مو معقول تقارني بين رحمه و اسوم بالقصه هاي يعني رحمه تزودها اوفر جدا لما حدا يقرب من رمضان على الاقل اسمى ما تعنل هيك وقالتا مرة مدري لمين انا بسيبه معكم كلكم تجنننن اسوم حصل كذا موقف و حكمت عقلها فيه بخصوص شكري!! اسمى ماتغار هالقد ع شكري الا لو جد شي حقيقي بستحق زي ماحصل لما كان الموضوع بتعلق بميرال
@Thalia thalia بلا كذب متابعين زين ما قالت هالكلام وإذا قصدك لما قالت لها بتكونين كأنك حماتي بالسفره كانت تمزح معاها قالتها وضحكت يا النفسيات أنتوا وإلا بس تبغون تمسكون شيء على رحمه ؟
@@fahoitg3429 عادي حبيبي كلنا نعلق على الفيديوات صحيح قديمه بس نتسلى ايش ورانا 😂 احنا فقط نعلق على الموقف اللي صار بوقتها ونحلله والكل تقريباً نفس الشيء ما نحكم عليهم بالوقت الحالي لأنهم الآن صداقتهم ماشاءالله مستمره وعلاقتهم حلوه والله يديمها ♥️
من البدايه يا الملقوفه يا الحقنه كان ما اخترتي تسافرين معاهم الإداره كانوا مخيرينك بين ثلاث دول وما اخترتي إلا تسافرين مع رحمه ورمضان والحين لما جاء وقت السفر جايه تسوين أفلام ودراما وراح يصير كذا وراح يصير كذا وأنتوا لسى حتى ما سافرتوا ولا صار شيء طيب ليش ما فكرتي بكل هالأشياء قبل لا تختارين تسافرين معاهم قولي من البدايه إنك مسويه كل هالفلم حجه عشانك تبغين محمود معاك بتموتين ما تقدرين تتنفسين بدونه بس لا تدخلين رحمه في أفلامك يا المريضه 🤢
مش اول مرة تعمل الافلام دى ووقت سفرة محمود وميرال عملت فيلم بأن محمود وميرال ما خبروها بميعاد السفرة مع ان رامى قال لها هما عرفو يوم السفرة مكانو يعرفو من قبل بس هى كانت متغاظة ان ميرال مسافرة مع محمود😂 وحتى لما ميرال خرجت فضلت تتكلم عليها وانها فرقت بينها وبين محمود مع ان ميرال دايما هى ومحمود يقولو انهم اصدقاء اسما طيبة وقلبها صافى بس مشكلتها حبها لمحمود حولها لمريضة نفسية لانه حب من طرف واحد
اولا هي هيك شخصيتها مرحه وعفويه كتيررر والي تحبه تحبه من قلبها حتى لو كانت صداقه ثانيا باسل مره في لقاء سألوا عن علاقه رحمه برمضان جاوب مجرد برنامج مافي بينهم شي هي قالت إنها كانت همها الشهره وقله تجربتها كونها صغيره بالعمر
يعني ذا المحمد رمضان مايستاهل يلي يتقال عنو تارك اسما ملكة الجمال ورايح يحب عود المشاكك رحمه أليس غريب الموضوع ؟؟ يعني يخلوك تشك غصب ان البرنامج عباره عن مسلسل
@@نانا-غ4وفلم هندي هذا لو صدق هم اللي اخترعوها ماكان بيسأل اخوه كيف بوبي وامه تقول له جاتك هدايا من بوبي وهم يتكلمون قال لها اهلي يعرفون كل شي عن حياتي يعني صادقين
ولو البرنامج صار له ١٢سنه أو اكثر …بس يلي يصدق حكايه بوبي بيكون مغفل لان مستحيل حبيبه تقبل على حبيبها مثل يلي كان رمضان يعملو مع رحمة وفي مره شفت فيديو كان بدايه البرنامج وشوش رحمه وقال بوبي يعني صلاح وهي بقت تضحك 😂وسلام عليكم ورحمه الله
لا مو هيك معها اسمى لانه رحمه تعمل مشكله لاي بنت تقرب ل رمضان ! لا تحطي حطاها و تعملي رحمه ملاك اوك اسمى كمان رعم حبي لها الكبير واعجابي بشخصيتا و شكلها وصوتها واخلاقها مابحب تقرب لشكري كتير لانه مابستحق اي احترام !! وعم ياثر على قوة شخصيتا بس لاتنكري للحقيقه بس لمجرد تحبي رحمه وتخبي عيوبها هههه مو ملزقه يا عمري 😂😂😂 هو اللي عم يلزق وخاصه من وقت طلعت نوميني 😂😂😂 اسمى
@@dianaamaar3442ع فكرة الادارة خيرتها بين ٣ سفرات وهي الي اختارت تروح وياهم وهي تعرف بموضوع غيرة رحمة فمالها داعي تجي تسوي دراما يوم السفرة لان هي الي اختارت تتحمل اختيارها
@@mena1384 اسمى تحب رحمه و صديقتا المقربه ورمضان مقرب متل اخوها !!! لحالها كيف بدها تطلع متلا!!! تالتا ما تطيق ميرال ههه كيف بدكم تطلع معها هي حرة البنت ما تجو بس تتحططوا عليها بعدين هههه هالحكي قولي لحبيبتكم رحمه زودتا كمان اوفر بقصة رمضان شو زوجها ولا حبيبها 😆😅🤣😂ولا ع ناس وناس تعرفوا تتعظوا اه ! بس لو راحت لحالا افضل منهم كلهم ماحدا بنفعك الا نفسك ! على الاقل اسومه سالت التنين و حلفوا مافي شي بينهم بعد ما اختارت السفرة! بعدين شو هاي تتلزق حبييبتي ! 😀😀شكري هو اللي تلزق 😏من البدايه تانيا وبعد.ما طلعت نوميني اسمى اول واحد قعد يتلزق فيها ساعه وزعل و تغيرت ملامحه 😏يعني مهتم ولما رجعت كمان !! لا تعملوهم ضحيه
صراحه الان اقضل من شخصيتها قبل بكثيير فأنتي اعتقدتي انها لما تغيرت شافت نفسها! ابداً هي الان هاديه وناضجه ومرحه ايضاً لازالت فيها اخطاء وكلنا عندنا عيوب بس بكثير افضل من قبل مليون مره شخصيتها قبل بالاكاديمي صحيح مرحه وكل شي بس عليها ملاحظات كثير وكانت مستفزه للجميع حتى العراقين وهي بنفسها تقوله ماقدرت اتطلع على حالي لان صدق كان كل شي تسويه اوفر بس بالاخير انحبت وتوفقت ونسوا الناس لانها اصبحت فنانه وتشتغل على نفسها صح والدليل من بين كل هالبنات وحتى العيال باستثناء ناصيف وعبدالعزيز اصبحت نجمة ستار اكاديمي ٧ وهذا حق يُقال
الكوباية اللى بتشرب فيها بدرية ضحكتنى اوى لانها تتخانق مع رحمة والكوباية مكتوب عليه اهداء من رحمة إلى بدرية😂
هههههههههههههههههههههه
😭😭🤣
رحمه وبدريه هالثنتين بالذات قلوبهم طيبه حتى خناقاتهم تضحك وهم يضحكون في نص الهوشه دليل على صفاء نيتهم ♥️😂😭
رامي كل ماشوفه قلبي يعورني الله يرحمه كان طيب مره
لاتجوز الرحمه لغير المسلم
هيه والله 😢😢😢😢
13:35 اي اشي بنكون متحمسين فيه كتير ومبسوطين عليه بتيجي وراه اشي يزعلنا زي ما صار في رحمة ع النومنيه
رحمه تغار ع محمد شي مو طبيعي حمدلله والشكر 😮😅 اسماء عاقله ومالومها يوم ماتبي تسافر معهم ماتبي تكون وضع المزهريه
لو انها اختارت السفر مع ميرال كان راحت ع كوريا
ناصيف وسلطان مصدومين من الاستاذ 😂😂😂😂
الكوب إلي تشرب بي بدريه مكتوب اهداء من رحمه إلى بدريه
بدرية رهيبة قصفت ف نص الجبهة لرمضان ما دخلك 😂🤣🤣
بدرية طيوبة كتييير بس هما كانوا بحبوا يستفزوها وما بدهم ياها ترد... رحمة تبقى تمزح مزح طول الوقت ومابدها حد يمزح معها...
ومزحها مستفز بس بنظر فانزاتها هي دمها خفيف
من هذا ماعمري شفته في ستار اكاديمي
19:54 ميرال فنانة رائعة جدا
اوف شكد متعودة ع شوفتهم 😍😍🙄💘
بدرية قوية جدا صوتها
أسماء الخبيثه رايحه تتمسكن عند محمود وتكذب بلسان رحمه يعنني شوفني أنا الضحيه 😳 رحمه ما قالت ما أبي أسماء معانا بالسفره يعع يا كرهي لتناقضها
صح كذبت اسما.
قالت و مبلا عم تلمح عليها واضحه 😅😅😂😂😂
لا رحمه واضحه تعملها تغار حدا وخاصه من اسما 😂😂😂هالشي وضح اكتر من مرة 😂😂😂
يمه سلطان يخوف اذا عصب
بيطق بينفجر من الزهق وبيفضح حتى الأدارة😂😭
اسما عاقله وقلبها كبير
اسما قالت مرة الينافقني انافقه.يعني مصلحجية.
أسماء أكبر 🐍
@@omahmed7904شكو المصلحه ؟
تجننن كل شي ❤❤
اسما قاعدة تقول لرحمة كأنك بوبي وناسية نفسها هي كأنها باتريشا😒😏
مو معقول تقارني بين رحمه و اسوم بالقصه هاي يعني رحمه تزودها اوفر جدا لما حدا يقرب من رمضان على الاقل اسمى ما تعنل هيك وقالتا مرة مدري لمين انا بسيبه معكم كلكم تجنننن اسوم حصل كذا موقف و حكمت عقلها فيه بخصوص شكري!! اسمى ماتغار هالقد ع شكري الا لو جد شي حقيقي بستحق زي ماحصل لما كان الموضوع بتعلق بميرال
25:06 بدرية قالت 💩🤦🏻♀️
جذابه اسما تكول سمعت انه رحمه مش عيزاني اروح
@Thalia thalia اتفق كانت تخلي حالها بمواقف محرجه ومش حلوة مع زملائها
@Thalia thalia بلا كذب متابعين زين ما قالت هالكلام وإذا قصدك لما قالت لها بتكونين كأنك حماتي بالسفره كانت تمزح معاها قالتها وضحكت يا النفسيات أنتوا وإلا بس تبغون تمسكون شيء على رحمه ؟
التونسيات صامدات للآخر بدرية واسماء ظلوا للنهائيات
سلطان مضايق من مين ؟؟ ممكن ناصيف
رمضان لان دائما يحب يقلل من قيمته
يعني بالفيديو يقصد رمضان؟ لا يكون هذيك الهوشه اللي بالسطح ؟
@@nonacc4119 صدق ؟ كيف يقلل من قيمته ماقد شفته عمل كذا
@@tamarahnon6122 لا هوشتهم بالسطح اتذكر كانت ببداية البرنامج
29:06 قيماً بالله مستفزة مستفزة مستفزة رحمة بتخلي الواحد يستفز منها
اسما قمر اوى احلى واحده فيهم
تهبل ❤❤❤فعلا اتفق ملايين
أتمنى تكون وحمة تغيرت وكانت بمرحلة مراهقة لانه كلامها وحركاتها صفر انوثة
الله يرحمك يارامي 💔🤲🏻
محمد رمضان( ليش ان شاء الله يرتب ملابس رحمه بالشنطه ، وبجاماتها قهرني
هههههههه اسما تريد تاخذ شكري اطلع حجج
اسما وشكري قمر اوي مع بعض😂 💜✨
جدا كوبل خرافي اسطوري مميز 😂😂بستغرب من اللي بقولوا غير هيك ومابحبوهم❤❤❤
سلطان ليش معصب ؟
محمد خلوق
دامها تعرف ان محمد عنده حبيبه برا واذا طلعوا بيسحب عليها ليش هالحركات
ناصيف ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه😭
أسماء التسس : زعلت مني وأنا مو قصدي سبحان الله مو قصدك أبداً 🐍🐍
المفروض رحمة تعينج محامية لها
@@aseel841 😂😂😂
احب رحمه بس من جد مبالغات وعلى شي قديم هههههههه
@@fahoitg3429 عادي حبيبي كلنا نعلق على الفيديوات صحيح قديمه بس نتسلى ايش ورانا 😂 احنا فقط نعلق على الموقف اللي صار بوقتها ونحلله والكل تقريباً نفس الشيء ما نحكم عليهم بالوقت الحالي لأنهم الآن صداقتهم ماشاءالله مستمره وعلاقتهم حلوه والله يديمها ♥️
@@aseel841 وأنتي ليش زعلانه ؟ ليش مضايقك دفاعي عنها ؟
ليش ما في برايمات
انا فهمت الموقف... رحمة كانت تغمز اسماء انه تعمل زي مقلب الغيرة في رمضان لكن اسماء استغلت الموضوع و عملته جدي
عنجد ما انتبهت بس لا رحمه تزودها هههه كل ماحدا قرب لرمضان تنهبل 😂😂😅😅
من البدايه يا الملقوفه يا الحقنه كان ما اخترتي تسافرين معاهم الإداره كانوا مخيرينك بين ثلاث دول وما اخترتي إلا تسافرين مع رحمه ورمضان والحين لما جاء وقت السفر جايه تسوين أفلام ودراما وراح يصير كذا وراح يصير كذا وأنتوا لسى حتى ما سافرتوا ولا صار شيء طيب ليش ما فكرتي بكل هالأشياء قبل لا تختارين تسافرين معاهم قولي من البدايه إنك مسويه كل هالفلم حجه عشانك تبغين محمود معاك بتموتين ما تقدرين تتنفسين بدونه بس لا تدخلين رحمه في أفلامك يا المريضه 🤢
مش اول مرة تعمل الافلام دى ووقت سفرة محمود وميرال عملت فيلم بأن محمود وميرال ما خبروها بميعاد السفرة مع ان رامى قال لها هما عرفو يوم السفرة مكانو يعرفو من قبل بس هى كانت متغاظة ان ميرال مسافرة مع محمود😂 وحتى لما ميرال خرجت فضلت تتكلم عليها وانها فرقت بينها وبين محمود مع ان ميرال دايما هى ومحمود يقولو انهم اصدقاء اسما طيبة وقلبها صافى بس مشكلتها حبها لمحمود حولها لمريضة نفسية لانه حب من طرف واحد
ترا صارت ١٣ سنة ليش تسبينها الحين
كلها لبسين ازرق 😹
اقسم بالله بدريه عندها حق. رحمة متناقضة تحب تجرح ناس بكلامها و لااحد يطلع في رمضان
فعلا
مستغربة اللي اسمها مها ما اجت هاجمتك دفاع عن رحمتها
اسما منافقه درجه اولى تحكي مع محمد ورحمه شي ومع بدريه شي
بدرية بتعرف إنهم منافقين
هنا لازم الكل يطلع سفرة مو بس رحمة ومحمد رمضان هذا غلط لان كلهم.مضغوطين❤❤❤
دايماً هيك في طلاب بكونوا مظلومين
الرولاكس😂"ريلاكس
ريلاخاو
أنا شكيت في نفسي قلت ذا شكله يقصد ساعة الرولكس وإلا شجاب الريلاكس على الرولاكس 😂😂😂😂
لا الرولاكس ليس نفسه الريلاكس
بالفرنسي رولاكس
محد كان شايف الفحمة وهي تبوس في صدر رمضان مقرفة 😢 لو كانت أسماء او واحدة غيرها كان تكلموا عليها انها كذا وكذا وكذا 😂
يالله رحمة شو كانت قاتلة حالها على محمد رمضان ونزلت من حالها كثيرررررر عنجد بتخيل انها بتطلع على البرنامج وتمزع نفسها قد ما كانت غبيه
فعلا كلامك
اولا هي هيك شخصيتها مرحه وعفويه كتيررر
والي تحبه تحبه من قلبها حتى لو كانت صداقه
ثانيا باسل مره في لقاء سألوا عن علاقه رحمه برمضان جاوب مجرد برنامج مافي بينهم شي
هي قالت إنها كانت همها الشهره
وقله تجربتها كونها صغيره بالعمر
تحبه للاسف مو لحالها بحسها هي واسوم ب نفس الموقف انو بعطوا من قلبهم وبهتموا بس الطرف الاخر بكون مو بعطي قد الاهتمام
@@ابتسامه-ي2ج 23 صغيرة😂 محسستيني انها كانت مراهقة
24:49 الي يعرف وش قالت بدريه هنا ما فهمت؟؟
يعني بمعنى انو محمد رمضان رحمة بتتحكم فيه وبتمشيه على كيفها
ان محمد رمضان دلدول رحمة😂
@@esraanew9917 اها 😂😭
يعني ذا المحمد رمضان مايستاهل يلي يتقال عنو تارك اسما ملكة الجمال ورايح يحب عود المشاكك رحمه أليس غريب الموضوع ؟؟ يعني يخلوك تشك غصب ان البرنامج عباره عن مسلسل
اقسم بالله رحمة نفسية ومشكلجية وزهقتني باليوميات! اففف
جمهور شذى حسون ما تتوبون ما تتعبون ما تطفشون ؟ 😂😂😂 تعليقاتك فضحتك تمدحين شذى وتسبين رحمه وضعكم مزري 😂😂😂
طاهره حيه من جو لجو تعمل
يعني رحمه كانت تعرف عن بوبي وكذا تسوي 😐😐
بوبي شخصيه وهميه ورمضان ورحمه عارفين هالشيء
@@maha9072 لا مو وهمية كل مره كان يكلم اهله يسال عنها وشفت اتصال مع امه قالت له بوبي تسلام عليك وبعدين لو كانت وهمية بتزعل رحمه كذا
رحمه ورمضان همه اللي اخترعوها هاي الكذبه بوبي ، مشان محد يصدق حبهم ، ولكن تصرفاتهم واضحه والحب واضح مهما خبو عن الناس
@@نانا-غ4وفلم هندي هذا لو صدق هم اللي اخترعوها ماكان بيسأل اخوه كيف بوبي وامه تقول له جاتك هدايا من بوبي وهم يتكلمون قال لها اهلي يعرفون كل شي عن حياتي يعني صادقين
ولو البرنامج صار له ١٢سنه أو اكثر …بس يلي يصدق حكايه بوبي بيكون مغفل لان مستحيل حبيبه تقبل على حبيبها مثل يلي كان رمضان يعملو مع رحمة وفي مره شفت فيديو كان بدايه البرنامج وشوش رحمه وقال بوبي يعني صلاح وهي بقت تضحك 😂وسلام عليكم ورحمه الله
31:49
رامي كيف ما طلع طوب1 والله ظلم له واضح بس لانه ماعنده صحبتو ويعمل معها كوبلات زي رمضان ورحمة واسماء وشكري
بدرية الوحيدة اللي حجّمت محمد ورحمة ارفع لها القبعه😭😭
خخخخخ قاتلها حسستيني كانك بوبي الي هي حبيبتو 🤣 فنص الجبهة
كانت تحبه شتسوي؟
😂
مين بوبي
ااخ٥ه خفتفمحةمفنظخ٧
مافيه شيء اسمه بوبي هذي شخصيه وهميه من نسج الخيال ومحمد ورحمه كانوا عارفين هالشيء ومتفقين عليه بس الغبي اللي يصدق هالأفلام
🥰🥰🥰🥰🥰🥰
الله يصبر محمد رمضان رحمه نشبه اي احد يطالع بمحمد او يمزح تقعد تسوي سالفه يلعن ام المرض لو هذي حبيبتي بالزنوبه على راسها
حقيقي كانت تنرفز حتى اذكر مره طاهره سألت رمضان ليش تمشي كذا؟ جت هذي من اقصاها بغت تفجر الاكاديمي على راس طاهره عشان سؤال
والله اسمابصراحة انتي متكدرين تعوفين محمودملزكة بي لتطلعين حجة برحمة انتي ميتة على محمودبيج دودة
بالضببببط
لا مو هيك معها اسمى لانه رحمه تعمل مشكله لاي بنت تقرب ل رمضان ! لا تحطي حطاها و تعملي رحمه ملاك اوك اسمى كمان رعم حبي لها الكبير واعجابي بشخصيتا و شكلها وصوتها واخلاقها مابحب تقرب لشكري كتير لانه مابستحق اي احترام !! وعم ياثر على قوة شخصيتا بس لاتنكري للحقيقه بس لمجرد تحبي رحمه وتخبي عيوبها
هههه مو ملزقه يا عمري 😂😂😂 هو اللي عم يلزق وخاصه من وقت طلعت نوميني 😂😂😂 اسمى
@@dianaamaar3442ع فكرة الادارة خيرتها بين ٣ سفرات وهي الي اختارت تروح وياهم وهي تعرف بموضوع غيرة رحمة فمالها داعي تجي تسوي دراما يوم السفرة لان هي الي اختارت تتحمل اختيارها
@@mena1384 اسمى تحب رحمه و صديقتا المقربه ورمضان مقرب متل اخوها !!! لحالها كيف بدها تطلع متلا!!! تالتا ما تطيق ميرال ههه كيف بدكم تطلع معها هي حرة البنت ما تجو بس تتحططوا عليها بعدين هههه هالحكي قولي لحبيبتكم رحمه زودتا كمان اوفر بقصة رمضان شو زوجها ولا حبيبها 😆😅🤣😂ولا ع ناس وناس تعرفوا تتعظوا اه ! بس لو راحت لحالا افضل منهم كلهم ماحدا بنفعك الا نفسك !
على الاقل اسومه سالت التنين و حلفوا مافي شي بينهم بعد ما اختارت السفرة! بعدين شو هاي تتلزق حبييبتي ! 😀😀شكري هو اللي تلزق 😏من البدايه تانيا وبعد.ما طلعت نوميني اسمى اول واحد قعد يتلزق فيها ساعه وزعل و تغيرت ملامحه 😏يعني مهتم ولما رجعت كمان !!
لا تعملوهم ضحيه
@@dianaamaar3442 يمعودة هذا الحجي صارلة ١٣ سنة 😂😂 راحوا تزوجوا واحنة نتعارك هنا ع الماضي
رحمه اوفر غيرتها
كانت تحبه شتسوي؟
بقوه تخوف غيرتها
هذي النوعية من الناس تحب بصدق وفية
جدا
بدرية مشي متربية و اسما منافقة
أول مرة رمضان يعمل اشي صح مع رحمة المقرفة
الله يعينها لو لسه هي ع نفس الطبع
والله محد مقرف غيركم يا الحقودين جالطتكم رحمه الظاهر ما تنامون بالليل من كثر ماهي راعبتكم ومسببه لكم قلق
ارحمي حالك الله يعينك ع حالك وانتي بتجري من تعليق لتعليق تهاجمي اللي بنتقدوا رحومتك
اوف اوف اوف اسما فجرت كرامة رحمه ومسحت بيها الارض بكلمة وحده ههههه شو قويه ههههه
مسكينه أنتي بتموتين من رحمه أشفق عليك جد 😭😭
بموت فيها لاسمى ❤❤
سلطان يقصد رمضان اعتقد
رحمة هنا اوووڤر وي محمد ومفشلة نفسها وهو مامنطيها وجه
شايفه حالها هلأ رحمه 🙂
صراحه الان اقضل من شخصيتها قبل بكثيير فأنتي اعتقدتي انها لما تغيرت شافت نفسها! ابداً هي الان هاديه وناضجه ومرحه ايضاً لازالت فيها اخطاء وكلنا عندنا عيوب بس بكثير افضل من قبل مليون مره شخصيتها قبل بالاكاديمي صحيح مرحه وكل شي بس عليها ملاحظات كثير وكانت مستفزه للجميع حتى العراقين وهي بنفسها تقوله ماقدرت اتطلع على حالي لان صدق كان كل شي تسويه اوفر بس بالاخير انحبت وتوفقت ونسوا الناس لانها اصبحت فنانه وتشتغل على نفسها صح والدليل من بين كل هالبنات وحتى العيال باستثناء ناصيف وعبدالعزيز اصبحت نجمة ستار اكاديمي ٧ وهذا حق يُقال
@@tamarahnon6122 فعلاً الان شخصيتها تجنن