@@ro_omkl4122 الزواج تكوين أسره ناجحه الحب والأفلام للبعض اهل الغرب الفاسدين لكن الغرب اللي يصنعون الطائرات ماعندهم التفكير بالحب اللي يلهي عن مشاغلهم وتطور دنياهم الغرب قسمين قسم شغله الشاغل الفساد والحب التافه وقسم شغله الشاغل النجاح والإختراع
كان بإمكانها تقول له بدال مايهينها قدام امه تقول له خل كل الإهتمام لامك والدلع والإحترام ....طبيعة أغلب الأمهات الغيرة من الزوجة خصوصا إذا كانت تحظى بحب وتقدير كبييير....
الزوجة العاقلة تبحث عن حقوقها وحبها لدى زوجها بعيداً عن أي مقارنة مع والدة زوجها.. من القصص الرائعة - بإختصار - هناك زوجة طلبت الطلاق من زوجها لأنه فضلها على والدته فأعطاها أرنب مشوية صادها.. ونسي أمه.. فكأنه وخز قلبها عندما نسي أمه... فطلبت الطلاق.. وتزوجت آخر فظاً غليظاً لكنه باراً بأمه.. وأنجبت منه أبناء بررة.. وعندما بلغت الشيخوخة وجدت شيخاً يعاني عقوق الأبناء يسومونه سوء العذاب... فإذا هو زوجها الأول الذي برّها بالارنب.. وعندها ذكرت له سبب هروبها منه وطلبها الطلاق... وحمدت ألله ألذي سلمها من الإستمرار معه والانجاب منه... رغم أن والدة زوجها الثاني كانت شينه معها...
. ثقلوا موزينكم ليوم الموقف العظيم....... سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
بعرف واحد من غزة الله يرحمه،كان لما يرجع من الشغل أمه تشكيله من زوجته ،فكان يطلب من زوجته تدخل الغرفة وهو يبدأ يضرب السرير ويطلب من زوجته تصرخ وتطلب منه العفو ،لحين ما بطلت إمه تشكيله ، هههههههههههه
بالله هادا اسلوب تنصح فيه الشباب ايش دخله بالبر لما يأذي زوجته ويامرها ايش قصة المقارنة بين الأم والزوجة وهل الزوجة مش ام لازم تحترم أمام أبنائها مو لازم يغازل قدام أهله وخلصنا اتقوا الله في المعاملات إعطاء كل ذي حق حقه بدون انتقاص اصلا ليش الام تغار من الزوجة وليش الزوجة تغار من الام
احكم تعليق مقارنات مالها داعي دائما بين الأم والزوجة كأنهم ضراير قصص ماسمعناها الابآخر الزمان الله وصى على الوالدين والإحسان لزوجة رفقا بالقوارير استوصوا بالنساء خيرا لابارك الله فيمن ينقص حق طرف على اخر زوجته ايضا ام أولاده قدرها كبير والرسول وصى على النساء
ألِحّ في دعائك يُجبك الكريم «ينبغي للعبد أن يلِحَّ دائمًا على ربه في تثبيت إيمانه، وأن يحسن له الخاتمة، وأن يجعل خير أيامه آخرها، وخير أعماله خواتمها، فإن الله كريم جواد رحيم».. [تيسير اللطيف المنان، السعدي (٢٨٦)]
للاسف الحركات الطفولية هذي بين الام و الزوجة لا تحدث الا بين المسلمين وخاصة العرب منهم. للاسف الذين نعتبرهم كفار تعاملهم افضل من المسلمين المتمسكين بالعادات و التقاليد.
دعـــــاء عن النبي عليه الصلاة والسلام ((اللهم ارزقني حبك، وحب من ينفعني حبه عندك، اللهم ما رزقتني مما أحب فاجعله قوة لي فيما تحب، اللهم ما زويت عني مما أحب فاجعله فراغا لي فيما تحب)) أخرجه الترمذي، برقم 3491، وحسنه
فحديث أم زرع رواه البخاري ومسلم عن عائشة رضي الله عنها، وسنسوق لك اللفظ الذي عند البخاري، فعن عائشة رضي الله عنها قالت: جلس إحدى عشرة امرأة فتعاهدن وتعاقدن أن لا يكتمن من أخبار أزواجهن شيئا. قالت الأولى: زوجي لحم جمل غث على رأس جبل لا سهل فيرتقى ولا سمين فينتقل. قالت الثانية: زوجي لا أبث خبره، إني أخاف أن لا أذره، إن أذكره أذكر عجره وبجره. قالت الثالثة: زوجي العشنق، إن أنطق أطلق، وإن أسكت أعلق. قالت الرابعة: زوجي كليل تهامة، لا حر ولا قر، ولا مخافة ولا سآمة. قالت الخامسة: زوجي إن دخل فهد، وإن خرج أسد، ولا يسأل عما عهد. قالت السادسة: زوجي إن أكل لف، وإن شرب اشتف، وإن اضطجع التف، ولا يولج الكف ليعلم البث. قالت السابعة: زوجي غياياء أو عياياء طباقاء، كل داء له داء، شجك أو فلك أو جمع كلالك. قالت الثامنة: زوجي المس مس أرنب، والريح ريح زرنب. قالت التاسعة: زوجي رفيع العماد، طويل النجاد، عظيم الرماد، قريب البيت من الناد. قالت العاشرة: زوجي مالك وما مالك؟ مالك خير من ذلك، له إبل كثيرات المبارك، قليلات المسارح، وإذا سمعن صوت المزهر أيقن أنهن هوالك. قالت الحادية عشرة: زوجي أبو زرع فما أبو زرع؟ أناس من حلي أذني، وملأ من شحم عضدي، وبجحني فبجحت إلى نفسي، وجدني في أهل غنيمة بشق، فجعلني في أهل صهيل وأطيط ودائس ومنق، فعنده أقول فلا أقبح، وأرقد فأتصبح، وأشرب فأتقنح. أم أبي زرع فما أم أبي زرع؟ عكومها رداح، وبيتها فساح. ابن أبي زرع فما ابن أبي زرع؟ مضجعه كمسل شطبة، ويشبعه ذراع الجفرة، بنت أبي زرع فما بنت أبي زرع؟ طوع أبيها وطوع أمها، وملء كسائها، وغيظ جارتها. جارية أبي زرع فما جارية أبي زرع؟ لا تبث حديثنا تبثيثا، ولا تنقث ميرتنا تنقيثا، ولا تملأ بيتنا تعشيشا. قالت: خرج أبو زرع والأوطاب تمخض، فلقي امرأة معها ولدان لها كالفهدين، يلعبان من تحت خصرها برمانتين، فطلقني ونكحها، فنكحت بعده رجلا سريا، ركب شريا، وأخذ خطيا، وأراح علي نعما ثريا، وأعطاني من كل رائحة زوجا وقال: كلي أم زرع وميري أهلك. قالت: فلو جمعت كل شيء أعطانيه ما بلغ أصغر آنية أبي زرع. قالت عائشة: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم كنت لك كأبي زرع لأم زرع
تعليقى للمذيع المهيدب ليش تبغى تطق وتضرب الفقير عزيز النفس. تبغاه يبين ذله قدامك ويعطيك مجال انك تذله اسمحلى انت اللى يبيلك جلد وتعرف قدرك مالك شغل بالفقراء نحن الفقراء لسنا بحاجتك ولا حاجة عطفك الا تعلم ان الله يحبط عمل المنان ولا يكلمه الله وله عذاب اليم مع انى اتفق معاك فى بعض الأشياء الا ان فيك شوفت نفس لا تراه انت للاسف المتكبر يرى الفقير المتعفف شايف نفسه وانت منهم يالمهيدب
الأم ماترضى إن ولدها يذل زوجته عندها...بياخه وقلت أدب. لكن الولد يتغزل على زوجته في غرفتها مو قدام أمه أو عياله. أمه إنقهرت على قلت الأدب والأسلوب والحركات البايخه.حراكات صهاينه يكون الولد وحرمته مؤدبين محترمين ويتركوا التغزل بينهم مراقهين الأم لايمكن أن تكره زوجة ولدها إلا إذا سوت حركات بايخه. لأن زوجات العيال يكرهن أم الزوج كره ماله حدود لأنها شريكتها في ولدها والزوجه تحب الزوج عشان أمواله هل فيه حرمه ترضى بزوج فقير عشان رجولته وشجاعته طبعا لا وألف لا لكن الأم تحب ولدها لذاته مو عشان أمواله. مراهقين تصحيح*
واحد من جماعتنا يتغزل بزوجته قدام خواته الي ماتزوجو وكان يستهزأ بأشكالهم قدام زوجته ويتقرف منهم وهي تضحك بأعلى صوتها ايش تبغو احلا من كذا بر حسبي الله ونعم الوكيل نعم المولى ونعم النصير
اللهم إن لك عباد ينتظرون فرجاً فبشرهم، وعباد يسألون الشفاء فعافهم، وعباد يرجون رحمتك فارحمهم، وأموات ينتظرون دعاء لهم فاغفر لهم، اللهم ارزقنا قلوباً تتجلي بخشيتك ونعماً تدوم بفضلك وأرواحاً تهوى طاعتك.
الام رقم واحد في كل الاحوال قدام الزوجة وفي غيابها
بالفعل زوجه عاقله وحكيمه والتقرب من الامهات شيء جيد ويعتبر من بر الوالدين
لوإنها زوجه عاقله ماقالت ذلني عند أمك واهلك
اهله مايرضون إنه يذلها
المطلوب تبادل الإحترام بين الزجين عند اهله
@@نورنوير-ن4ي هي اللي تبي حنا وش دخلنا والأمر الآخر هذا تظاهر مب قل احترام صدق
@@نورنوير-ن4ي الاخت نورتعرفين عقل الكبيره بالسن وبعدين ما وافقت الأم على تصرف الابن وهذاكله من أجل التقرب من الأم
لايوجد تعارض بين حب الوالدين وحب الزوجة
لكن التعارض إذا حاول أحدهم أن يطلب منك التقصير في شأن الاخر
هاذي سوليفهم حب في حب مالت عليك مجلي
@@ro_omkl4122 الزواج تكوين أسره ناجحه
الحب والأفلام للبعض اهل الغرب الفاسدين
لكن الغرب اللي يصنعون الطائرات ماعندهم التفكير بالحب اللي يلهي عن مشاغلهم وتطور دنياهم
الغرب قسمين
قسم شغله الشاغل الفساد والحب التافه
وقسم شغله الشاغل النجاح والإختراع
كلمتان خفيفتان ثقيلات في الميزان سبحان الله سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
افضل قناة بجدارة
كان بإمكانها تقول له بدال مايهينها قدام امه تقول له خل كل الإهتمام لامك والدلع والإحترام ....طبيعة أغلب الأمهات الغيرة من الزوجة خصوصا إذا كانت تحظى بحب وتقدير كبييير....
فعلًا، هذا الصح أنه يكثر من مدح أمه وتدليلها أمام زوجته✅.
بالعكس ليست حكيمة لاافراط ولا تفريط لايتغزل فيها عند اهله ولا يحقرها خير الامور الوسط اللهم لك الحمد
فعلا نصيحة من ذهب 👌🏽
يجب أن يكون هناك ميزان العدل بين الزوجة والأم ، للأم قدرها واحترامها وللزوجة كذلك، هداكم وأصلحكم، ليس بالقسوة والعنف تُكتسب القلوب، جزاكم الله خيرا.
@@aboomar9713 صحيح هي اللي طلبت ولكن هذا ليس هو الحل، لو استمر الحال هكذا سيتعود الزوج على الشتيمة فتصبح عادة، وبعدها ستتأزم الأمور وتتعقد.
هاذي سولف المجلس حب طلااق مجلس الفلس
@@ليلىالصاحب
لامقارنة بين الأم والزوجة.. الأم خط أحمر.. الزوجة العاقلة لاتقترب منه
@@أبونوير-ه1ظ صدقت، لا مقارنة بين الأم والزوجة ؛ ولكن لكل واحدة قدرها ، وهذا من أخلاق وأدب الإسلام.
الزوجة العاقلة تبحث عن حقوقها وحبها لدى زوجها بعيداً عن أي مقارنة مع والدة زوجها..
من القصص الرائعة - بإختصار - هناك زوجة طلبت الطلاق من زوجها لأنه فضلها على والدته فأعطاها أرنب مشوية صادها.. ونسي أمه..
فكأنه وخز قلبها عندما نسي أمه... فطلبت الطلاق.. وتزوجت آخر فظاً غليظاً لكنه باراً بأمه.. وأنجبت منه أبناء بررة..
وعندما بلغت الشيخوخة وجدت شيخاً يعاني عقوق الأبناء يسومونه سوء العذاب...
فإذا هو زوجها الأول الذي برّها بالارنب..
وعندها ذكرت له سبب هروبها منه وطلبها الطلاق...
وحمدت ألله ألذي سلمها من الإستمرار معه والانجاب منه... رغم أن والدة زوجها الثاني كانت شينه معها...
المفروض تتفق مع زوجها انه مايدلعها عند امه او حتى اهله ونفس الوقت مايهينها بالعكس يكون الاحترام موجود ...
ليش هيك الأمهات عقلهم صغير
بدال ما تفرح انه ابنها وزوجته متفقين ومبسوطين
يعني الام مبسوطه لما يهين مرته
امراض نفسيه استغفر الله
صلوا على النبي
بسم الله.. ذكية فطنة هذه الزوجة..بل هي أذكى من الزوج لأنه لو كان ذكيا لسبقها لهذا الأسلوب..زادكم الله توفبقا وسعادة واستقرارا 🤚🇸🇦🌹
اكثروا من الاستغفار
استغفر الله واتوب اليه
استغفر الله واتوب اليه
استغفر الله واتوب اليه
استغفر الله واتوب اليه
آللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وسلم تسليما كثيرا لي ووالديه وللمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات
اللهم صل على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
.
ثقلوا موزينكم ليوم الموقف العظيم.......
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
👍🏻👍🏻
بديل ما يمدح الزوجة ويدللها
يمدح امه امام زوجته ويرفعها فوق راسه
بدل ** 🫣 مش بديل
صدقتِ👏
*اللَّهُــمَّ صَلِّ وسلم وبارك على نَبِيِّنَـــا مُحمَّد وآله وصحبه أجمعين* 🌿🌿
كلام رائع وجمييل
والله الكفو هالحرمة ..
يارب رحمتك💐
تنهزرني 😀😀😀😀😀 يا زين هالكلمه
من مر فليصلي على نبينا محمد ﷺ 🌹
بعرف واحد من غزة الله يرحمه،كان لما يرجع من الشغل أمه تشكيله من زوجته ،فكان يطلب من زوجته تدخل الغرفة وهو يبدأ يضرب السرير ويطلب من زوجته تصرخ وتطلب منه العفو ،لحين ما بطلت إمه تشكيله ،
هههههههههههه
ااف🤣🤣
بالله هادا اسلوب تنصح فيه الشباب ايش دخله بالبر لما يأذي زوجته ويامرها
ايش قصة المقارنة بين الأم والزوجة وهل الزوجة مش ام لازم تحترم أمام أبنائها
مو لازم يغازل قدام أهله وخلصنا
اتقوا الله في المعاملات إعطاء كل ذي حق حقه بدون انتقاص
اصلا ليش الام تغار من الزوجة وليش الزوجة تغار من الام
الافضل يدلع امه ويقول لها الكلام اللي تحب تسمعه وحلو لكن انه يهزءزوجته علشان يرضي امه كلام فاضي وأسلوب تافه ..لا يدلع زوجته عند امه وانتهى
احكم تعليق مقارنات مالها داعي دائما بين الأم والزوجة كأنهم ضراير قصص ماسمعناها الابآخر الزمان
الله وصى على الوالدين والإحسان لزوجة رفقا بالقوارير استوصوا بالنساء خيرا
لابارك الله فيمن ينقص حق طرف على اخر
زوجته ايضا ام أولاده قدرها كبير
والرسول وصى على النساء
النجــاة .. هو دعـاء الوالد للولــد 💛
سئل الحسن ما🤲دعاء
الوالد للولد؟ قال: زرق نجاة - توفيق
والله فيه امهات من يسب الرجال مرته قدامها تنتفش مثل ابليس من الفرحة
ألِحّ في دعائك يُجبك الكريم
«ينبغي للعبد أن يلِحَّ دائمًا على ربه في تثبيت إيمانه، وأن يحسن له الخاتمة، وأن يجعل خير أيامه آخرها، وخير أعماله خواتمها، فإن الله كريم جواد رحيم»..
[تيسير اللطيف المنان، السعدي (٢٨٦)]
للاسف الحركات الطفولية هذي بين الام و الزوجة لا تحدث الا بين المسلمين وخاصة العرب منهم. للاسف الذين نعتبرهم كفار تعاملهم افضل من المسلمين المتمسكين بالعادات و التقاليد.
لأن الولد بعيد عن أمه ولا يعرفها الا بعيد الأم
@@aljory1130 عفوا اخي ما فهمت قصدك
دعـــــاء
عن النبي عليه الصلاة والسلام
((اللهم ارزقني حبك، وحب من ينفعني حبه عندك، اللهم ما رزقتني مما أحب فاجعله قوة لي فيما تحب، اللهم ما زويت عني مما أحب فاجعله فراغا لي فيما تحب))
أخرجه الترمذي، برقم 3491، وحسنه
وجع ماعندكم سواليف الا عن الحريم تخلف /الزوجه لها احترامها وأيضا ام الزوج
لها احترامها وكل واحد يحترم الثاني وبس
بنت حكيم
غلط على الزوج وتصرفاته غلط المفروض قدام ألام الهواش الزعل حتى ألام ترتاح
فحديث أم زرع رواه البخاري ومسلم عن عائشة رضي الله عنها، وسنسوق لك اللفظ الذي عند البخاري، فعن عائشة رضي الله عنها قالت: جلس إحدى عشرة امرأة فتعاهدن وتعاقدن أن لا يكتمن من أخبار أزواجهن شيئا.
قالت الأولى: زوجي لحم جمل غث على رأس جبل لا سهل فيرتقى ولا سمين فينتقل.
قالت الثانية: زوجي لا أبث خبره، إني أخاف أن لا أذره، إن أذكره أذكر عجره وبجره.
قالت الثالثة: زوجي العشنق، إن أنطق أطلق، وإن أسكت أعلق.
قالت الرابعة: زوجي كليل تهامة، لا حر ولا قر، ولا مخافة ولا سآمة.
قالت الخامسة: زوجي إن دخل فهد، وإن خرج أسد، ولا يسأل عما عهد.
قالت السادسة: زوجي إن أكل لف، وإن شرب اشتف، وإن اضطجع التف، ولا يولج الكف ليعلم البث.
قالت السابعة: زوجي غياياء أو عياياء طباقاء، كل داء له داء، شجك أو فلك أو جمع كلالك.
قالت الثامنة: زوجي المس مس أرنب، والريح ريح زرنب.
قالت التاسعة: زوجي رفيع العماد، طويل النجاد، عظيم الرماد، قريب البيت من الناد.
قالت العاشرة: زوجي مالك وما مالك؟ مالك خير من ذلك، له إبل كثيرات المبارك، قليلات المسارح، وإذا سمعن صوت المزهر أيقن أنهن هوالك.
قالت الحادية عشرة: زوجي أبو زرع فما أبو زرع؟ أناس من حلي أذني، وملأ من شحم عضدي، وبجحني فبجحت إلى نفسي، وجدني في أهل غنيمة بشق، فجعلني في أهل صهيل وأطيط ودائس ومنق، فعنده أقول فلا أقبح، وأرقد فأتصبح، وأشرب فأتقنح. أم أبي زرع فما أم أبي زرع؟ عكومها رداح، وبيتها فساح. ابن أبي زرع فما ابن أبي زرع؟ مضجعه كمسل شطبة، ويشبعه ذراع الجفرة، بنت أبي زرع فما بنت أبي زرع؟ طوع أبيها وطوع أمها، وملء كسائها، وغيظ جارتها. جارية أبي زرع فما جارية أبي زرع؟ لا تبث حديثنا تبثيثا، ولا تنقث ميرتنا تنقيثا، ولا تملأ بيتنا تعشيشا. قالت: خرج أبو زرع والأوطاب تمخض، فلقي امرأة معها ولدان لها كالفهدين، يلعبان من تحت خصرها برمانتين، فطلقني ونكحها، فنكحت بعده رجلا سريا، ركب شريا، وأخذ خطيا، وأراح علي نعما ثريا، وأعطاني من كل رائحة زوجا وقال: كلي أم زرع وميري أهلك. قالت: فلو جمعت كل شيء أعطانيه ما بلغ أصغر آنية أبي زرع. قالت عائشة: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم كنت لك كأبي زرع لأم زرع
وزاد صلى الله عليه وسلم وقال ولكني لا أطلق..
@@JIANA-n3g صلى الله عليه وسلم. جزاك الله خيرا
والله اللغة العربية صعبة وانا اقرأ الكلام حسيت كاني لست من العرب استغفرالله
@@AA-rl4lb الله المستعان
هذا مجنون
عبر زين ولا تتكلم بما لاتعرف
معضم الامهات غيورات بل حسودات علب بنات الناس ً ولا طاعه لام او اب في ان تخلف بين عائله
تعليقى للمذيع المهيدب
ليش تبغى تطق وتضرب الفقير عزيز النفس. تبغاه يبين ذله قدامك ويعطيك مجال انك تذله
اسمحلى انت اللى يبيلك جلد وتعرف قدرك
مالك شغل بالفقراء
نحن الفقراء لسنا بحاجتك ولا حاجة عطفك
الا تعلم ان الله يحبط عمل المنان ولا يكلمه الله
وله عذاب اليم
مع انى اتفق معاك فى بعض الأشياء الا ان فيك شوفت نفس لا تراه انت
للاسف المتكبر يرى الفقير المتعفف شايف نفسه
وانت منهم يالمهيدب
@Sam Sam
شكلك المخرج
او من اللى اذا حب شئ انعمى
وش العلم. وش قال. تعوذمن الشيطان
@@أبونايف-س1ب9ل شوف الحلقه ٣٣٧
الدقيقه ١.١٤
شوف وش قال المهيدب
يثقل دمه السكران واضح جاي بواسطه
نصيحة لا توزع حسناتك
@@المزارعالطباخ ترا هو اسمه السكران لاتحسبني اقول هو سكران يعني شارب خمر هههه
الأم ماترضى إن ولدها يذل زوجته عندها...بياخه وقلت أدب.
لكن الولد يتغزل على زوجته في غرفتها مو قدام أمه أو عياله.
أمه إنقهرت على قلت الأدب والأسلوب والحركات البايخه.حراكات صهاينه
يكون الولد وحرمته مؤدبين محترمين ويتركوا التغزل بينهم مراقهين
الأم لايمكن أن تكره زوجة ولدها إلا إذا سوت حركات بايخه.
لأن زوجات العيال يكرهن أم الزوج كره ماله حدود لأنها شريكتها في ولدها
والزوجه تحب الزوج عشان أمواله
هل فيه حرمه ترضى بزوج فقير عشان رجولته وشجاعته طبعا لا وألف لا
لكن الأم تحب ولدها لذاته مو عشان أمواله.
مراهقين تصحيح*
واحد من جماعتنا يتغزل بزوجته قدام خواته الي ماتزوجو وكان يستهزأ بأشكالهم قدام زوجته ويتقرف منهم وهي تضحك بأعلى صوتها
ايش تبغو احلا من كذا بر
حسبي الله ونعم الوكيل
نعم المولى ونعم النصير
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم