ج2 رقيه: ربربج مياسه لا تتغيرين عليه مثل لبقيه اني مالي ذنب بشي واخوج هوا لي تحرش مياسه: اعرف ماكو داعي تحجين شيء رقيه: ذا تعرفين لعـد ليـش تحجين ويـاي برود ومن ورا خشمج لا تنسين بـ أنو انتي راح أصيرين عن قريب مرت اخوي وأخوج لو جان يحبج ويهتم بيكم ما جان سوا هيج تصرف _رحت كعدتت يم وفاء شفت مره تباوع عليه مثل لــي كاتله أبوها رفعتلها حاجبي وهزيت راسي بمعنى شكو خزرتني ودارت وجها.. رقيه: عمه منو هاي لمره وفاء: وينها رقيه: هاي ام عيون طاكه عابت أشكلها شبيها تباوعلي هيج وفاء: هاي أم أيمان رقيه: عرفتها والله لن تشبه بنتها هسا من اخزيها وطلع كل فضـايح بنتهـا هـم احـد يلومني فوك عمله بنتها وسوالفها تباوعلي بكره وفاء: اشش ولج نصي صوتج لا تسمع رقيه: اي وخليها تسمع اني أريدها تسمع صابرين: ها خيه شكو شبيجن وفاء: أحم ماكو شي بس _خزرت ام أيمان خالديه وكمت من يمهن ما أعرف ويـن أولي كـل شـويه طالعـه بوجهـي وحده خبيثه/صار وقت لزفه ولكل راح معدا نسوان بقت بلبيت.. رقيه: اكلج اني مالي خلك لكل هاي أسوالف اني رايحه أنام أساور: تشاقين لج شنو تنامين اكو واحد ينام بـ هاي لمناسبه وبيوم زواج أختج رقيه: أخر همي بـ أختي وبزواجها _دخلت لغرفه غيرت ملابسي وطفيت كل الاضويه نمت شويه وبعدين فزيت ع صوت رغد.. رقيه: خير شعندج داخله مداهمه عليه رغد: اليوم زواجي وأني وياج بنفس لبيت ما تعرفين تنزلين جوا وتحضرين زواج أختج لكل سامحتي و اول واحد هوا بابا لي هوا سبب كل هاي لخلافات لي بينا رقيه: لا دخلين بابا بشيء هسا أجيب لقران كدامج واحلف بكل حرف بيه بابا ما حرضج ضدي قسماً بالله محد حرضج ضدي من يوم لي أجيت بيه ع دنيا تكرهيني علا ولا شي رغد: م...مقاطعه رقيه: أطلعي برا رغد: اعرف لي... رقيه: كتلج أطلعي برا أنتي ما تفهمين رغد: لكل غلط وسامحتي ليش اني لا رقيه: لن بعدج لحد لان جذبين..بصياح رغد: بشنو جذبت..ببرود رقيه: تحبين اثبتلج بشنو جاي اجذبين تمام يا رغد _خذيت مبايلي وأتصلت ع بابا.. رقيه: الو بابا عادي تجي لغرفتي هسا وكول لاي واحد يوصلك للغرفه بس لا تتئخر _سديت لخط وأديه ترجف باوعت ع رغد لابسه لبدله ودموع مجمعه بعيونها دخل بابا ويا فؤاد طلع فؤاد وأجا بابا.. رقيه: اريد أسئلك سؤال واحد وجاوبني بكل صراحه بدر: شنو رقيه: أنت جنت من قبل تحرض رغد ضدي وتلعب بعقلها..بدموع _سكت وباوع علا رغد لزمت أزنوده بـ أيدي وكلت بخنكه.. رقيه: لا تسكت بابا أحجي شي كول ما جنت ألعب بعقلها ولا محرضا ضدج كولها يلا بدر: كلامها مو صحيح ولا مره بعمري حجيت شي مو زين كدام اخواتج عليج ولا حرضت احـد ضـدج صح حجيت كـدام رأكان هـواي سوالف عنـج بـس حجيت هيج لحتا يعوفج لن ما ردتت أنطيج وأنتي عمرج 12 سنه _احس كل حيلي باد شنو هسا أسوي أفرح او أحزن لن أختي طلع كلامها كل كذب عن بابا.. رقيه: تريدين أسامحج وأنتي بعد لحد لان جذابه ليش شمرتي كل سوالفج براس بابا لي أنطاج عمره لحتا يسعدج هيج بلاخير تجازينه _طلعت برا وما حجت شيء.. بدر: أعرف من قبل رقيه: قبل لا تحجي شي اني اريد ابرر كل تصرفاتك وياي من سنين/ اول سبب لكرهك لي أبنك مات بسببي ثاني سبب حجيت علا اخوك ماجد وأيا واحد جان بمكانك ضرب بنته لن جاي تحجي كلام مو حلو ضد اخوه ثالث سبب سمعت بنتك عندها علاقه ب أبن عمها شنو يعني مثلا اسوي اكيد راح تتبرا مني كل تصرف منك له تبرير ف ماكو داعي تعب نفسك وتحجي لن اني مسامحتك دنيا وأخره _بعد حديث طويل دار بيتا طلع برا كعدتت بلكاع ابجي علا حضي جابني علا هيج دنيا دخلت تومه متخصوره.. تومه: تعاي بسرعه أنزلي جوا غسلي المواعين ويانا رقيه: ما أغسل شي ويلا أطلعي برا تومه: بلا كرامه رقيه: عيدي بلا ما سمعت شنو كلتي تومه: دا أكول أنتي لو عندج شويه كرامه ما جان رجعتي بحضن لي هانج وضربج رقيه: اني لي بلا كرامه تومه: اي عيني انتي _فتحت باب لغرفه ودفعتها بكل قوتي بحيث حسيت رجلها نكسرت.. رقيه: كرامتي تسواج وتسوا كل عشيرتج وأنتي لي بلا كرامه مو أني من نطردتت من هذا لبيت رجعت بكرامتي مو مثلج رجعت كح... وكل كرامه ما عندي وانتي لو تعرفين بلحب شويه ما جان حجيتي هيج _سديت لباب بوجها ورجعت نمت كعدتت لساعه بـ9 بليل علا لمسات تتجول ع بطني فتحت عيوني وشفته جاي يحرك شفايفه ع بطني.. رقيه: رأكان جاي أسوي وخر _بعد عني وقرب شفايفه ع شفايفي.. رأكان: منو اليوم مسوي وكاحه رقيه: ممسويه شي رأكان: چأ منو كاسر رجل تومه رقيه: منو يكول أني كسرت رجلها رأكان: لا تنكرين يبعد عيوني شفتج شلون دفعتيها رقيه: ومن هاي لوكعه نكسرت رجلها؟ رأكان: أمم _صفنت بوجه وذكرت من كالت ما عندج كرامه وأني كرامتي خط احمر عندي.. رقيه: أختك كالت أنو لو عندج شويه كرامه ما جان رجعتي بحضن لي ضربج وهانج رأكان: كلامها فارغ وماله اي داعي وجاي تحاول تلعب بعقلج لحتا تعوفين هذا لبيت وتخلص منج أنتي كرامتج مازالت كما هي وأنتي ما رجعتي من وحدج اني بنفسي لي رجعتج ولحيت عليج وأني عترف غلطتت هواي ولحد لان ندمان علا كلشي رقيه: زين أني شنو سويتلها حتا أسوي كل هذا؟ رأكان: أيمان ترست عقلها سم وصارت تمثلها لـ أيمان لادبسزز _تمدتت ع جربايه وعفت رجل علا رجل.. رقيه: وراح تقبا هيج تشمر سمها عليه رأكان: يصير خير نشالله _كاعد منتجي ع تاج جربايه ويدخن عفت أيدي ع مكان رصاصه لي أجت أبطنه.. رقيه: ليش هذا الاثر بعده ما رأح رأكان: بعد شكم شهر يختفي مثل هذا _أشر ع مكان رصاصه لي من قبل ضربته بل مسدس عضيت شفايفي وباوعتله صفح..
ج1
part 35"
ألكاتبه اسيـل✓
البـارت الــ35ـ
أسيـره الضابط رأڪـان
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فرح: اتمنا لو بس ربي ينطيني شوي من صبر هاي لبنت
أساور: هلو عيني باع شلون أسلم ع نسوان بكل ثكل
رقيه: شلونج خاله أزهار
ام عدنان: هلا بيج حبيبتي الحمدلله دامج بخير
رقيه: تسلمين عمري
_غمزت تومه ورحت يم لبنات..
رقيه: شكو شبيجن تباوعلي هيج
فرح: أخذتي كل الضوا لج شنو هاي طالعه احلا منو لعروس
أساور: ترا غرت ميصير هيج شبسرعه غيرتي ملابسج شبسرعه عفتي مكياج
....نرجع لي ورا.....
_كاعده يم شجره وصافنه ع سماء فزيت علا صوت وراي..
سلطان: خيرج بنتي أشوفج كاعده هنا
رقيه: هلو جدو شلونك
سلطان: اني بخير بس شكلج أنتي مو بخير
رقيه: من يوم يومي اني مو بخير
سلطان: خير نشالله رأكان مسويلج شي بس كولي حتا اروح انعلج والديه
رقيه: لا مو رأكان
سلطان: چأ ياهو مزعلج
_حجيت له ع تصرفات تومه وياي..
رقيه: تعبت جدو تعبت كل يوميه اخوذ معركه اني مو كدها
سلطان: ربي العالمين يكول لا تيأس إذا تعثرت أقدامك وسقطت في حفرة واسعة فسوف تخرج منها وأنت أكثر تماسكًا وقوة والله مع الصابرين
رقيه: ونعم بالله
سلطان: ما دام في قلوبنا أمل سنحقق َ الحلم سنمضي إلى الأمام ولن تقف في دروبنا الصعاب لندخل في سباق الحياة ونحقق الفوز بعزمنا فاليأس والاستسلام ليست من شيمنا أنتي كددها وكدود ذاا خليتي أيمانج بالله جبير راح تتخطين كل هاي أصعوبات
رقيه: صبرت هواي وحاربت هواي بس بل أخر تعبت وما كدرتت بعد اوكف ع حيلي
سلطان: هاي سحليه تومه ولا شي بطريقج عتبريها عتوي وينبح عليج لحتا يخوفج لازم توكفين علا حيلج ومثل ما هيا حقيره انتي صيري أحقر منها بالف مره واكسري خشمها ذا راح أشوفج هيج مستسلمه راح تفرح هواي وتعتبر نفسها هاي لي فازت
رقيه: هيج دكول أنت بس اني ماعرف شون أصير حقيره احب طبيعتي وطيبه كلبي وما اكدر اصير مثلها بلا حساس
سلطان: طيبه كلبـج مـا راح تفيدج ولا راح تفيد بشيء غير ضعف مدام رجلج وياج بكل شي وسند لج هاي هيه ألبسي وكشخي كدام كل حاقده اقهريهن بجمالج وكشختج صيري انتي لكل بل كل وخلي لكل يحجي بـ اسمج
.....عوده....
أساور: هلاو وين صفنتي مو دا احجي وياج
رقيه: مصفنت بعدين احجي وياج
أساور: اكلج مدام فرح راحت لا تحجين شي علا هاي سالفه لي كتلج عليها تمام
رقيه: سرج بير حبيبتي
أساور: حباب دكولي منو هذا لي يحبني ترا اموت من لفضول والله العظيم
رقيه: شبيج كاتله نفسج حتا تعرفين منو هذا
أساور: بس اريد اعرف بليز كولي منو هذا
رقيه: شاهين يكلبي شاهين لي يحبج
أساور: عوع شنوو منو شاهين تشاقين أنتي صح
رقيه: هذا وجه وحده تشاقه وياج
أساور: لا بربج اني اعوف خلك هاي الله كلها اروح لشاهين لادبسزز
رقيه: لا دكولين عليه ادبسزز لن هوا ما باوع عليج مثل هذاك لولد بقا محتفض بحبه لـج بكلبه وما بينلج مثل هذاك لعوج لي نعجبتي بيه
أساور: مجاي أستوعب كلامج والله
رقيه: لا عيوني أستوعبي كلامي زين
أساور: يعني معقوله من اجيت قبل لبيته هوا حبني
رقيه: اي كلبي من شردج رأكان من هذاك لعجوز وعافج بيت شاهين احبج بس مـا كال لن عرف بـ انو راح ترفضينه
♡..منذ فتره..♡
شاهين: صـح احبها من سنين بس لـشيء لـي خايف منه بـ انو ما راح تقبل بيه واني كرامتي فوك كلشي فـ فقيت حبها بكلبي
رقيه: ويعني راح تبقا طول لعمر محتفض بحبها وما راح تجي تتقدم لها
شاهين: ما اعرف بعد الله كريم اشوف شنو راح يصير بلاخر واعرف هيـا راسهـا يابس وما راح تقبل تزوج مني
رقيه: وانتي فكري كلش زين بقرارج هذا اني مدخلني بعد هاي حياتج انتي حره بيها بس والله ما راح تلكين احسن من شاهين
أساور: لا خيه ماريده ذا اخو طلع نسونجي هوا شنو اكول عليه
رقيه: عوع كبر لفج شنو هذا تفكيرج لمنحط هوا شنو ذنبه ذا طلع اخوه نسونجي
_عفتها ورحت رجعت للغرفه وشفت رأكان كالب لغرفه كلاب ومطشر كل ملابسه..
رقيه: علا شنو ادور
رأكان: علا أبيج ضيعته بلكنتور
رقيه: لا صدك علا شنو ادور
رأكان: لستره سودا وين عايفتها
رقيه: اها چأ ما كلت من الاول اني اعرف مكانها
_اجيت دخلت من بين اديه وصار ضهري ع بطنه سحبت ستره ودرت وجهي عليه..
رقيه: هاي هيه مو؟
_صفن بوجهي ومشا أصابعه علا خصري..
رأكان: طالعه حلوه زياده اليوم
رقيه: اصلا أني من يوم يومي حلوه
_باس ركبتي واخذ ستره من ايدي لبسها ورثت جكاره عض شفته بخفه وكال..
رأكان: كبرانه
رقيه: أني
رأكان: بغداد
رقيه: ليش أنت شوكت رايح لبغداد
_ضحك برود وطلع برا نزلت جوا وشفت مياسه..
رقيه: هلو مياسه شلونج
مياسه: هلو بخير أني انتي أشلونج
_ختفت أبتسامتي من شفتها تحجي وياي برود..
اسلام عليكم 🌹🌹البارت 36و37🔥🔥🔥👍 القصه حلوه ❤❤❤
قصة جمئلة حبي استمر بالنشر
القصه جميله جدا + ضل ع الكتابه احسن وافهم♡
استمر بالكتابه ❤❤❤❤❤
كمل بليززز
ج3
رقيه: ما جنت ناويه اسوي هيج بس ماعرف شلون دست علا زناد عود ردتت بس أخوفك بس أنتا لو يطلع ملك لموات كدامك متخاف بس تر صدك بـ هذاك اليوم متت خوف عليك
رأكان: بدر سوا كل هذا لعب وتخبيص بهذاك ليوم وهوا لي خطط صح لو أني غلطان
رقيه: لا صح كلامك أبوي هوا كال سوي هيج اني اولا ما وافقت بس ماعرف هوا شون قنعني وافقت
رأكان: بعد لاتفكرين بلـ ماضي عتبيره صفحه وأنطوت
_عفت راسي بحضنه ودنك أخذ شفايفي رجف جسمي ورفعت راسي حاوطتت ركبته بـ أديه وشفايفي متناسقه مع شفايفه فتحت عيوني وباوعتله بعيون ذبلانه رفع تشيرتي ولزمت أيده تقربت منه وهمست بـ أذنه..
رقيه: لا تنسا وعدك لي يا الضابط رأكان
_رفع اجكاره بوجهي وكال بـ أبتسامه..
رأكان: حتركت أكثر هذا من هاي جكاره
رقيه: حيل بيك حبيبي تستاهل
_بعدتت من حضنه ودرت وجهي لجهه ثانيه..
فــي الساعه 8.00 صباحاً
رقيه: صباح لخير سعدونه
سعديه: صباح الضهر
رقيه: شبيج سعديه الخاطر لحمزه شي مره بحياتج كولي كلمه حلوه
سعديه: أسكتي لا دوخيني ريلج وين
رقيه: راح لشغل
سعديه: اليوم شنهي من الايام
رقيه: اليوم سبت
سعديه: روحي سويلي جاي وأريده مهيل
رقيه: من عيون كلبي
سعديه: اوكفي تعاي اختج شنهي ما شبعت من عبيس ليش بعدها لازكه بلغرفه
رقيه: وأني ايش دخلني لكل عليه بنفسه وبس
_عفتها ورحت دخلت لمطبخ سويتلها جاي ورجعت لها..
رقيه: تفضلي
سعديه: شنو هذا حار
رقيه: چأ شتردينه ثلج شي أكيد حار هاج سعديه وراي الف شغله والبيت صاير مزبله واريد انضفه هسا انتي كاعده من صبح ما شعندج
سعديه: جيره فركج جيبه أشربه أمري الله
_أنطيته لها ورحت كنست لبيت من لزباله بسبب حفله لبارحه صاير كـله وصـخ نضفته كلـه ورجعت نضفت غرفتي خلصت كل شيء ورحت سبحت لبست تراك خفيف ونزلت جوا شفت رغد وعباس تجاهلت رغد واجيت لعباس
رقيه: مبروك عريسنا
عباس: اول شي الله يبارك بيج وثاني شي اني زعلان عليج والله
رقيه: بخصوص شنو؟
عباس: لصاله بعيده عنج لحتا ما عرفتي تجين بعرس حماج
رقيه: حضرت الخطوبه وحضرت لحنه بس لعرس حضرت جزء منه وهذا شي كافي علا شنو زعلان بعد وهاي أجيت وباركيت لك
عباس: يمه منج أم لسان ع كيفج اخذي نفس
رقيه: لمهم بلا هذا زعلك
_عفتهم ورحت مرت أيام وحسين ومياسه تزوجو وتومه طلعت حامل ورأكان من يوم ليراح لشغل ولحد لان ما راجع يكـول عنـدي هواي شغل وعباس تخرج من لكليه ومياسه كلش حبابه مو مثل لبقيه تغيرت مدلله أهلي وأسلوبها وياهم حلو وأما عن تومه تصـرفاتها مـا تغيرت وياي وأساور ورغد 24 بس مشاكل..
عباس: لج شنو سالفه صارلج ساعه ديلا فضيها مو تئخر لوقت وانتي بعدج
رقيه: لحضه هسا اجي بس اصبر
عباس: أنطيج بس خمس دقايق ذا تئخرتي اروح لا دكولين
رقيه: وجع نشالله اجيت
_أخذيت كتابي ونزلت جوا صعدتت بسياره وبتسمت بكل هدوء وصلـت لمـدرسه ونزلت مـن سياره دخلت لصف وسلمت ع لكل..
رقيه: اليوم شعندنا من دروس
زهراء: أحوي أمتحان أنكليزي
رقيه: عادي اني أليوم حافضه زين
زهراء: شعجب عاد أنتي كلشي ماكو بلنكليزي
رقيه: رأكان البارحه دزيلي ع المبايل أسئله وعلمني شلون أجاوب علا هذا لمتحان
زهراء: اوي يفدوه فديتكم ربي يحفظكم لبعض
رقيه: تسلمين يعمري
_كل يوميه رأكان يتصل بليل ويدرسني وداما يسئل ع درجاتي وأني هسا صف أول متوسط خلصت كـل دروس وطلعـت مـن لمدرسه أجا فرهات وصعدتت ويا..
فرهات: هلا برقاوي
رقيه: هلا بيك
ملاك: خاله
رقيه: ها يروح خالتج
ملاك: أريد اروح وياج للمدرسه بعد
رقيه: اي عود من تكبرين أخذج وياي
ملاك: اني جبيره
رقيه: لا كلبي من تكبرين بعد شوي يصير اخذج وياي صحيح فرهات هسا ملاك أم لسان شكد صار عمرها
فرهات: عمرها 5 سنوات ونص
رقيه: يمه حبيبي لجميل كبر
_رجعنا للبيت وكلعاده أصوات أساور ورغد تلعلع ولكل مطنشهن صعدتت لغرفتي غيرت ملابسي ونزلت اتغدا وياهم..
سعديه: دهر دهرج صايره حلوه ولج
رقيه: قل اعوذ برب لفلق
وفاء: صلي علا محمد يا يمه هستوها لبنت رجعت روحيتها
سعديه: اكص ايدي ذا ما طلع هذا كله كريم وصخام تعوفينه ع وجهج
رقيه: لا والله العظيم ممخليه شيء وأصلا ما أحب لا مكياج ولا غيره الله خلقني هيج حلوه شسوي مثلا
أساور: چأ الله ما خلقني مثلج حلوه
رقيه: ليش هسا أنتي شبيج أشو تخبلين
أساور: اوي خجلت
_خلصنا أكل ورحت غلست لمواعين ورجعت للغرفه/ جاي اقرا وأنفتح لباب رفعت راسي وشفت حب حياتي..
رقيه: ياي رأكاااان
_نزلت من جربايه وحضنته حيل بادلني لحضن بحب..
رأكان: مشتاقلج هواي حبيبت كلبي رقرق
رقيه: أني أكثر مشتاقتلك وزعلانه منك هواي لن غبت كل هاي لفتره
_عاف سويج سياره ولمسدس ع لميز ولزم أيدي كعد تخم وكعدني بحضنه..
شكرا 💛💛💛💛
❤❤❤❤❤❤❤
😍😍😍
دكمل
ج4
رأكان: يحبيبي هوا هذا شغلي وهاي أني رجعت لمهم خاف أحد ضوجج او سمعج كـلام مو حلو بغيابي
رقيه: أمم لا لكل حبابين وياي صح مرات تومه تجي تشمر شكم كلامه مو حلو وتروح بس محجي وياها شي وفرهات وعباس كل كلامهم حلو وياي وأمك كذالك وماكو أحد مضوجني بهذا لبيت
_باس خدودي وشفايفي ونزل ركبتي يوزع بوساته..
رأكان: اوفيش يا عطرج
رقيه: كوم نام خاف تعبان
رأكان: چنت تعبان بس من شفتج رجعت لحيلي
_أبتسمت بخجل وعفت راسي ع صدره..
رقيه: بعد متروح لاي مكان وذا تريد تروح أروح وياك
رأكان: لا بويه وين أحطج غير الكواو** ياكولج بعيونهم الوسخه
رقيه: بعد معليه هاي مشكلتك يلا كوم راح حضرلك لحمام أسبح ونام حتا ترتاح
_حضرلته لحمام وطلعت له ملابسه شلت ملابسه لوسخه ع صفحه لحتا بعدين أغسلهم كعدتت ع جربايه ورا شوي طلع من لحمام..
رقيه: نعيماً
رأكان: الله ينعم عليج
_شمر لمنشفه وأجا سحب رجليه وعاف راسه بحضني لعبت بعشره لدقايق وشفته نام شكله حلو وهو نايم بتسمت وبست خده عفت راسي ع تاج جربايه وغفيت..
{السـاعه: 3.00 عصراً}
_فتحت عيوني ةشفت نفسي نايمه ع جربايه أذكرت اني مجنت نايمه هيج! باوعت ع رأكان شفته نايم بكل أسترخاء محبيت اكعده نزلت بهدوء من جربايه وطلعت برا نزلت جوا..
رقيه: أساور ما مليتي من لمشاكل شنو تردين من رغد دكافي عاد من جزعنا منجن
أساور: أختج بومه هيا لي تبدي بلمشاكل مو أني
رغد: ماكو غيرج بومه شوكت بلا تزوجين واخلص منج
أساور: والله الا أبقا هنا حركه ع كلبج وهذا بيتي فهمتي ذا ما عاجبج ولي منا
رغد: ومثل ما هذا بيتج هذا بيت رجلي
رقيه: لا بيتج ولا بيتها فـ أنجبن وأسكتن لن رجلي نايم وتعبان الخاطر الله وعفنه يرتاح شوي من لغرفه واسمع أصواتجن تلعلع حتا مـا عرفت أنام
أساور: كولي لاختج تبعد عني احسن لها
رغد: وليش أنتي منو يمج اصلا أشو أنتي لي كل شويه وبديتي تناكرين علا ولا شي
رقيه: أوف منجن عمه وفاء عمه وينج تعالي صيحي لجنتج وبنتج
وفاء: خيرجن نشالله شبيجن
رقيه: تقبليها أبنج هسا راجع من دوام تعبان ويريد ينام وهذني لي واكفات هنا أصواتهن واصله أسابع جا سطرن روسنا
_لزمت رغد من أذنها وأساور كذالك..
وفاء: اني شنو كتلجن مو بعد ماريد أسمع حسجن بهذا لبيت ولا اريد مشاكل وعرك بينجن كلت لو ما كلت
رقيه: اي يبعد أيدي طيحي حضهن
رغد: والله هاي بنتج اني ممسويه شيء
أساور: ماما جذابه تعرفين شنو دكول مساعه دكولي لعانس محد ياخذج باقيه لازكه ع كلبنا
رغد: يمه فلك اني اني كلت هيج والله جاي تجذب اصلا مكلت هيج وهيا لي كالت قبل شويه أنتي عاقر ماعرف شنو وكالت متخلفين وحنا مصارلنه مده من زواجنا اني وابنج
وفاء: وهسا اني لازم منو اصدك بيجن
رقيه: ثنيهن جذابات وداعتج
_عفتهن ورجعت للغرفه شفت رأكان كاعد بس بعده متمدد ع جربايه اجيت عفت أيدي ع خده
رقيه: صح أنومه
رأكان: يا نومه هوا أني شمنت من ورا هاي لبرابي* لو أعرف بقيت بلدوام ولا جاي هنا
رقيه: عادي بعد شكم يوم يتعودن ع بعض هاي كل يوميه هيج يتعاركن عبالك عداء
رأكان: راسي يوجعني حيل من وراهن
_جبتله حبايه وجع راس وكعدتت أدلك براسه..
رقيه: بعده راسك يوجعك
رأكان: أحسن بشوي
رقيه: مابيك غير العافيه حبيبي
_أجيت أكوم ولزم أيدي سحبني وكعت ع صدره..
رأكان: مشتاقلج
رقيه: أي أعرف
رأكان: أفهمي قصدي
رقيه: ما
رأكان: ليش ولج
رقيه: هيج بس ماريد
رأكان: منطيج جبس وما تريدين
رقيه: أأف رأكااان
رأكان: تمام حبيبي براحتج
رقيه: أمم رأكان عادي أطلب منك طلب
رأكان: بلا ما طلبين كولي وأني أنفذ
رقيه: أريد أتعلم أصلا
رأكان: ليش متعرفين أصلين أنتي
رقيه: جنت اعرف بس من صار عمر 12 تركت أصلا بسبب المشاكل ونسيت اشون أصلي
رأكان: بليل أعلمج
رقيه: ليش مو هسا
رأكان: بليل حتا من شوفيني أشلون أصلي تتعلمين
رقيه: أها لعد تمام طلب أخير ممكن
رأكان: أمم
رقيه: اريد نطلع برا أني وياك لاي مكان مثلا عادي
رأكان: عيوني ألج روحي غيري ملابسج حتا نروح
_بست شفايفه بوسه سريعه ورحت فتحت الكنتور..
رقيه: شنو ألبس
رأكان: كل شيء يطلع عليج حلو
رقيه: محتاره ألبس أزيوتني او لاسود
رأكان: ألاسود والبدي البيض حلو
رقيه: اي صح أبوس ذوقك راح البسهم أنت وين نازل
رأكان: أشوف البنات ذا يحبن يطلعن ويانا أو أمي
رقيه: فديته أني لي يفكر بـ أمه والبنات
_طلع برا وغيرت ملابسي عفت مكياج خفيف ولبست شالي شفته دخل..
رقيه: ها منو لي تروح ويانا
رأكان: محد تقبل تروح لن يردون يسون لجو رومنسي علينا
رقيه: بلا بياخه هاك ألزم هاي ملابسك
_لبس ملابسه ورحنا للحديقه ولجو يجنن لازمه أصبعه لرأكان ونتمشا..
رقيه: رأكان
رأكان: ها
رقيه: أريد أنشر قصتنا وكل ما حدث بينا للناس
رأكان: ولخصوصيه ذا حجيتها يطشر عرض بدير وركين
رقيه: لا شسالفه ليش تفكر هيج رأكاان مو هيج أقصد أفتهم قصدي بليز
رأكان: اي فهمت فهمت قصدج تردين تروين قصه يحاتنا للناس بس ذا سويتي هيج راح تئذين هواي
رقيه: شون يعني
رأكان: ناس مترحم اني علا نفسي قابل يحجون لي يردوه عليه بس أنتي ما راح تحملين كلامهم لقاسي محـد راح يحـس بلوجع غير صاحه ولكل راح يستهزء
رقيه: يحجيون لي يردوه مدخلني بيهم اريد أنشر قصتنا لن بيها الف عبره
رأكان: لا
رقيه: حباب
رأكان: ااخ منج بس عندي شروط اولا
رقيه: تمام وأني موافقه علا هاي أشروط
رأكان: 1 تكملين دراسه اولا 2 صورج وصوري ما يندزن لاي أحد 3 مفهموم 4 ماريد أشوفج متئثره بكلام لقال ولقت
يتبع....
ج2
رقيه: ربربج مياسه لا تتغيرين عليه مثل لبقيه اني مالي ذنب بشي واخوج هوا لي تحرش
مياسه: اعرف ماكو داعي تحجين شيء
رقيه: ذا تعرفين لعـد ليـش تحجين ويـاي برود ومن ورا خشمج لا تنسين بـ أنو انتي راح أصيرين عن قريب مرت اخوي وأخوج لو جان يحبج ويهتم بيكم ما جان سوا هيج تصرف
_رحت كعدتت يم وفاء شفت مره تباوع عليه مثل لــي كاتله أبوها رفعتلها حاجبي وهزيت راسي بمعنى شكو خزرتني ودارت وجها..
رقيه: عمه منو هاي لمره
وفاء: وينها
رقيه: هاي ام عيون طاكه عابت أشكلها شبيها تباوعلي هيج
وفاء: هاي أم أيمان
رقيه: عرفتها والله لن تشبه بنتها هسا من اخزيها وطلع كل فضـايح بنتهـا هـم احـد يلومني فوك عمله بنتها وسوالفها تباوعلي بكره
وفاء: اشش ولج نصي صوتج لا تسمع
رقيه: اي وخليها تسمع اني أريدها تسمع
صابرين: ها خيه شكو شبيجن
وفاء: أحم ماكو شي بس
_خزرت ام أيمان خالديه وكمت من يمهن ما أعرف ويـن أولي كـل شـويه طالعـه بوجهـي وحده خبيثه/صار وقت لزفه ولكل راح معدا نسوان بقت بلبيت..
رقيه: اكلج اني مالي خلك لكل هاي أسوالف اني رايحه أنام
أساور: تشاقين لج شنو تنامين اكو واحد ينام بـ هاي لمناسبه وبيوم زواج أختج
رقيه: أخر همي بـ أختي وبزواجها
_دخلت لغرفه غيرت ملابسي وطفيت كل الاضويه نمت شويه وبعدين فزيت ع صوت رغد..
رقيه: خير شعندج داخله مداهمه عليه
رغد: اليوم زواجي وأني وياج بنفس لبيت ما تعرفين تنزلين جوا وتحضرين زواج أختج لكل سامحتي و اول واحد هوا بابا لي هوا سبب كل هاي لخلافات لي بينا
رقيه: لا دخلين بابا بشيء هسا أجيب لقران كدامج واحلف بكل حرف بيه بابا ما حرضج ضدي قسماً بالله محد حرضج ضدي من يوم لي أجيت بيه ع دنيا تكرهيني علا ولا شي
رغد: م...مقاطعه
رقيه: أطلعي برا
رغد: اعرف لي...
رقيه: كتلج أطلعي برا أنتي ما تفهمين
رغد: لكل غلط وسامحتي ليش اني لا
رقيه: لن بعدج لحد لان جذبين..بصياح
رغد: بشنو جذبت..ببرود
رقيه: تحبين اثبتلج بشنو جاي اجذبين تمام يا رغد
_خذيت مبايلي وأتصلت ع بابا..
رقيه: الو بابا عادي تجي لغرفتي هسا وكول لاي واحد يوصلك للغرفه بس لا تتئخر
_سديت لخط وأديه ترجف باوعت ع رغد لابسه لبدله ودموع مجمعه بعيونها دخل بابا ويا فؤاد طلع فؤاد وأجا بابا..
رقيه: اريد أسئلك سؤال واحد وجاوبني بكل صراحه
بدر: شنو
رقيه: أنت جنت من قبل تحرض رغد ضدي وتلعب بعقلها..بدموع
_سكت وباوع علا رغد لزمت أزنوده بـ أيدي وكلت بخنكه..
رقيه: لا تسكت بابا أحجي شي كول ما جنت ألعب بعقلها ولا محرضا ضدج كولها يلا
بدر: كلامها مو صحيح ولا مره بعمري حجيت شي مو زين كدام اخواتج عليج ولا حرضت احـد ضـدج صح حجيت كـدام رأكان هـواي سوالف عنـج بـس حجيت هيج لحتا يعوفج لن ما ردتت أنطيج وأنتي عمرج 12 سنه
_احس كل حيلي باد شنو هسا أسوي أفرح او أحزن لن أختي طلع كلامها كل كذب عن بابا..
رقيه: تريدين أسامحج وأنتي بعد لحد لان جذابه ليش شمرتي كل سوالفج براس بابا لي أنطاج عمره لحتا يسعدج هيج بلاخير تجازينه
_طلعت برا وما حجت شيء..
بدر: أعرف من قبل
رقيه: قبل لا تحجي شي اني اريد ابرر كل تصرفاتك وياي من سنين/ اول سبب لكرهك لي أبنك مات بسببي ثاني سبب حجيت علا اخوك ماجد وأيا واحد جان بمكانك ضرب بنته لن جاي تحجي كلام مو حلو ضد اخوه ثالث سبب سمعت بنتك عندها علاقه ب أبن عمها شنو يعني مثلا اسوي اكيد راح تتبرا مني كل تصرف منك له تبرير ف ماكو داعي تعب نفسك وتحجي لن اني مسامحتك دنيا وأخره
_بعد حديث طويل دار بيتا طلع برا كعدتت بلكاع ابجي علا حضي جابني علا هيج دنيا دخلت تومه متخصوره..
تومه: تعاي بسرعه أنزلي جوا غسلي المواعين ويانا
رقيه: ما أغسل شي ويلا أطلعي برا
تومه: بلا كرامه
رقيه: عيدي بلا ما سمعت شنو كلتي
تومه: دا أكول أنتي لو عندج شويه كرامه ما جان رجعتي بحضن لي هانج وضربج
رقيه: اني لي بلا كرامه
تومه: اي عيني انتي
_فتحت باب لغرفه ودفعتها بكل قوتي بحيث حسيت رجلها نكسرت..
رقيه: كرامتي تسواج وتسوا كل عشيرتج وأنتي لي بلا كرامه مو أني من نطردتت من هذا لبيت رجعت بكرامتي مو مثلج رجعت كح... وكل كرامه ما عندي وانتي لو تعرفين بلحب شويه ما جان حجيتي هيج
_سديت لباب بوجها ورجعت نمت كعدتت لساعه بـ9 بليل علا لمسات تتجول ع بطني فتحت عيوني وشفته جاي يحرك شفايفه ع بطني..
رقيه: رأكان جاي أسوي وخر
_بعد عني وقرب شفايفه ع شفايفي..
رأكان: منو اليوم مسوي وكاحه
رقيه: ممسويه شي
رأكان: چأ منو كاسر رجل تومه
رقيه: منو يكول أني كسرت رجلها
رأكان: لا تنكرين يبعد عيوني شفتج شلون دفعتيها
رقيه: ومن هاي لوكعه نكسرت رجلها؟
رأكان: أمم
_صفنت بوجه وذكرت من كالت ما عندج كرامه وأني كرامتي خط احمر عندي..
رقيه: أختك كالت أنو لو عندج شويه كرامه ما جان رجعتي بحضن لي ضربج وهانج
رأكان: كلامها فارغ وماله اي داعي وجاي تحاول تلعب بعقلج لحتا تعوفين هذا لبيت وتخلص منج أنتي كرامتج مازالت كما هي وأنتي ما رجعتي من وحدج اني بنفسي لي رجعتج ولحيت عليج وأني عترف غلطتت هواي ولحد لان ندمان علا كلشي
رقيه: زين أني شنو سويتلها حتا أسوي كل هذا؟
رأكان: أيمان ترست عقلها سم وصارت تمثلها لـ أيمان لادبسزز
_تمدتت ع جربايه وعفت رجل علا رجل..
رقيه: وراح تقبا هيج تشمر سمها عليه
رأكان: يصير خير نشالله
_كاعد منتجي ع تاج جربايه ويدخن عفت أيدي ع مكان رصاصه لي أجت أبطنه..
رقيه: ليش هذا الاثر بعده ما رأح
رأكان: بعد شكم شهر يختفي مثل هذا
_أشر ع مكان رصاصه لي من قبل ضربته بل مسدس عضيت شفايفي وباوعتله صفح..