المفاتيح الذهبية للعلاقة عن بعد لا يمكن ان تنجح علاقتك بحبيبك البعيد و يستمر حبه لك دون هذه الخطوات١

Поділитися
Вставка
  • Опубліковано 29 сер 2024
  • خطوات بسيطة و رائعة جداً لضمان نجاح علاقتك على الهاتف ب حبيبك او زوجك او خطيبك حتى و هو بعيد عنك طرق سحرية مضمونة لإنجاح علاقتك و استمرار حبه لك دائماً برغم البعاد و المسافات بينكما و اخطاء لا تفعليها مع حبيبك لكي لا يتركك او يتخلى عنك او يمل منك او تصبح العلاقة مملة و مهملة و تنتهي بعد الخلافات. العلاقات على مواقع التواصل الاجتماعي و نجاحها تضمنها لك هذه الخطوات الرائعة و تجنب هذه الاشياء الخاطئة لاستمرار علاقتكما. كيف تنجح علاقتك بحبيبتك عن بعد او زوجتك و كيف ترضيها عاطفياً . تعلق الرجل بك و تعوده عليك واحدة من اسرار نجاح العلاقة البعيدة.
    مفاتيح نداء للسعادة

КОМЕНТАРІ • 681

• @nidaskeys3898
    @nidaskeys3898  3 роки тому +206

تكملة الفيديو رح تنزل كمان اكم يوم ان شاء الله.
    بتمنى اكون افدتكم. لا تنسوا تشاركوا الفيديو و تشتركوا بالقناة و تفعلوا علامة الجرس.
    احبكمممممممممممم ❤️

• @imeneimene5090
      @imeneimene5090 3 роки тому +3

نداء انا محتاجتك بدي احكي شيئ معاكي🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿

• @weamsyy4378
      @weamsyy4378 3 роки тому +4

نداء ممكن تحكيلنا عن وراق التاروت اذا هي صحيحة أو لا

• @nidaskeys3898
      @nidaskeys3898  3 роки тому +14

لا مش صحيحة

• @Mimimimi-qp4of
      @Mimimimi-qp4of 3 роки тому +2

نداء بليز اعطيني موقعك بدي احكي معك خاص

• @Mimimimi-qp4of
      @Mimimimi-qp4of 3 роки тому

🤍🤍🤍🤍

• @femfiore
    @femfiore 2 роки тому +69

ملخص الفيديو …..
    فيه علاقات تبدا يكون بينهم حب حقيقي ولكن يخرب الي بينهم بسبب اخطاء بسيطة مايعرفونها.
    [ الاخطاء ❌ ] :
    ١- قلة الثقة بالنفس + جعل مصدر سعادتك الرئيسي هو انسان آخر.
    ٢- أن يكون كلامك سلبي ونكد ومشاكل وفضفضة.
    [ الصحيح ✅ ] :
    ١- ( يجب أن تكوني مصدر السعادة الرئيسي لنفسك )
    يعني لا تعتمدي ولا تتوكلي عليه لتشعرين بالسعادة في يومك ابداً.
    كذا تصيرين حمّلتِ العلاقة حمل كبير، ويجب أن لا يشعر أنك متطلبة جداً.
    ولازم تكون ثقتك بنفسك عالية ولا تنتظرين أحد يأكد لك انك حلوة او لزيزة، لازم يصير عندك أمان مع نفسك وتصير عندك ثقة بنفسك سواءً معه او بدونه.
    ٢- ( شاركي أخبار خفيفة مفرحة، لازم تكوني شخصية سعيدة وايجابية ومتفائلة )

• @hopes5174
      @hopes5174 27 днів тому

شكرا حبيبتي ❤❤🎉

• @fahdalgburi5643
    @fahdalgburi5643 3 роки тому +113

واللة ياست نداء في ناس إذا عطيتهم اهتمام وحرص وحب راح ينفشو ريشهم مثل الطاوس وهم كانو بلاصل ازبالة محدا معبرهم بصرماية انعل ابو الحب كلو مرض اكثر من مرض كورنا

• @salmatounsi305
      @salmatounsi305 3 роки тому +3

نههههه اضحكتني اضحكك الله 😁

• @fahdalgburi5643
      @fahdalgburi5643 3 роки тому +1

@@salmatounsi305 ربي يديم ضحكتك بس معرفت ضحكتك انو كلامي غلط لو استهزاء

• @salmatounsi305
      @salmatounsi305 3 роки тому +5

@@fahdalgburi5643 أمين هههه نوعا ما صحيح لانو مشاعر الحب يمكن اعتبارها من الكرم ونحن نقول الا اكرمت اللئيم تمرد ✅ وجب حسن اختيار من نعطيه هذ المشاعر ومجملا في راي الشخصي مفيش حب قبل الزواج كيكون غا اعجاب

• @fahdalgburi5643
      @fahdalgburi5643 3 роки тому +1

@@salmatounsi305 صح لسانج مو كل شخص يستحق الحب او المشاعر لنو بعض الناس إذا نهتم فيهم ونحبهم اكثر ما يستحقون راح يتمردو وهاذا الشي واقع وعم يصير معي مع بنت تحياتي وكل احترامي

• @malak5239
      @malak5239 3 роки тому +1

😂😂😂😂

• @Sabrinkam9489
    @Sabrinkam9489 3 роки тому +97

قل ثلاث مرات 👑
    "اللهم إني إستودعتك حلما يتمناه قلبي ويشغل تفكيري، فأثلج صدري وقره عيني بتحقيقه، يامن أمره بين الكاف و النون قل له كن فيكون وارزق ناشرة الدعاء راحة البال وإقضي حاجتها ❤🙏"
    عسى من دعا لي أن يتحقق يلي في بالي يكتب الله له فرحة من حيث لايحتسب ويكتب له فرحة لا تزول يارب العالمين الله يخليكم ادعولي انشالله يتحقق يلي في بالي والله احتاج دعاءكم والله انا حابة أفرح ماما وأبي الله ينوركم ادعولي الله يفرح كل واحد دعا لي 🙏🙏🙏🙏🙏

• @jumanabankusli9901
      @jumanabankusli9901 3 роки тому

ربي يرزقك السعادة ويحققلك كل ما تتمنيه وأكثر بجاه هالشهر الفضيل

• @aboudhajee2323
      @aboudhajee2323 3 роки тому

الله يحقق ما تتمنين

• @user-em6te4sw8d
      @user-em6te4sw8d 3 роки тому

اللهم أمين

• @anwaralyas5436
      @anwaralyas5436 3 роки тому

يارب

• @Marwa-gw8di
      @Marwa-gw8di 2 роки тому

إن شاء الله تكتب هكذا 💗🤲
      الله يفرحك بما تتمناه يا رب 🤲💓

• @elgrandeni9786
    @elgrandeni9786 3 роки тому +27

سبحان الله كانت عندك هيبة وكاريزما خطيرة قبل ما تبيني وجهك كامل وشعرك. فعلا الخمار والنقاب بيخلوك تتخيل شخصية فوق العادة.

• @armysad1403
      @armysad1403 3 роки тому

صح

• @amanygamal849
      @amanygamal849 3 роки тому +1

اه والله حسيت كدة لما شفت شكلها من غيره نفس كلامك حسيته

• @user-fm2no9qg7n
      @user-fm2no9qg7n 3 роки тому

لا جان عندك فضول وستني متى تشوف شكلها كامل ومن شفتها خلاص ما عاد في شي مخبى

• @foforooq9511
    @foforooq9511 3 роки тому +35

انا حبيت عن بعد والطرف الاخر حبني بشكل موطبيعي ألف حمد وشكر لله واتزوجنا وكل يوم بنحب بعض الحمدلله رب العالمين وما شاء الله تبارك الرحمن

• @samayousef8568
      @samayousef8568 3 роки тому

ممكن وصفه بليز ساعديني لان مريت بعلاقتين فاشله صرت اخاف بحب وضهرلي شخص من غير دوله ساكن يحاول يتقرب وانا اصدو اخاف لاحبه وبعدين يتركني
      @ilo-sh2تواصلي معي لو سمحتي وعلميني هذا معرفي انستا صوره اضافر بنت
      الله يجزيج خير

• @user-wv2hs4wl2p
      @user-wv2hs4wl2p 2 роки тому

ممكن تخبروني و تعلموني معمكم

• @saharmahmoud3819
    @saharmahmoud3819 3 роки тому +65

نداء ي قلبيييي نزلي فييديو! بحكي عن اول مكالمة بينك و بين حبيبك ،و كيف لازم نعمل و كيف صوتناا و هالحكي !
    حلفتك بالله تحطو لآيك ما حتخسروا شيء!
    نرفع الاصوات ،عششان تعمل فيدييو ❤🥺🥺🤏.
    فييديو عن الموضوع ضروري امانة

• @asmasy212
    @asmasy212 3 роки тому +22

دخيل هلوجه😘😍
    اجا بوقتو لفيديو شكرا شكرا الك
    جيش الندائي هنا💃🏻💃🏻😍💋

• @laratatari8675
    @laratatari8675 3 роки тому +5

حبيبتي نداء بدنا منك فيديو كيف نتصرف مع الحبيب الي رجع بعد الانفصال و كان الانفصال موجع جدا
    كيف نرجع لكن بطريقة نخليه يتربى
    ياريت تحطولي لايك حتى نداء تشوف

• @user-wk4hy8qj5w
    @user-wk4hy8qj5w 3 роки тому +10

اصلا بشكل عام لما تكون شخص نكدي وطول وقتك يائس الناس تنفر منك وتبتعد عنك خليش فرفوش وسعيد ع شان نفسك قبل كل شيء والدنيا سلامات 😂
    يسلموووو ندوشتي على الفيديو الحلووو

• @jafra7ebibti516
    @jafra7ebibti516 3 роки тому +93

ندا نداء ارجوك اوجوكي عملي فيدو تاني عن شو كيف نتعامل مع حبيب بعيد في شات وفي الاتصال تكلمي اكثر عن هذا موضوع ارووووووووووجوووووك نداء عملي فيو تاني عن ها موضوع

• @user-vb6xv6jm5r
      @user-vb6xv6jm5r 3 роки тому

@اسألوا الله العفو والعافية والي يعرفو بعض مش حرام

• @hayamajed9717
    @hayamajed9717 3 роки тому +13

سبحان الله،اجا الفيديو بالوقت المناسب،وفتحتوا بالغلط بدون ما أقرأ العنوان.
    الشكر لله ثم الك💚
    استمري بفيديوهات عن البعد لو سمحتي

• @itsroo5595
    @itsroo5595 3 роки тому +22

انتتتتي كنننننزززز .... لا تحرمينا من أفكارك وحكياتك الحلوين حبيبه قلبي 💕💕💕💕

• @mimi..9611
    @mimi..9611 3 роки тому +5

مختصر الفيديو :
    لتعليق الرجل بك وتتعاملي بالحياة لتعليق الرجل بك وتتعاملي بالحياة السوشيال ميديا : ١ الاخطاء - لازم ثقه بالنفس وتكوني مصدر السعادة لنفسك + لا تعتمدي عليه يكون مصدر رئيسي لسعادتك واذا سويتي كذا راح تصيري متطلب وهو يتهرب منك
    ٢ : مصدر الثقه بنفسك كوني انتي مقتنعه انك حلوه وتحبي نفسك واذا ما وثقتي بنفسك راح تغيري عليه وراح تشكي فيه وتزيد فبالتالي عدم وجود ثقه كافيه راح تصيري تغاري وتشكي فيه وما تسيطري ع نفسك
    كل ما زادت قله الثقه بالنفس كل ما زادت نسبه الغيره والشك اعلى
    ٣ : شاركيه التفاصيل المفرحه والحلوه بحياتك حاولي قد ما فيكي تشعريه انك تحبي نفسك وحالك وحياتك ويومك حلو بس مو تتصنعي حاولي تكوني شخص ايجابي مو متصنعالسوشيال ميديا : ١ الاخطاء - لازم ثقه بالنفس وتكوني مصدر السعادة لنفسك + لا تعتمدي عليه يكون مصدر رئيسي لسعادتك واذا سويتي كذا راح تصيري متطلب وهو يتهرب منك
    ٢ : مصدر الثقه بنفسك كوني انتي مقتنعه انك حلوه وتحبي نفسك واذا ما وثقتي بنفسك راح تغيري عليه وراح تشكي فيه وتزيد فبالتالي عدم وجود ثقه كافيه راح تصيري تغاري وتشكي فيه وما تسيطري ع نفسك
    كل ما زادت قله الثقه بالنفس كل ما زادت نسبه الغيره والشك اعلى
    ٣ : شاركيه التفاصيل المفرحه والحلوه بحياتك حاولي قد ما فيكي تشعريه انك تحبي نفسك وحالك وحياتك ويومك حلو بس مو تتصنعي حاولي تكوني شخص ايجابي مو متصنع

• @raghadalward2753
    @raghadalward2753 3 роки тому +8

نداء انتي مدرسة
    كل ما احضر فيديوهاتك برجع بعرف وبكتشف وبفهم وبستوعب شغلات جديدة حتى لو حاضرة الفيديو من قبل 💜

• @Dana_255
      @Dana_255 2 роки тому +1

حتى انا

• @amina19889
    @amina19889 3 роки тому +35

تبارك الله عليك بالتوفيق👍👍👍🌙

• @zahramarouf6493
      @zahramarouf6493 3 роки тому

قناتك جميلة جدا اكتشفتها صدفة😍😍

• @fatinmez1795
    @fatinmez1795 3 роки тому +20

يا سبحان الله قانون جذب احلى شيء تعلمته منك وطبعا فيديوهاتك كلها كلام من ذهب ❤

• @ayoshayazan4195
      @ayoshayazan4195 3 роки тому +3

ممكن تحكيلنا شو الموسيقى الي استعملتيها لقانون الجذب حبيبتي

• @fatinmez1795
      @fatinmez1795 3 роки тому +2

@@ayoshayazan4195 موسيقى طبيعة

• @1lina787
      @1lina787 3 роки тому +1

اعطيني اسم الفيديو رجاءا 🙏🙏

• @fatimasnoussi4814
      @fatimasnoussi4814 3 роки тому +1

كيف

• @1lina787
      @1lina787 3 роки тому

@@fatimasnoussi4814 اعطيني الفيديو تاع قانون الجذب انتاعها

• @djoudjou9871
    @djoudjou9871 3 роки тому +30

عندما تصبح العلاقة مملة خصوصا ان الحبيب بعيد كيف اتصرف وكيف اجدد الحب الذي بدا ينتهي شيأ فشيأ

• @user-xz8rs8fo7h
      @user-xz8rs8fo7h Рік тому

الحب يبدأ هنا ✨إذ كان فعلا حب

• @NaNo-rn1tg
    @NaNo-rn1tg 3 роки тому +22

ثقة بالنفس و مصدر السعادة
    1/يجب ان تكوني انت مصدر السعادة لنفسك و ليس الطرف الثاني
    ↩️ لا تكوني متطلبة
    2/ يجب ان تكوني انت مصدر الثقة بنفسك دون انتظار أي شخص يحدد لك هذا
    ↩️ لا تكوني غيورة و شكاكة بشكل كبير
    ♥️شاركيه اكثر التفاصيل المفرحة فيومك
    ♥️اشعريه انك تحبي نفسك و سعيدة في يومك و ايجابية ...
    ♥️تفاعلي مع موضوع السعادة و التفاؤل

• @saraelmahdy1080
    @saraelmahdy1080 3 роки тому +7

الموضوع ده جمييل ومهم فعلااا اوووي ياربت تكمليه وكلامك صح وحقيقي جدااا 👌🏼👏🏼👏🏼

• @user-ns3qc6sy9g
    @user-ns3qc6sy9g 3 роки тому +8

حبينا بعض حب صادق طاهر وصراحة هو كان يحبنى ويغار عليا اكتر بكتير بس فجأة اجا المرض واخده وهو الان بالمستشفى للاسف بدأ يفقد ذاكرته وينسى كتير ويهلوس. الشئ الوحيد اللى ذاكره هو انا. ياربى اشفيه هو اروع واحن واطيب انسان شفته بحياتى

• @jebusy1000
      @jebusy1000 3 роки тому +1

الله يشفي يارب

• @user-ci6ex1ep4f
    @user-ci6ex1ep4f 3 роки тому +14

علاقة عن بعد
    الاشياء لتخرب علاقة عن بعد تجنبيها
    ثقة بنفسك كوني انت من تصتعين ثقتك كوني واثقة انك حلوة متنتظريش انو يخبرك هو انك حلوة لالا متنتظريهش ابداااا كوني انت مصدر ثقتك بنفسك متنتظري شخص حتى يخبرك انك حلوة
    اذا مكنتي هيك رح تصيري غييييورة كتير دمري علاقتك معاه شك و غيرة رح تزيد و العكس غيرة لذيذة خفيفة مرة بشهر عادي متاثر
    كوني انت مصدر سعادتك لا تجعليه هو مصدر افهمي مليييح متستنيهش باش تفرحي لا مكتوني متطلبة
    علاقة عن بعد حساسة كتيييير
    نقطة ثالث انك تشركيييييه مراقفك مفررررررحةةةةةة تشعريه انك واثقة بنفسك بحياتك و سعيدة بيومك مبسوطة لا تنكدي عليه اظهري سعادة و تفاؤل حاولي تظاهري تفاعلي مع ايجابية حتى يصير هذ شي قانون جذب
    هذه شخصية رح تقربلك سعادة ليك قبل كلش

• @maimounaesmail1254
    @maimounaesmail1254 3 роки тому +6

ياريت يانداء بالفيديو الجاي يكون في تفاصيل أكثر، حبيت هالفيديو كتير عنجد فادني لأنو أنا كنت بعمل عكس حكيك ولقيت نتيجة سيئة شكرًا كتير الك انو فهمتيني غلطي❤

• @engyabdelhay8141
    @engyabdelhay8141 3 роки тому +10

حبيبتي يا نداء تسلمي بحبك اوووي و بتابعك من مصر ♥️
    و فعلا كلامك مظبوط جدا ف حوار الغيره و الشك الكتير 😭

• @fatimabatarfi3531
    @fatimabatarfi3531 3 роки тому +3

بإذن الله راح توصليين للدرع الالماسي عذرا عن انقطاع لأنك انسانه طيبه من داخل وتستاهليين كل خيير اهم شئ خلي متابعيينك من سعوديه الي يكون متابعيينه من سعوديه يوصل للدرع الالماسي او درع ذهبي اتمنى لك توفيق والنجاح

• @user-gk7dv4jp7k
    @user-gk7dv4jp7k 3 роки тому +8

اي ندوش كثري من هيك فيدهوات بحبك كتير والله ادعيلي انجح باجر امتحاني الله يوفقج ويسهل حملج 🥺♥️♥️♥️

• @lanasaif8562
    @lanasaif8562 3 роки тому +73

الي بحب نداء يحط 💖قلب

• @user-kw3jn1hh3f
      @user-kw3jn1hh3f 3 роки тому +2

مو هيه خلعت الحجاب والها قناه تانيه كمان اسمها نداء

• @bahgatalibahgat8577
      @bahgatalibahgat8577 3 роки тому

مين ما يحب نداء واسلوبها

• @fatimabatarfi3531
    @fatimabatarfi3531 3 роки тому +9

ارجو من جميع موجوديين دعاء لوالدي هو في عنايه مركزه ارجو منكم دعاء

• @noorAsma88
    @noorAsma88 3 роки тому +5

هذه استاذة عظيمة كلامها تنقض ارواحنا و حياتنا فهذا الكلام يساوي المصير و سر الحياة و سر انقاظ الروح... ، الانسان لازم يبدأ يصلح اولا علاقته بربه و ثانيا يصلح علاقته مع نفسه يكون هو مصدر سعادة نفسه و يستمد ثقته من صورته الذاتية لبعقله حينها ستصلح جميع اموره ، كل احترام و تقدير لما تقدمينه تحيا لكي 🎩 شكرا 👩‍🎓 منى من الجزائر 💞

• @user-yg4tr4nj9y
    @user-yg4tr4nj9y 3 роки тому +1

عفكرة انتي الوحيدة يلي عنوان الفيديو تبعك متل مابتحكي احييكي

• @user-ne2ow5jh3s
    @user-ne2ow5jh3s 3 роки тому +6

ممكن تتكلمي عن تجربتج للولاده السابقه ول حمل حاليأ انا كتير خايفه من فكره الحمل او عم اصتصعب فكره الحمل ممكن تنطيني طاقه ايجابيه او تغيري تفكيري 😍😍

• @shahadhasan6516
    @shahadhasan6516 3 роки тому +2

انا مستعده اتفرج ع فيديوهات كل يوم وكل ساعه لانك مش طبيعيه ❤️❤️❤️

• @asmamekhaznia7282
    @asmamekhaznia7282 3 роки тому +6

كل يوم انتظرك بفارغ الصبر حبيبتي متابعتك من الجزائر 🥰

• @golyaksa
    @golyaksa 3 роки тому +9

كوني مصدر السعادة لنفسك لا تكوني حمل ثقيل على الرجل وتتطلبي منه اسعادك
    كوني واثقة بنفسك لا تنتظرين إطراء
    توقفي عن الغيرة والشك ، قليلا من الغيرة لا بأس
    انتبهي لتصدير مشاعرك له؛ اخبريه عن التفاصيل الجيدة بحياتك وبعايلتك وبعملك

• @Yasmine-sp4gr
    @Yasmine-sp4gr 3 роки тому +20

حبيبي بعيد ادعيلي ربي يجمعنا في الحلال انا في الغربة

• @user-qq5jj9ud9c
    @user-qq5jj9ud9c 3 роки тому +3

ايه والله صدقتي عندنا الشك والغيره القوية وعدم الأمان بشكل مرهق

• @MaiAhmed-ps9eg
    @MaiAhmed-ps9eg 3 роки тому +3

حبيبتي يعطيك العافية انا بعيدة عنو ومحتاجه فعلا أحافظ على علاقتي معه لحد ما ارجع. .....إذا في أي شيء تاني ي ريت تنزليه

• @ibtisamibrahim7319
    @ibtisamibrahim7319 3 роки тому +3

يارب فرحة وسعادة مفاجئة لقلوب الجميع 🙏

• @user-vl1gf6ev9h
    @user-vl1gf6ev9h 3 роки тому +1

شكرا نبهتني لشئ عمري ماخطر في بالي و هو اني. متطلبه و. اكيد. هذا الشي لي جعلني اخسر كل علاقات

• @shahedmaabreh2942
    @shahedmaabreh2942 3 роки тому +1

استغفر الله العظيم واتوب اليه عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

• @jafra7ebibti516
    @jafra7ebibti516 3 роки тому +13

يا الله ندا كنت بدي تحكي عن ها علاقه لي ثلاثه اشهر متعرف عا شاب باسبانيا وانا يا المغرب واخيرا واخير نداء

• @L_i_n_a_gaspar
      @L_i_n_a_gaspar 3 роки тому

حبيبتي انتو تتواصلو كل يوم او بتخلو ايام تعدي بينكم بدون تواصل؟

• @jafra7ebibti516
      @jafra7ebibti516 3 роки тому +2

SOUHILA TALEB بنتواصل يوميا بس بارل شهر كن كل يوم وكل وقت مهتم بس هو اخر سنه هندسه وبدا الدراسه بيداوم الى المغرب وبدا اهتام يقل وبدات انا بغار وبعمل عتاب وانت تغيرت وكده مع ني اصلا بنت تقيله ومو لزقه ابدا بس لم تغير صرت عصب وعاتبو كتير شو بتقترحي انتي انو بخاد عذر دراستو وانو تعبان لتغيرو معي مع نو بيتواصل معي يوميا بس مساج با اليوم او اثنين اتصال من يوميا صار مرتين باسبوع

• @jafra7ebibti516
      @jafra7ebibti516 3 роки тому

a a هو فبدايه عارف شو انا اني ما ببعت صور ولا بعمل لقائات قلتلو بس لما ترجع بلتقي لقاء واحد يعني لقاء الشرعي مع انو اصلا بيعرفني كان بيدرس مع اختي من زمان وبس علاقه حرام هو من نفسو ضدها وقال بكل هدول الشهور وحكي لي بينا مارح قلك تبعتلي صورك ولاشي لاني بعرف انك مو من هي نوعيه ولا انا بدي هيك كمان يعني هو ما يسترجي يطلب مني شي محرم ولاهو بدو اصلا فبدايه قال انا بحب بس البنت لي عارفه حالها وما بتخرج ما رجال ولا من هيديك نوعيه انا بس بنتحاك على واتساب خبارو وشو بيعمل وشو الحديد عنو وهو نفس شي بس هي هي علاقتنا على هاتف من هون لحتى يمرو سته اشهر لس باقييلو بس انو كان فاول بيسال كتير وبيهتم من كل ساع عن حال وبيحكي كتير واذا زعلت بيراضيني وهلا لما بدا مداومه صار كتير مشغول وبس

• @jafra7ebibti516

a a فعلا نداء قالت وكفت وفت هاد نوع من علاقه كتير حساس لما نت تنتظري حدا بعيد لابد من ثقه وانك طنشي لغيره وتركزي على حياتك وتصيري مبعد عنو ما تقرفيه بغيره وكتير امور لازمها ثقه لحتى تختفي مسافه وما بتخلص بسسب اشياء تافه مو مهمه وانسان كمان عندو هم وانشغالات يعني نداء فيديو عملتو انقذنتي فيه لان انا كتير بغار وبنكد مع انو شخصيه قويه ومعززه نفسي وكتير عنيده وعاملالو اني ولاتقيله واذا طنش بطنشو كمان يعني اي شي عملو بعمل زي لختا ما يبين ني قاتله حالي فيه بس هاد غلط بهاي علاقه بعيده لابد انو كون فيه ثقه وتكون دايما اجابيه منا سلبيه لحتى مر وقت وتنتهي مسافه بعدها بتشوف اذا بتقدرو تكملو لما يجي هاد شخص فهمتي كيف

• @jafra7ebibti516

a a بعرف ❤️

• @Sh-tb2eo
    @Sh-tb2eo 3 роки тому +43

نداء ليش مسحتي بث الي عن الماسونية ماكان لازم تمسحي كتير مهم بالنسبة الي مابتتخيلي😭💔ممكن ترجعي تحكي عن الموضوع

• @Sh-tb2eo
      @Sh-tb2eo 3 роки тому +1

@@omiga19
      خير؟؟

• @Sh-tb2eo
      @Sh-tb2eo 3 роки тому +2

@Ranya Bendaia اي حتى انا نقهرت شفتو شي نصو وخلص شحني وكان فية كلام كتير مهم🤦‍♀️

• @amalmalzhrani7914
      @amalmalzhrani7914 3 роки тому +1

لازم تمسحو لانه خطير

• @Sh-tb2eo
      @Sh-tb2eo 3 роки тому +7

@@amalmalzhrani7914
      لاء ما لازم تمسحو فادت الناس كتير' الماسونية هي الخطيرة' التحذير من الخطر والتوعية مو خطيرة والا اجر كبير عند الله الموضوع كتير خطير مالازم نسكت

• @Sh-tb2eo
      @Sh-tb2eo 3 роки тому +2

@@omiga19
      فعلن السفيه ينطق بما فيه😏انا ماعم بحكي مع حضرة جنابك لا تدحش حالك بين البصلة وقشرتا ماحدا عتبان عليك ازا مارديت عم بحكي مع نداء لعما شو ماعندك كرامة وشرف انت

• @user-dm4mw8ld2o
    @user-dm4mw8ld2o 3 роки тому +2

نداء اذا كان رجال يتيم من الام كيف أتعامل معه

• @hanaa6016
    @hanaa6016 3 роки тому +4

جزاك الله خيرا حبيبتي. ممكن فيديو عن كيف اخلي الشريك افاتحني في موضوع الزواج.

• @narrimanebenali9138
    @narrimanebenali9138 3 роки тому +1

نداء بليز اعملينا فيديو عن سنة اولى زواج كيف لازم نتصرف و ايش الصورة الي لازم نصدرها للرجل
    هي سنة كتيرة مهمة ترسم الطريق كلو بلييييييز نداء بلييييييييييييييييييييييييييييييز بليز 💕💕💕💕💕💕

• @user-sc9zt4bq8s
    @user-sc9zt4bq8s 3 роки тому +32

من دون ما اعمل حالي هيك انا شخصيتي هيك وبحب نفسي وبحب شغلي وديما بشعرة اني بخير وبحب اطمن عنو بشكل اني مهتمه لي سعاده ويكون بخير وسلامه وكون متفائله معه وصبح عليه بكل سعاده وكون ع طبيعتي اولا لني انا هيك بس بكل ها الشي انفصلنا لنو هوي شخص اناني ونرجسي ومغرور واكيد في حدى تاني بحياتو بس كنت اصبر وكون حابه نفسي واحكي نفسي حا يتغير وغنو هوى حر بحياته وممكن يغير نمط تفكيره ورغم هيك بفي ع حاله (مستلخص الحديث يا بتصادف انسان حنون وبحبك يا لسه بتكون مالقيت الشخص المناسب الحب حظ ) حظ لنو بدو كل ظروف معه (والشب مانو وفي وهوي قريب حتى يكون وفي وهوا بعيد عنننا # الغلط بكون مو فينا بالشخص التاني المهم انا سعيده بحياتي وعم ادرس ومش هاممني

• @jafra7ebibti516

انا من وراك بقول اني راح انفصل عنو كمان فبدايه كان مهتم بشكل خيالي واني انا كلشي مو مصدق حالو ني وافقت ابدا معو علاقه بس لما بلشت دراسه تبعو اخر سنه هندسه صار تغير اهتمام وصرت انا عاتب مع ني بنت تقيله وشخصيه بس نرفزني تغير وهو فعلا بيضل كل يوم بجامعه لوقت المغرب ومابيسهر بسبب انو بيداوم بس هاد تير بلش بس لما بدات دراسه وهو قال اني بحب مشاكل كتير وبحب اتكلم بشي تافه ونو هو صار منشغل قبل ما كان فيه دراسه شو رايك بيتسلى ول اتفهمو

• @user-sc9zt4bq8s
      @user-sc9zt4bq8s 3 роки тому +1

@@jafra7ebibti516 الي بحب مابتغير مهما كانت الظروف

• @saidahlam8343
      @saidahlam8343 3 роки тому +1

@@jafra7ebibti516 يا حلوة هو ماتغير بس هو صار مشغول وانتي ماعندك اشغال فراغك سمح للأفكار تعمل ماراتون برأسك وابماراتون نقلتيه للشب الشب هون صار بوضع خطير بالنسبة الك وهو انو الشب بحب يكون حبيبتو ثقيلة وشايفة حالها شوي وانتي عملتي العكس برافو هاي شغلة بتخلي الشب يبطل يحس بقيمة البنت وقيمة حبها الو

• @jafra7ebibti516

Said Ahlam شو رايك اتعامل معو بروده زي اول انا هلا عرفت غلطي بعرف نو مشغول بس نحن بنات بنحب الاهتام كمان وخاصه انا من بنات لي ما بتلزف فا شب يعني لو مو شايف اهتمام بصير اكرهو

• @saidahlam8343
      @saidahlam8343 3 роки тому +1

@@jafra7ebibti516 عارف بتحبوا الاهتمام لكن الإنسان سبحان الله مابحب اللي يهتم فيه بحب اللي بعذبو
      القط مابحب الا خناقو ههههه

• @reem_mary463
    @reem_mary463 3 роки тому +3

مشاء الله عليك نداء دائما منورة وتساعدي الكثير من البنات انا اشكركي كثييييييييييييرا جزاكي الله كل خير انشاء الله بتوفيق لكي في حياتك كلها ❣️👌🙏🌹🌹🌹🌹🌹🌹💪 من الجزائر من أكبر معجبين بك والفخورين بكي ...بمزيد من النجاح وتوفيق 💕👌💕💕💕

• @nidaskeys3898
      @nidaskeys3898  3 роки тому +4

❤️

• @eno5779
      @eno5779 3 роки тому

كدا تقولي إن شاءالله هكدا تنكتب*

• @manarabrahim5792
    @manarabrahim5792 3 роки тому +1

صح شطوره وبرافو عليكي وانتي كتير عم تتعبي وهلا حامل وما عم تقصري يا قمر ءالله يعطيكي الف عافيه. وكل كلمه حكتها صح 100%

• @hananhanane8082
    @hananhanane8082 3 роки тому +3

التقة بالنفس يعني انك تحبي وتتقبلي نفسك زي ما انتي وماتعملي عمليات التجميل عشان تغيري من نفسك لانو لما تبتدي تشوفي عيوب في جسمك و تروحي تغيرها راح تصبح دوامة بدون نهاية. دائما راح تشوفي فيكي اغلاط لازم تتغير وهكذا تحطمين تقتك بنفسك لهدا يجب أن تتقبلي جسدك و نفسك زي ما انتي ولا تسعي الإعجاب الآخرين الان الناس دائما راح تشوف فيكي عيوب المشكل بتعها المهم انك تكوني مرتاحة في جسمك

• @illa.4
    @illa.4 3 роки тому +3

شكرا اكثر موضوع مهم بالاخص بهالفترة

• @samirabelkacem778
    @samirabelkacem778 3 роки тому +4

بوسة كبيرة لكي نداء 😗متتابعة وفية من المغرب💖⚘

• @hodatarek119
    @hodatarek119 3 роки тому +1

ممكن فيديو عن السيطرة علي الرجل ؟ بقصد حماية العلاقة وليس لفرض الرأي عليه وإلغاء شخصيته

• @hodatarek119
      @hodatarek119 3 роки тому

@وبشر الصابرين مفيش حب حقيقي صدقيني ده وهم وانا باطلب السيطرة لانه الوسيلة الوحيدة اللي تخلليه يدمنك

• @sorayumemia
    @sorayumemia 3 роки тому +1

تمام الاخطاء لعملتها بالعلاقة و اضطريت انهيها لاني فقد السيطرة على نفسي و على العلاقة 👌

• @user-vt7bq1hl3g
    @user-vt7bq1hl3g 3 роки тому +1

ياجبار ياقوي يامجيب استرني والمؤمنين والمؤمنات عاجلا غير اجل 💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜

• @hanad09
    @hanad09 3 роки тому +1

صاحبة الجو الريفي والغيم والقهوه والمطر 🌵🌿

• @mohmedhashem5318
    @mohmedhashem5318 3 роки тому

بجد قناتك من اروع القنوات لان العالم العربى القليل منهم يفهم هذا

• @nouhaylamaarouf7130
    @nouhaylamaarouf7130 3 роки тому +7

حبيبتي بحبك هاد الفيديو بوقتو والله

• @imanal-mamoori8451
    @imanal-mamoori8451 3 роки тому +1

يسلمو كثير عن جدعلمتينا كيف نفكر وتنصرف امتنا ان تحكي عندالرجال العنيد وكيف نتصرف معا وبذات الي ما يتجراء يعبر عن الي بداخله 🥰🥰🥰🥰

• @user-kc5ym9me8f
    @user-kc5ym9me8f 3 роки тому +1

اخيررررررررررااااااااا تكلمتي عن علاقة عن بعد ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️

• @zinazina3933
    @zinazina3933 3 роки тому +4

كل الحب الكبير الك ندوش منورة حبيبتي #الجيش الندائي من هنا

• @user-ge1ux9ct9x
    @user-ge1ux9ct9x 3 роки тому +2

كلامك ذهب ورده

• @noorseen3117
    @noorseen3117 3 роки тому

youtube
    فتحتها من شان شوفك
    وكلامك واقعي كله مزبوط 100٪

• @ninetcreation3482
    @ninetcreation3482 3 роки тому +2

كترينا من هاد الفيديوهات و موضوع العلاقات عن بعد

• @jojokhalil9594
    @jojokhalil9594 2 роки тому +3

وانا بعاني من هالموضوع
    انا بعيدة عنو بالمسافة
    واضل خايفة انو لما يهمل بيوم اضل متوترة لحد مايجي ويحكي
    وبالرغم من هالشي وقت اللي بشوفوبحسو حدا تاني بيصير مهتم واحس عيونو بتلمع

• @dania2369
    @dania2369 2 роки тому +2

نداء عندي سؤال ، هل تعتقدين انها فكرة جيدة ان البنت تقوم بالخطوة الأولى ؟ بالنسبة لراجل الاوروبي المسلم ، هل ممكن آن تطلب منه البنت التعارف من اجل الزواج ؟

• @user-rt4sx2zt9p
    @user-rt4sx2zt9p 3 роки тому +2

ندا صاراي كثير منتضره تنزيل الفديو يلي مساحته قبل فتره عن كيف تصبح غنين بسرعه بليز منزليه بسرعه واكون مقطع نزلته البارحه بليل بس هم حثفتيه كمان منزليه لوسمحتي بحبك كثير

• @elsaaa-hh9sk
    @elsaaa-hh9sk 3 роки тому +1

عن جد انتي فضيعة الموضوع كنت بفكر فيه وهلا كحيتي عنو انقذتيني انا ما كنت عارفه شو اعمل 🌹

• @miramirou8469
    @miramirou8469 3 роки тому +1

احلى كلام في احسن وقت وانا عايشة في نفس الموقف واستنيتك تعملي فيديو عن هذا

• @ShahadSFahad
    @ShahadSFahad 3 роки тому +1

فدوة لعمرج شلون تحجي من كل گلبها

• @monaahmedmohamed8853
    @monaahmedmohamed8853 3 роки тому +2

قانون الجذب نجح معايا من تاني يوم شكرا جدا ...بس هو انا ممكن اعمل الجلسه مرتين باليوم ؟💙💙

• @alexandraemj9031
    @alexandraemj9031 3 роки тому +3

اول لايك من عندي😍❣️

• @user-zl6nv9cp1o
    @user-zl6nv9cp1o 3 роки тому +2

نداء انتي ملكة الانوثة وما شاءالله جمالج ساحر 😭❤❤❤متابعتج من العراق احبج

• @user-fx7wk8ct2h
      @user-fx7wk8ct2h 3 роки тому

مساء الخير من وين من العراق🥰

• @user-hw3po4qz3t
    @user-hw3po4qz3t Рік тому

ما احلى نصايحك كل من الواقع ❤❤❤ ارجعي لمثل هذي النصايح بأكثر تعمق حبيبتي

• @cgv3630
    @cgv3630 3 роки тому +1

كثرينه من هالفيديوهات نداء.. باانتضار الجزء الثاني

• @zajilzaza5439
    @zajilzaza5439 3 роки тому +1

كنت محتاجة هيج فيديو للاسف وقعت بهيج اخطاء

• @rannazina5990
    @rannazina5990 3 роки тому +1

حبيت الفيديوا كثير ياريت بتحكيلنا تفاصيل أكثر في فيديوا آخر وشكرا كثير علي نصائحك ❤💪❤💪❤💪

• @wissamtlm9857
    @wissamtlm9857 3 роки тому

اهلين ندي حبيبيتي معاك متتبعتك الوفية من الجزائر نتمني تشوفي تعليقي ودجاوبيني فاسرع وقت انا حاليا بعلاقة جديدة عن بعد من عشرين يوم واتمني تساعديني فهاد خطوات الاولي المهمة واتمني تدعولي ربي يوفقني وتزبط معي

• @Manarmahdiii
    @Manarmahdiii 3 роки тому +1

احبس يارب أقابلس احسك اختي الكبيرة الحمدلله في حياتنا نداء تنصحنا 💕💕💕💕

• @warda79
    @warda79 3 роки тому +2

ماشاء الله عليك يا مبدعة بالتوفيق للجميع يارب👍💕💕💕

• @reembahr3770
    @reembahr3770 3 роки тому +1

كلام صح مليون بلميه وعن تجربه شخصيه

• @gkuill741
    @gkuill741 3 роки тому +1

ندآء أنا بعض صديقاتي عندهم علاقات وفي مشاكل وأشياء كثيره بقولهم تابعو ندآء بتفيدكم بعلاقاتكم ما حدا يسمعني بس أنا بصدقك ❤🥺 .

• @fatiber6512
    @fatiber6512 3 роки тому +1

كيف تتعامل مع صديق يريد علاقة جنسية عبر الهاتف انا ارفض رغم أنه يحبني وبعد ايام يتقدم لخطبتي انا حاليا مخاصمته وهو غاضب واريد ان ابتعد عنه نهائيا

• @user-fe5ns8pw6j
    @user-fe5ns8pw6j 3 роки тому +2

نداء بليز الله يسهل ولادتك ويسر حياتك ويعطيك حتى يرضيك اريد التواصل معك 🙏❤

• @ShahadSFahad
    @ShahadSFahad 3 роки тому

احس بال secure من اتفرج فيدواتك وكلامك العسل

• @ismailbakhala4951
    @ismailbakhala4951 3 роки тому

Chokran mademoiselle 3la majhodatik fi da Al maodou3 bi zabt wa laki chokar 3la Al Ichi wa ko Lolo chi ma3lomatik Jordan mokattafa nazili arranit merci hbiba chokran Habiba😁

• @user-ih5mi2gx5u
    @user-ih5mi2gx5u 3 роки тому +1

كولش احب شگلج صوتج مميزز 😍

• @user-bm6oc6tk9r
    @user-bm6oc6tk9r 3 роки тому +2

حبيبي يحبني بس الي الان مااتقدم لخطبتي لزواج وبخاف انه مايجي لي اهلي هوى واهله

• @salemaaziz8738
    @salemaaziz8738 3 роки тому +1

ربي يحفظك ....متشوقه للفيديو التاني ع نفس الموضوع امتى بدك تنزليه 😍

• @yasminenina2370
    @yasminenina2370 3 роки тому +1

تسلم هالطلة يا قلبي 😍😍😍😍😍الله لا يحرمنا من نصائحك ♥️♥️♥️

• @user-mv5bo8nz4i
    @user-mv5bo8nz4i 3 роки тому

عنجد هاد الفيديو كتتير منيح لان بالوقت الحالي التواصل الاجتماعي اخد كتتير من حياتنا

• @art-wd6ce
    @art-wd6ce 3 роки тому

صراحه كلامك جدا فادني حسيت هالفيديو نزل بوقته كنت محتاجه لهل كلام بهل وقت
    شكرا شكرا لكي ❤️

• @sajasabah5220
    @sajasabah5220 3 роки тому +2

نزليه ندوشه الجزء الثاني محتاجيه 😂😂

• @gazilqmnt3041
    @gazilqmnt3041 3 роки тому +1

سبحان الله ، والحمد لله ، ولا اله الا الله ، والله اكبر 💗"
    لا حول ولا قوة الا بالله ولا اله الا الله والله اكبر💗"
    استغفر الله العظيم واتوب اليه ، استغفرك ربي صمتاً وحزناً وعافية وفرحاً 💗"
    استغفر الله الّذي لا اله الا هوا الحيٌ القيوم واتوب اليه 💗"
    استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم💗"
    لا اله الا انت سبحانك انّى كنت من الظالمين ، لا اله الا انت سبحانك انّى كنت من الظالمين ، لا اله الا انت سبحانك انّى كنت من الظالمين 💗"
    لا اله الا الله 💗"
    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم💗 "
    استغفر الله العلي العظيم واتوب اليه 💗 "
    اللهم بشر ناقلة هذا الذكر بما يسر خاطرها ويفرح قلبها وحقق مرادها يارب العالمين 💗"

• @mearmear3384
    @mearmear3384 3 роки тому +2

احب حماس نداء يخلي طاقتي تشعشع

• @souhasou2576
    @souhasou2576 3 роки тому

كلامك صحيح و رااائع و الله .الله يوفقك و يسعدك و يسعدنا اجمعين يا رب .

• @ase47
    @ase47 11 місяців тому

ندوش ياريت تسوي ترتيب للفيديوهات لانو الفيديوهات الي تكلمينا عنهم مانلاقيهم وهل يجب تطبيق الخطه الدفاعية والهجوميه في حال التواصل على النت

• @veronika3200
    @veronika3200 3 роки тому +1

من زمااان كنت عم استنااا هالفيديوو💜💜

• @blackhorse9043
    @blackhorse9043 3 роки тому +43

يابنتى اتكلمى بالراحه شويه عشان نفهمك مستعجله على ايه

• @Malaak728
      @Malaak728 3 роки тому +1

بالعكس هاي سرعة اللهجة العادية
      بس اكيد لو في ملاحظات من لهجات تانيه انها سريعة و مش واضحة لازم نداء تغير

• @ward8585
      @ward8585 3 роки тому

هههههههههههههه

• @Sofia-pq7te
    @Sofia-pq7te 3 роки тому +1

الفيديو المنتظر 😍😍😍😍بحبك ندووووش

• @saraal8597
    @saraal8597 3 роки тому +3

اتمنى تساعدوني
    أنا بعيله مشتته وكل واحد بحاله .(أشعر بالوحده)
    ابغى أتعرف على حبيب استمتع معاه .تعبت من الوحده .وما عندي عائله حقيقيه. ساعدوني. ☹💔💔💔💔💔