حقيقة قضية مستشفى الامل لعلاج الاورام بعدن و الذي يشرف عليه الشيخ محمد العامري :- توجد جهة نافذه وبقوة تريد الاستيلاء على اموال المستشفى وان يسجل المستشفى لها وانها هي من بنته لتحقيق مكاسب اقتصادية لها. قامت هذه الجهه واحتلت المستشفى بقوه السلاح وطردة المقاول الذي أخذ المقاوله عبر المناقصة وهو شركه صالح الخضيري ودخلت هذه القوه بمعدات لشركة أخرى، وقامت هذه الجهة النافذه بتواطئ مع البنك بسحب واختلاس الملايين من الدولارات من حساب المستشفى في البنك وادخلته في حساب الشركة التي ادخلتها بقوة السلاح وهي تتبعها تم رفع القضية للنائب العام بكل مؤيداتها والاقتحام والاستيلاء والاختلاس الذي حدث ،وقام النائب العام مشكورا بالتوجيه بتوقيف اي سحويات من حسابات مشروع مستشفى الامل ومنع اي استحداث في المشروع وطلبهم للتحقيق مع الشركة المحتله والبنك وغيرهم . والهدف من قيامهم بكل ذلك الاستيلاء على المستشفى والاموال وسرقتها وعلى ذلك قامت هذه الجهة النافذه بنشر أكاذيب وافتراءات على الشيخ العامري وانه سرق ملايين الدولارات والريال اليمني وكل هذا لا اساس له من الصحه ولا يوجد اي تهمه بذلك للشيخ محمد العامري وانما اكاذيب الهدف منها تضليل العدالة عن جريمة الاستيلاء والاختلاس واسكات الشيخ لانه هو من رفع للنائب العام ضدهم، ويمكن لاي شخص التوجه لنيابه الأموال للتاكد من ذلك
شكله في اعلان جديد عن بسكوت ابو ولد لن تشعر بحلاوه الإيمان الا إذا أكلت بسكوت ابو ولد(احب أبشرك قبل تعمل الإعلان لبسكوت ابو ولد والله انا بالنسبة لي بسكوت ابو ولد رمز من رموز التخلف في البلد ستين سنه واكثر وهذا البسكوت ولا رضي يتغير زي ماهو وكان الزمان توقف باليمنين عنده)
نحن نتشرف بك دكتور عمرو ونتمنى زيارتك القادمة تكون لليمن
اشتي اصدق بس مانش قادر عمي روحوا شوفوا المستشفيات الحكوميه وروحوا شوفوا اقل شي اقسام غسيل الكلى بحكومي وشوفوا بالاهلي كم يكون شوف كم مكلف والمريض لومامعه مايدري وين يروح بس ربكم كريم وعظيم المهم ربي يصلح كل شي
حقيقة قضية مستشفى الامل لعلاج الاورام بعدن و الذي يشرف عليه الشيخ محمد العامري :-
توجد جهة نافذه وبقوة تريد الاستيلاء على اموال المستشفى وان يسجل المستشفى لها وانها هي من بنته لتحقيق مكاسب اقتصادية لها.
قامت هذه الجهه واحتلت المستشفى بقوه السلاح وطردة المقاول الذي أخذ المقاوله عبر المناقصة وهو شركه صالح الخضيري ودخلت هذه القوه بمعدات لشركة أخرى، وقامت هذه الجهة النافذه بتواطئ مع البنك بسحب واختلاس الملايين من الدولارات من حساب المستشفى في البنك وادخلته في حساب الشركة التي ادخلتها بقوة السلاح وهي تتبعها
تم رفع القضية للنائب العام بكل مؤيداتها والاقتحام والاستيلاء والاختلاس الذي حدث ،وقام النائب العام مشكورا بالتوجيه بتوقيف اي سحويات من حسابات مشروع مستشفى الامل ومنع اي استحداث في المشروع وطلبهم للتحقيق مع الشركة المحتله والبنك وغيرهم .
والهدف من قيامهم بكل ذلك الاستيلاء على المستشفى والاموال وسرقتها
وعلى ذلك قامت هذه الجهة النافذه بنشر أكاذيب وافتراءات على الشيخ العامري وانه سرق ملايين الدولارات والريال اليمني وكل هذا لا اساس له من الصحه ولا يوجد اي تهمه بذلك للشيخ محمد العامري وانما اكاذيب الهدف منها تضليل العدالة عن جريمة الاستيلاء والاختلاس واسكات الشيخ لانه هو من رفع للنائب العام ضدهم، ويمكن لاي شخص التوجه لنيابه الأموال للتاكد من ذلك
لماذا لا استطيع ان اصدق اي كلمة يقولها عمرو خالد واعتبره منافقا؟
لماذا اخي حسام احب ان اعرف انا مغرور فيه الدكتور عمرو خالد
كلام حدرتك سحيح يا بيه لان إيمانك قوي يا بيه وقلبك سليم اوي علشان كده لا تصدق هازا الكزاب يا بيه حدرتك في السليم ما تخفشي منه ده
كل يرئ الناس بعين طبعه
😂😂😂صدقت هولا الي يتشدقون في كل وقت بالدين والجهاد ووووالئ اخر ووقت الصدق ولاتسمع لهم صوت
هذه الكلام غير لائق ومافي اي تصرف أو كلام يدل أنه منافق فما ينفع تنتقد شخص ما آذاك بشي
شكله في اعلان جديد عن بسكوت ابو ولد لن تشعر بحلاوه الإيمان الا إذا أكلت بسكوت ابو ولد(احب أبشرك قبل تعمل الإعلان لبسكوت ابو ولد والله انا بالنسبة لي بسكوت ابو ولد رمز من رموز التخلف في البلد ستين سنه واكثر وهذا البسكوت ولا رضي يتغير زي ماهو وكان الزمان توقف باليمنين عنده)