مديحه ماما قالت بدي اشوف مين احلى رسمه قلنا احنا الثنتين بنفس الوقت ماشي❤
وصرنا نرسم بس اختي رسمه رسمه بشعه طلعت عليها هيك شفت رسمتها بايخه وكلها شخابيط قلت لها اريد اروح اشرب مياه
هي طلعت على رسمتي قالت روحي روحي وانا اطلعت عليها حسيت وراها اشي ورحتي شربت مي رجعت لقيت رسمت متبدلات
اول ما اجيت اجت امي اطلعت على الرسمات شافت رسمه تولين احلى من تبعتي وقالت ما شاء الله عليك يا تولين شاطره
قالت امي بعديها اما يا لارين لازم تتعلمي عن الرسم اما انا قلت لها يا ماما هي رسمتي بس هي بدلتها قالت امي تكذبين علي
قلت لها والله ما اكذب عليك قالت لي خلص اسكتي بعديها رامز الورقه بوجه اختي عصبت ودخلت وفرطت عياط😢
بعديها قالت اختي خليها تروح انا شو اسوي لها بعديها بس اجا بابا اجيت انا قلت له كل اشي صار
ابوي عصب من تولين مره فتح الغرف بقوه قال لتولين ليش سويتي كذا يلا اعتذري من اختي
اختي قالت لا ما بعتذر اليوم التالي شوف اختي ميته عياط وبطنها قاعد بوجعها امي عندها ابوي عندها شغاله عندها اطلعت
علي وقالت انا اسفه يا لارين انا اجيت عندها وبستها وقلت لها انا مسامحك بس تعلمت من غلطك وقالت اه
وش رايك بالقصه❤❤❤❤❤
القصه مره طويله بس لما قريتها تجنن بس لحظه انا مثيره انا وحده من المتابعين بس الله يسلمك على هذه القصه مرتين وانا ظليت الليل كله اقرع كانه قصه في الليل قاعد اقراها نمت وانا افكر فيها😊😊❤❤
اقصد مو مثيره انا قصدي اني انا مو بيرو
بيرو احبج اهواااي بلييز سوي قصص المتابعين (رعب) بليييز❤❤❤❤
شنو قسدج
❤❤❤ 0:18
💝
❤🎀🙂
🎀تبون احجي قصتي بس اكيد بيرو ما راح طلعها 🎀
ممكن قصتي احبك انا يوم كنت في الصف الاول كنت اخاف من كل شي لانه اول يوم و الطلاب يناضرو فيني و بعد شهر كان علينا املاء عربي و انا ما حافظة و لا امذاكرة و كانت في بنت جلست جمبي فانا غشيت من دون ما تدري و انا اسمي نفس اسمها فا لاستاذة ماقدرت تعرف وين الورقة مالي فا خضيت ورقتها وشفن عليها العلامة الكاملة و كملت خطتي بكل نجاح و لكن بعد شهرين تهاوشت معي بنت اسمها ميار ولكن يوم انتقلنا لي الصف الرابع شفت ميار تعتضر مني و انا سامحتها و دعيت ربي اني ما اغش مرة ثانية❤❤❤
ممكن ترسمي يوني كورن كيوت بليزززززز🦄🦄🦄🦄🦄🦄🦄🦄🦄
انا عراقي وادرس في مدرسة اهلية وفي يوم من الايام جيت اقعد في رحلتي وكل عادا اجو المتنمرين وضلو يتنمرون علي وعلى وجهي المعلوما انو وجهي فيه حب💔 وماكنت احتم بس جعت وطلعت اشتري شي اكله ولما رجعت للصف لقيت جنطتي يم الزبالة تكرمون والمتنمرين يضحكون علي وانا ما حتميت واكلت شبس وهما عافوني وراحو يلعبون وتعرفون احنا نحط صخرا جنب الباب هاذي كانت مكسرا واخذو قطعا من الصخرا ويلعبون فيها وفجاءة احدهم رما الصخرا على الصبورا واكسرات وطاحت على الارض وبنفس الوقت انا صارخت عليهم وقلت بروح اعلم المدير لاكن دق الجرس والكل راح في مقعده واجت المعلمة وشافت الصبورا فا المتنمرين اشرو علي وقالو المعلما اسعد كسر الصبورا والمعلما ضربتني ضرب واخذتني للمدير وعاقبني اضل جنب الاداره واقف الين ما يخلص الدوام في المدارسة وخبر اهلي واهلي ما صدقوني وبس هاذي القص وش رايكم فيه وبليز حطولي لايك ❤
انا كمان اسمي شهد ❤❤❤❤❤❤
يا زين حضك مو نفس حضي حضي وصخ مو نفس حضك حلو
انا مرهه احبكككككك واحب محتواك واحب تزيينك مرهه مبدعهه❤❤😢
مره كنت صف ثاني ابتدائي لعبة تشارلي كثير من صف لعبو وحده فاتت علي حمام ﴿وانتو بكرامه ﴾ جت قالت لي كان مكتوب انا بشوفك و قلت للكل وكل راح للحمام بس انا ما رحت ﴿ انا خوافه ﴾ فا تغيرت كتابة صار مكتوب انت حمار🫏 انا حمار🫏 ﴿ 😂😂😂😂﴾ فا كان حصة ثانية كان عندنا رياضة فا كل بنات قالو للمس بنروح حمام قبلت ﴿ كمان ما رحت ﴾ كان في دم هناكــ> و كل خاف ورجعو بنات و كان في مكان ورة صف كان في جن ﴿ بسم الله ﴾ بروح ويجي كثيرر كنه خايفين و بعد كل هاذا في باب كان مسدود قعد يتحرك و خلصت حصة رياضة كان صياححححح قوي في حمام ( وانتو بكرامه )
كان كل بنات مدرسة هناك وانا كمان رحت كان كل مكان دم لدرجة ان مستر راح هناك وخرج كل بنات ما اعرف شو صار مع مستر بس كان في اصوات كثيرة من ورا صفنه ورجع بيت بس اشوف جن وراي طبعا خلصت قصة وهاذا مو كذب هاذا سحر واحنا اطفال بس نريد نقلد ناس 😂❤
الله يرضه عنككك بليز بليز بليز اناااااااااا
الحمدلله انك كملتي هذاك لتهتمين في كلامه الحبك 💞💕
كم سعوديه هنا 😊😊
تكفين قولي قصتي ❤
أنا غبت كثير من المدرسة لأني كنت مره تعبانه بس بعدين داومت يوم الأربعاء المهم لما داومت انا كان مكاني قدام بس بعدين تغير و أنا استغربت فسألت وحده من الطالبات وين مكاني و قالتي انو مكاني ورا و انا قلت كيف مكاني ورا كان قدام ؟! و قالت : في يوم الخميس غيرت المعلمه ) أنا انصدمت لأنو الكل مرتاح في مكانا ليش غيرو بس في يوم الخميس قررت أتكلم مع الابله قلت لها إني مني مرتاحه في مكاني و جات بنت و ساعدتني و قالت انو في بنت جات مكاني عشان صديقتها و أنا انقهر و لما تفاهمنا تفاهم طويل الأبلة زعلت لأنو عندنا مصايب كثيرا و قالت انو خلاص ما نغير ألأماكن و انا زعلت و وحده من المجموعات حزنت علي و انقهرت من البنت اللي جلست مكاني بس قولو كيف اقنع المعلمة أنها ترجعني في مكاني القديم 🥺
محمد الله شاء ❤❤
بيرو الحقييي!!!
ترا في ناس تسرقك و في ناس تقول إنهم إنتي و يأخذون صوتك و يركبونه على الفيديوهات الي يسوينها و لما سألتهم ليش تسرقون بيرو حرام عليكم قالو بكيفنا فنبهي المتبعين عشان ما يشتركو في القنوات الثانيه
و بس كان معك جوان❤❤❤❤❤
احبك أنتي و قصصك❤❤❤❤❤
مره كنت صف خامس ابتدائي كان علينا امتحان علوم وكنت حافظ العلوم كله وانا كنت متحمسه لهذا الامتحان بس كانت في بنت جالسه جنبي وكانت تبغى اغشش وانا ما حبيت اغشش وقالت لي قبل ما نبدا الامتحان قالت لي ابغاك تغششيني لانه ما قريت اي شيء في الامتحان وانا هنا ما اهتميت لها وانتبهت للامتحان وشفتها قاعده تغش مني وانا قلت للمعلمه والمعلمه عصبت على البنت وقالت للبنت قالت لها ليش تغشين من اللي جنبك انت مو بالامتحان حصه امتحان واعترفت صديقتي وقالت لا هي كذابه انا ما غشيت هي غشت مني والمعلمه هنا عصبت علي وقالت لي بسرعه روحي الاداره وانا هنا كتبت تعهد مع صرخت علي وقالت جيبي ولي امرك واذا ما جبتي ولي امرك انا افصلك من المدرسه وقالت لصديقتي كمان تجيب امها وهنا صارت اليوم الثاني وانا بنفس الحاله مقهوره منها وصلت من يوم ورايح انا ما اكلمها واعتبرها مو صديقتي وقلت لها امي التفاصيل كلها وامي ما صدقت فيني وانا الحين صرت اصرخ واقول وجاء اليوم الثاني وامي راحت على المديره واتهمت كل حاجه وشافت ورقتها اللي جالسه اللي جنبي كلها غلط الاجابات اما انا كلها الصحيحات الاجابات اما المعلمه تصدقت فيني والمديره ما صدقت فيني وامي ما كانت تعرف ايش السالفه والمعلمه اعترفت للمديره والمديره قالت لامي ان بنتك ما غشت اللي كانت جالسه جنبها هي الغشاشه وام الغشاشه قالت مستحيل انت تغش انا الليل كله ادرسها وهنا امي ما صدقت والام الغشاشه ما صدقت الحل الاخير قالت المديره خلينا نطلع الكاميرا وهنا اللي جنبي الغشاشه الصدمه وقالت هذا اخر يوم في حياتي والمديره كشفت على الكاميرا وطلع السبب هي الغشاشه صارت تصارخ وام الغشاشه عصبت على الغشاشه بنتها وبعدين صارت تصارخ ام الغشاشه على بتها الغشاشه والام الغشاشه اعتذرت من امي وقالت لها انا راح اعلم بنتي كيف تدرس وكذا وكذا وامي ما تحملت على هذا الموضوع اللي صار امي نقلتني على غير مدرسه وانا ارتحت لانهم كلهم زيي شاطره ومؤدبه. بس كذا القصه بليز بيرو طلعيني😊❤
اححح جكد هاي قصة طويلة
رسماتك مرة حلوة😊😊😊
كم سعودي هنا
فديت بنت بلادي🫦💋✨
انا
🎉بيرو والله ما اصدق انك رجعتي بس الحمد الله 😊❤😊❤😊❤😊❤😊❤😊❤😊❤😊❤😊❤😊❤😊❤😊❤😊❤😊❤😊❤😊❤😊❤😊❤
واخيراً نزلتي غيديو من زمان استناك تنزلين احسبك اعتزلتي صدق 😭🫂💞
فيديو مو غيديو
بيرو احكي قصتي إذا يمدي
يوم من الأيام كان عندنا تجمع عائلي مع بنات خالاتي فقالو لي روحي شوفي الأطفال وراقبيهم وانتبهي لهم وانا رحت فبنت خالتي طلبتني اعبي لها مويه فرحت فاستغلت الفرصة ودقت عين ولد خالتي وجلس يبكي وودوه المستشفى وكتبو له تنويم وعاقبوني انا الي ارافقه واقعد معه 😢😢😢
انا عندي فكرة مرة حلوة الفكرة. هي ترسمين العب❤❤❤❤❤❤ بليز سوي الفكرة ❤❤❤😊😊😊😊
عندي فكره تزيين مره تجنن(زيني تزين تدي الي في مستر بين)************سوي كذا تكفيننننننننن❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤
واخيراااااا وحشتينا كثييييييييييييييييييييييييييييير ❤😊❤😊❤😊❤❤😊❤😊❤😊❤❤
بلييييز يابيرو ممكن قصتي الله يحفظك
قصتي تقول انو:كنت داخل دوره المياه وبعدين جت صديقتي اسمه كيرام كانت كيرام تقول في بدوره المياه جنيًً بعدين انا رحت علمت البنات زي المجنون وقالن البنات كذب وبعدين قلت اكي......د كذب وبعدين جلست ارسم وبعدين لقيت البنات يصارخن ويقولن في جني وبعدين جت المديره وقالت شفيكن تصارخن صوتكن واصل للاداره قالن البنات فيه جني بالحمام الله يكرمكم وبعدين المديره قالت من يقوله؟قالن البنات اسمي انا:غلاء فقلت استاذه ذي كيرام قالت يلا على الايداره قالت اوقعك تعهد وبعدين بكيت وشفت استاذه منى حنون هي ترو جزاه الله خيره هي استاذه قران وقالت شفيك تصارخي وتبكي قلتله الاستاذه تبي توقعني تعهد وهي انصدمت😮وقالت عشاني لاتوقعينه قالت المديره عشان الاستاذه تري مدخلت الايداره بس وقفت قولي ليه لان كل الاستاذاه متجمعات يزينن الايداره وخفت وقالت المديره غسلي وجهك وطسي لفصلك وجيت قالن البنات اسفين ندري انو كيرام بس خفن وعتذرن لي وقلت عادي تمام وبس❤
انا فرحانه لانك انت عملتي فيديو جديد وانا اشتقت لك مره+اول❤❤
واخيييرااااا بيروووو نزلتييييي احبكككك. اموت فيككك بليز ردييي 🥲💕💕💕💕
حتى انا احب بيرو أكثر من روحي 💝🤍💚
مرة اشتقنالك يا بيرو 😭💕✨👍
❤كم سعودي هنا❤
وااخيرااا نزلتي اشتقتلكك😭😭✨💖💖💝💗💕💫💕💕
واخيرا نزلت فيديو❤❤❤❤❤
ماني مصدقههه نزلتي فيديو ووووووو اععععع❤
قصتي:
انا لما كنت صف ثالث إبتدائي كان في بنت معنا
كان اسمه حلا حلا كانت
تجلس في المقعد
اللي جنبي حلا كانت
تصرق من عندي
أغراض كثير و تسب
اناكنت صابر لها وهي دايمً تصرق مني أشياء كثير
انا في مره كنت في المدرسة في حصت العلوم واناكنت جايب معي شخصية مره كيوت هي حلا حبت الشخصية بس في آخر
الدوام هي
فتحت المقلمة حقي
واخذت الشخصية وانا
رجعت البيت قعد
ابقي😢
وامي شفتني وقلت لي ايش صار معك وليش قعد تبكي
وانا قلت لي امي انو حلا تصرق مني كثير مره😢
وقلت له ماما حلا سرقت مني
شخصية وقلت امي انا راح اقول لي المس ❤
انا قلت لي المعلمة حلا تسراق مني كثير و المعلمة
كلمت ام حلا
وفي اليوم الثاني حلا رجعت
لي كول شي اخذت من المقلمه حقتي❤
وانا وحلا صرنا صديقات 🌸
وبس دي القص حقتي 🎀
يلا باي❤❤❤❤❤❤
و اخيييرااااا❤❤❤
نزلت فيد جديد
بلييز ما تعديها
قلقت عليكي😢😊
هلا انا شهد
كان يوم من أيام كان في بنت اسمها لارا قالت لي تصيري صديقتي قلت اوكي عادي و نهايه الدوام لارا راحت لي ابوها و قالت ذي بنت ضربتني تقصد علي و جا ابوها ضربني و وجعت مره و انا بكيت و رحت للبيت و قلت لي ابوي و امي و يوم ثاني راح اشتكا على لارا و ابو لارا قال لي ابوي ربي بنتك و بعدين تهاوشوا و لارا جت عندي و ضحكتني و رحنا بعض للصف و لسا ابوي و ابو لارا يهاوشون و صرنا صديقات للأبد ما انسا هاذ قصه لان ابوي مره توجع احبك يا بيرو❤❤❤
شكرا انك ما سحبتي يمكن كانتي تسوي لينا مقلب❤❤❤
12:19 هذي قصتي + قلبي كان بيوقف هنا 💞✨
قولي قصتي يبيرو🌷/
انا اسمي ريماس والحين صف ثانوي ولاكن عندي قصه يوم كنت صف خامس😭💔/
كان وحده اسمها نوف جت عندنا برابع للمدريه وجديده وقررت اصير صديقتها وقعدوا صديقات لاكن مشكلتها كذبها مو حلو يعني كيف هي تكذب😭💔💔💔
كانت تقول انا اسافر كوريا وكل ادوات المدرسه من تايلند يعني تخلي حياتها احسن من حيااتها الطبيعيه😭💔💔💔///
وكانت يوم كنا خامس كانت تقول لاخوي الصغير هو صف ثاني كان معي بلمدرسه علعموم كانت تقوله اني اسب اللله واسب امي وابوي تعطيه كلام وقتها اكبر منه😭😭😭💔💔//
علعموم بعدين زعلتها يوم عرفت وقعدت تصيح وتسبني وتشمقلي وصاحت واستاذه الغتي شافتها وسوتلي مشكله مع الاستاذه وانا مالي ذنب يعني وكمان كل ماشافتني اكلم احد تسوي نفسها زعلانه وماتكلمني وتدفني يعني تبغى كل شي براساها والحين عندي ضديقات اطلق واحسن وبس احبك🌷🌷😭😭💔//اتمنى تتطلعين قصتي
واخييرااا نزلتي فيديوهات استمرييي احنا نحبك ونضل نحبكك❤
حمدالله انك نزلتي انا تعبانه 💔
بقولك سالفتي وتكفين بيرو ابوس راسك طلعيه:انا امي ولدتني ولما صار عمري شهرين ابوي مات في حادث سياره ولما عمري سار 3 سنوات امي توفت بحادث سياره لانه كانت تسوق وتعرف تسوق المهم اخواتي هم الي كانو يهتمون فيني ولما بديت اكبر ماشفت امي وابوي كل ماسال اخواني يقولون سافرو وبيرجعون بعد اسبوعين ولما تخلص الاسبوعين اسالهم يقولون ابو امي توفى وراحو يعزون اهل امي فا كانو يكذبون وانا كنت اصدقهم المشكله المهم صار عمري 12سنه سالت اختي الكبيره الي ماتخبي عني شي المهم رحت غرفته قلت افتحي الباب ضروري المهم فتحت الباب وقلت له امي وابوي وين مراح ابكي بس علميني ياخي قالت احلفي حلفت ضمتني بقوه قالت سولاف هذا الشي بيد الله احنى مانقدر نسوي شي وكلنا بنموت بعدين قلت طيب مافهمت قالت امي وابوي انتقلو الى رحمةزالله قلت متى قالت لما صار عمرك شهرين ابوي توفى ولما صار عمرك ثلاث سنوات امي توفت بكيت قلت طيب ليه ماعلمتيني قالت عشان ماتبكين وتجيك لحظة اكتئاب بكيت رحت لغرفتي قفلت غرفتي وقعدت اصيح واتفرج تيك توك المهم المدرسه واستاذاتي عارفين ان امي وابوي توفو واخواتي كانو يكذبون علي وعرفو ان جتني لحظة اكتئاب المهم يوم من الايام كنت اتفسح مع صديقاتي قلت بروح اشتري من المقصف قالو طيب رحت وبنت استاذة العلوم جت ودفتني وقلت له خير قالت انننن يعني مدت لسانه قالت شوفي تسريحتي مامي سوت لي هل تسريحه وجابت صديقاتها قالت بنات تخيلو ذي اليتيمه ماعنده ام واب وقعدو يضحكون علي انا اكيد ماقدرت امسك بكيتي جو صديقاتي قعد يتفاهمون معها وبنتين جو يهدوني قلت والله ماخليها بروح اعلم امها رحت فوق ل استاذة العلوم وقلت له وانا ابكي قالت خلاص انا بتفاهم معه المهم انزل للوكيله علمته وانا اصيح كتبت البنت تعهد هي وصديقاتها المهم واجهت تنمر اكثير والله يا بيرو كنت ارجع اركض ولغرفتي كنت ارمي شنطتي واوضي واصلي ركعتين وادعي عليها وادعي ل امي وابوي فكذا اقول لكم نصيحه مني لا ترفعو صوتكم. على امكم وبس
حبيبتي اخيرا رجعتي ❤❤❤😊😊😊 كثير اشتقتلك ❤❤❤❤ احبككك❤❤❤❤❤❤❤❤
واخيرااااا نزلتي فديو نزلي فديوهات لاني كل ساعة اشوف فديوهات ❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤
انا اسمي غادة و مرة كنت و مشاغبة و كان عمري 3 او 4 سنين و رحت المول انا و ابوي رحت و انا فرحاااانة و كنت امشي مع ابي و التفتت فجأة ما لكيت ابوي و انفجرت صيااااااح و ضليت اصيح و لكيت السكرتير و سألني ليش تبكي و انا كلت ضيعت ابي و هو كال لي تعرفي ركم ابوچ و انا كلت ما اعرف و ضليت ابكي و اصيح و فجأة التفت و الاكي ابوي و ما اوصف الفرحة الي في عيني و رحت اركض و اركض و و رحت و ابوي حضني و انا فرحاااااانة و من بعدها حرمت اترك يد ابوي ❤❤❤ بليززز طلعي قصتي انا مشتركه و اموت على فيديوهاتج بليز طلعي تعليقي❤❤❤❤❤❤
ممكن تزنين سبونج بوب ❤بليززززززز❤❤
قولي قصتي❤ انا اليوم قمت المدرسه عادي ورحت الفصل عشان علينا اختبار لغتي وقلت لي صديقتي نراجع ما بعض الا هي قامت تسبني وانا متحمله السب وقالت انتي سكرتي مخي وقالت لي طز وراحت عند الاستاذه تقول ابي اروح عند صدقتي وراحت وخلتني وتضحك وانا ماسكه البكيه اخذت شناطتها وتضحك وانا انضرها لان ماجبي احد وساكته طول الحصه وقلت من نفسي اكيد مقلب انتضرت الين ما جا وقت الصرفه وانا باقي شوي وابكي وانا ما احب اسب ومقهوره جيت عند امي وقلتلها الي صار وقالت بكلم امها وانا قلت طيب ورحت غرفتي وابكي الين ماجني النوم ونمت وقمت اليل وانا باقي مقوره ❤❤ بس خلصت قصتي طلعيني❤
عادي تسوين كاس العلم السعودي 🇸🇦 ❤
سوي تسطير لعبه الحبار تكفيينن
نبي🤚
انا معك🤚
خمس صلوات فيوم واحد فالحرم كأنك صليتها ٢٧٧ سنة شوفوا الاجور فمابالكم فالعشر الواخر خصوصا ليلة القدر اللي هيه خير الف شهر يعني افضل
بيرو اخيرا نزلتي والله امس افكر فيك واقول متى بيرو تنز❤❤ احبك مره ❤
متابعتك من السعوديه 🇸🇦❤
منورههه وحشتينا🤍🤍🤍🤍🤍✨
حتى انا فرحت كثيرا من روحي
شكرا بيرو وأخيرا نزلتي فيديو جديد❤❤❤
بيرو ❤ تزيينك يجنن ❤ بس بدي اسألك سوأل ليش ما بتنزلين شورتات😊
أخيرا نزلتي مشتاقه لتزيين😢😢😢 الي يحب قصص بيرو يحط لايك ❤❤❤❤❤❤❤
استمري 🎀✨🪐
ْ
🔴السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اليوم بحكي قصتي صح متأخره بس بقول 🔴
أنا يوم في ثاني ابتدائي فـ2 كنت قاعده اسولف مع صديقتي في الطابور و بعدين رحنا الفصل و مرت الحصص و بعد الفسحه كنت ابي الحمام رحت اقول لي أستاذه
أنا: أستاذه عادي اروح دورة المياه
أستاذه : لا
أنا: أستاذه والله ضروري تكفينننن
استاذه: تمام بس لا تطولي يلا
بعدين رحت الحمام طبيعي و خلصت و غسلت إيدي بس القي ان مريولي مرفوع و على حظي لابسه بنطلون طويل رحت الفصل و البنات ضلو يضحكون و أنا مستغربه و استاذه قالت نزلي مريول و أنا أنصدم
الي كنت أفكر فيه بذا الوقت: يارب تنشق الأرض و تبلعني يارب تنشق الأرض و تبلعني
اعععععع الاحراج 😂
انا احبك كتير نزل كل اسبوع اربعه ايام كتير حلو محتواك❤😘
الحمد الله رجعتي لي القناة أحبك❤
اخيراااااا نزلي كنت بموت من الغبنه😭😭
أحلى بيرو في العالم❤❤❤❤❤❤❤
بيرو قصص❤🎉
أنا مرة كنت الجوال أتفرج قنوات UA-cam
إلا شوية بابا يقول لي روحي غسلي المواعين فأنا ما رضيت لما ما رضيت بابا سحب مني الجوال فقلت راح اغسل مواعين في الليل
بابا بابا قال شوف بيتغسلين ولا لا❤❤🎉 طبعا لما جاء الليل قصة وصلت كل المواعين ولما خلصت غسيل مواعين نمت قمت في الصباح ورحت المدرسة❤❤❤❤😊 أعطيني رأيك في القصة
بيرووو واخيراً رجعتي للتوتيوب😊😊