أسيل بقول لك قصتي باختصار وتقدرين تنزلينها مقطع شورت: لما كنت صف اول ابتدائي كنت بنت دافوره مرره وماما كانت كل يوم تسوي لي تسريحه وعطر وكذا ومعلمه لغتي عصبيه مره هي ومعلمه الرياضيات و الدين شافتني معلمه لغتي كانت علينا نهايه الدوام وكانت مره معصبه وماما تحط لي عطر صغير في الشنطه وانا تعطرت فيه قبل تجي المعلمه ويوم جت على طول حطيته في الشنطه هو مو ممنوع بس أنا حطيته في الشنطه. وطلعت كتابي وانكسر مرسامي قلت لصديقتي ابغا برايه وجات المعلمه تجري وترمي الكتاب بقوه على وجهي و وجهي حمر وبكيتوني قالت لي ولا كلمه ورحت البيت وقلت لماما وماما تلقائياً اليوم الي بعده جت المدرسه وراحت عند مديره المدرسه وقالت لها ليش المعلمه ترمي الكتاب على بنتي ومن ذا الكلام وخلاص مر يوم عادي / قصه ثانيه إذا تبوني أقولها حطو خمس لايكات
اسيل بقول لك قصتي بليز انشريها …. انا سما و عمري ١٥ سنةً بس القصه صارت لما كان عمري ٨ سنين يعني كنت صف ثاني ابتدائي……. انا كان عندي صديقت كنت احبها يعني معلقه فيها مره ……يعني كل يوم تجيبلي هديه و تساعدني وتحبني كمان بس هذا لما كنت اول ابتدائي.. بس لما صرت ثاني ابتدائي للاسف فارقتنا الابله وخلتني انا غير صف وهي غير فصل .. فضلنا على هذه الحال من ثاني الى ثالث ابتدائي يعني كل يوم تجي ذي الابله تخلي صاحبتي غير فصل وانا غير فصل … ولاكن في يوم من الايام وانا عم اتمشى وحدي لقيت صاحبتي مع بنت والمشكله انو البنت بنت المعلمه الي تخلينا غير فصل .. انا اجيت سلمت عليها ولاكن جدت بنت المعلمه (زينه) وبقدتي وقالت :لا تقربين علينا يا بنت الناس. انا انفجعت و قلت : شفيك ؟ وجدت صديقتي وقالت لا تدفيها ! فانا فرحت وقلت: ايوا انتي ليش تفتيني؟ وبسرع بنت المعلمه الي هي زينه اخذت صاحبتي الي هي لين و راحت لفصلها بدون اعتذار ولا شي… واجت امها الي هي ابلة العلوم (ما راح اقول اسمها الحقيقيه بس خلي نسميها اسماء) وقالت لي وهي معصبه: يا بنت قومي من التراب يا وصخه وقمت ابي اقول لها انو زينه بنتها دفتني بس بدأت تهزء فيني وتقول يا وصخه و يا غبيه و ذا الكلام الى من دق الجرس و قالت لي روحي فصلك يا وصخه .. فرحت.. بعد كم شهر جدت الامتحانات مو النهائيه لا ذي امتحانات حق اول ثاني ثالث بس نسيت اسم الامتحان ذا و انا اجلس في مكاني جت زينه وجلست في مكاني وقالت قومي ذا مكاني معا انو اسم الاماكن في الطاول وقلت : هي ذا مكاني شوفي اسمي مكتوب في الطاولت وقالت انا بنت المعلمه بكيفي وبدينا نتهاوش بعدها جت الابله اسماء وقالت لي قومي ذا مكانها وانا قمت ورحت الي اخر طاوت الي هو مكان زينه بعدها اجا الامتحان واحنا نمتحن جت ابله اسماء وقالت لي قامي اجلسي جمب زينه بنتي وقلت ليه انتي قومتيني قالت بسرع! وقلت اك بعدها راحت وانا اكتب بدت تغش بعدها قلت لها لا تغشي الغش حرام قالت مالك دخل وقلت لها ترا اقول للابله وجدت وقالت بكل بروده : قولي تراني ماني خايفه وجيت انا قلت للبله وقالت الابله : زينه ليش تغشي؟ وقالت زينه تخيلوا اش قالت ؟ قالت: بكيفي تراني مو خدامتكم والابله الله يسامحك تدرون اش سوت؟ قالت :اك وقالت لي الابله : اقعدي ترا را اعطيك تعهد.انا انصدمت وقلت في نفسي :طيب ما راح اخلها تغش. واله تجدي تدفني وتقول غششينيييييي الابله جات شافتها وما قالت شيء عشان امها فقلت ما في خيارَ خلاص راح اغششها وبعد ولما خلصت الامتحانات قلت اخيرا واحتفلنا كلنا الصف الثالث عشان راح نروح رابع و طبعن السادس و الثالث يحتفلون لان السادس بيتخرج و الثالث راح رابع لان في امتحانات نهائيه بس ما اجت زين ولا امها ابله علوم في العطلة انا كنت ضايفه صاحبتي والها تجي يوم وتقول لي بليز عطيني روبوكس لاني امي قالت راح اسنلك ٨٠ ما شحنتلي ٨٠٠ روب فانا كان عندي ١،٠٠٠ روب فعطيتها ٥٠٠ وكل يوم اعطيها اعطيها اعطيها حت ما اجا يوم قالت لي ابغى اسوي ترند ذا حق عادي العب بحسابك روبلوكس؟ وقلت طيب لانها صاحبتي فسوت الترند وعدلت عليه وخلاص ومره انا كنت ابي العب روبلوكس الا اشوف مطلعني من الحساب واقول لصاحبتي لين قلت لين؟ ليش طلعني من الحساب والا اشوف يقول لي انو هذا الحساب اعطاك بلوك و كل التواصل الاجتماعي عطتني بلوك ولما جات المدارس لكتها حاطه صوري في الجدران وكاتب يا نوبه يا غبيه ويا من ذا الكلام جيتها قلت لها ليش صرقتي حسابي؟؟؟ وجت دفتني وبدت تضربي و تتنمر عليه لدوجه لما اجيب صديقت تاخذها مني وكنت ما اعرف اتصرف واجا يوم اخيرا تصرف تضربتها ابقوا ما عندي و ضربتها اضرب اسب ادعي اسوي اي شيء يعني اي شيء قدامي اكسره على راسها وصار الكل يخاف مني لدرجه حتى الاولاد يخافو مني والكل يتمنى يصادقني يعني نصير بيست فرند وهي بعد ٢ سنوات هيه و زينه جو وقالوا لي بليز سامحينا احنا ضلمناك وربنا عقبنا و انا سامحتهم وصرنا صاحبات وخلاص خلصت القصه… تدري ايدي انكسرت وانا اكتب بليز طلعي قصتي ؟! 😢😢 (تعديل) شكرا على الايكات بس تبغون جزء ثاني؟
اسهل طريقه لكسب الثواب بعد الموت 1_اترك نسخه للقرآن في اي مسجد 2_ تبرع بكرسي متحرك بـ اي مستشفى 3_شارك في بناء مسجد حتى لو بجيس اسمنت 4_ ضع مبرد ماء في اي مكان عام 5_والاسهل من هذا ان تنشر هذي الرساله ليعمل بهذا غيرك ويلحق فيك الاجر
بقولك قصتي اسمي ساره :كنت بنقل مدرسه جديده لاني نقلنا البيت رحت مدرسه و كنت حاطه كل العطور مافي عطر واحد ماحطيته و كان اخر يوم مدرسه لهم و انا اول يوم مدرسه شنو انا لبست فستان و فليت شعري الا ادخل اشوف الاداره و كانو البنات الباقين ب مريول انا انصدم اقول اخر يوم مدرسه عادي البسو اي شي بعدها الاداره جتني الا توديني انا كنت جايبه جوالي الا توديني نفس مكان محد يعرفه و تكسر جوالي الي جدي جايبه لي الله يرحما الا انا صحت بعدها الهده ابوي جا اخذني الا اقول حق امي و ابوي امي و ابوي اشتكتو عليهم بعدها انا اول يوم لي ب ثالث نفس المدرسه الى يجون يجيبون نص كيلو شامبو تخيلو شامبو حسبالي ماي عادي يجيبون الشامبو صبو علي كله بعدها بكيت الا صحباتي ودوني عند ابله ب قسم الاسلاميه حنونه قالت تعرفين رقم امك قلت اي بعدها اتصلت على امي و كلمتها الا تروح تشتكيهم عند الوزير وانا من الكويت 🇰🇼 تكفون قدروني بلايك تعبت
سوي جزء ثاني ب اسرع وقت + قصتي : انا بنت عمري ١١ دخلت سادس اسمي شام مدرستي كريهه بشكل ما تتصورينه كان في اختبار وزاري في المنصه اختبرته وخلصت هو لغتي و رياضيات و فجأه ارسلو قروب المدرسه قالو انه الأختبار الوزاري بكرا حضوري احضار جوال او ايباد او لاب توب انا قررت اخذ ايبادي بعدها شحنته فل و خليته بشنطتي قمت رحت للمدرسه قسم بالله وانا بسياره قبل لا انزل اسمع صراخ يعني مو صراخ ياي خوف وكذا لااا! صراخ الوكيله الوكيله هاذي كانت استاذتي وانا ب اول و ثاني وصارت وكيله المهم هي تنرفز بشكل مو طبيعي صراخها يخرش لو سمعتيه بتعتزلين البشريه كلها وانتِ بطريقك للباب تتمنين الارض تنشق و تبلعك المهم اني انخرشت قعدت اقنع ابوي اني بغيب عشانها ابوي مستححححيل يوافق اعتزلت البشريه و توكلت إلى الله و اخذت شنطتي ونزلت المهم اني دخلت هي ما شافتني و فيه اداريات و الوكيله الي قلت لكم عنها و المديره تفتيش الله لا يوريكم تفتيش بكل وقاحه وش قلة الادب ذي ؟ يعني الله يعافيك قولي معاك جهازك ما معي توكلي على الله معاك جوالك جيبيه تكتبين اسمها وقلي لها روحي اما سحبين شعر البنات و تفتشين علو اساس انهم يكذبون لا الله يعافيك خلي التفيش لك المهم دخلت وما فتشوني نسيت الاشعارات مفتوحه جت بنت من بنات النظام الله لا يوفقها تقول اني صورتها و صورت استاذه البدنيه ومدري وش وقاعده تبكي وتقول وين حقوي الوكيله عاد انصدمت شام ؟شام الي اعرفها من اول و ادرسها ومدري وش وفتشو صوري وشافو صور ابوي و اخوي وهو بدون بلوزته وابوي وانا و ابوي نرقص وتتابع بكل ذمه و ضمير وجت سحبت شعري تقول ليش ما وقفتي عند التفتيش واقول انا شدراني وين التفتيش خلوني ما اختبر و سحبو ايبادي عشر ايام و نقصوني وصارو يخلوني كل يوم اختبار عشر اسئله من كل ماده بعدين قلت ل امي وراحت اشتكت عند المرشده وتقول بنتي و اعرفها ما سوت شيء و وراحو عند بنت المديره على اساس انها هاك وهي زق المهم دخلت كل صوري و شافت المحذوفات و مالقو شيء و بنت النظام قاعده تدعي علي و اقول لها لاتدعين علي يا العجوز و جابو ولي امر حقت النظام و قالت انها نشرت صور بنتي ومانشرت شيء ابدددددددد عاد انا الا هنا و ستووووبببب طلعت كل طاقتي على بنت النظام هي و الام (يا بنت الكلب انتِ مين عشان اصورك الله واكبر يا محور الكون مستحيل اصور احد كل الي ب المدرسه سنافر و انتي شرشبيل و الله لا يوفقك لا دنيا ولا آخره كل الناس شكت فيني وقاعده ابكي بنفس الوقت و اقول للأم يالله يارب انه يصير لبنتك نفس الي صار لي و يسجنون ولي امرها اربع و عشرين ساعه صح سجنو ابوي اربع و عشرين ساعه واهلي نزلوني تأديب و انا بنفسي بعد الي صار رحت واخذت ملفي بكل بروده وطلعت و اخذت ايبادي و رحت للبيت واهلي منصدمين وش جابك هناا نعمم خيرر؟ و اوريهم ملفي و نزلوني تأديب مره ثانيه و عاد الحمدالله دخلت مدرسه عسلللل قبل اسبوعين او ثلاث اسابيع وبس .!
امبييه وربي كيف تحملتي كل ذا ولله انه يخوفف كانك داخله فلم حمدالله والشكر انه مدرستي مب كذا ولله عاد انتي كفوو😭😭 ولله خفت اكثر عنك اقسم بالله يدي ترفج وان مالي دخلل
قصتي بقول انة كنت في جده ونقلت رياض ومدرسه جديده تخيلو اليوم داومت متوتره وخايفه معرف احد يوم دخلته كان في اشيا كثيره سودا كنت خايفه ورحت عند اداره قلت اسمي جود محمد قالت طيب فصلك اولا اربعه قلت طيب ورحت الله لايوريك المعامله الزفت في بنت قالت ابله بروح حمام و الاستاذه ضربتها كف قالت مافيه يلا انقلعي والبنات عادي عندهم انا خفت البنات مافيه احد منهم كول او هوت ومليت ومره من مرات كان فسحه خلصت فسحه ودق جرس ودخلت ابله انا دخلت وراها خلتني اكتب محضر مع ان درجاتي حلوه مره وكلمت امي تنقلني مع بنت خالتي ووافقت وبنت خالتي في رياض وامي نقلتني ياليت ماقلتي المدرسه اخيس من اولا ضرب وتعهدات وكل شي ومره غبت لاني تعبانه و ضريتني ابله عشان انا تعبانه وغبت وقلت لي امي نرجع جده امي قالت لا احنا نستقر هنا وقلت لها تنقلني ونقلتني لي اخر مره وارتحت مدرسه عاديه وكويسه بس حبيت اعلمك مدرستي
اسلام عليكم اسيل بقولك قصتي مره كنت بداوم وداومت وبعدها جت الابله واول ما دخلت طفي الكهرب واحنا بل مدرسه وادنيا صارت صفرا وبعدا انحشرنا حر و الناس كلهم طلعو من الفصول الى احنا قالت الابله لحد يطلع احنا وقبل ما يطلعو برا الفصول كان في صوت غريب وانا وشلتي قلت ذي المدرسه م س ك و ن ه والانوار تطفا وتشتغل واحنا ميتين رعب وصارخنا وطلعنا برا الفصل ورحنا انا وشلتي الاربع عند الديره قلنا نبي نطع بس تكفي تثبيت
هاذي قصتي مع شلة المتنمرين:انا بنت لما صرنا صف تالت ابتدائي كان في تؤام اجو جداد عل مدرسة ف كنت احبهم عادي بس مرة انا كنت قاعدة بالمقعد الي قبل منها وكنت لابسة نظارات مع الشريط او مدري شسمه المهم شدتني منو😮😮 احححح المهم ف شكيت عنها فقالت لمعلم منفرقهم عن بعض تصير كل وحدة بشعبة المهم صرنا صف رابع وبدأ التنمر كان انا وبنتين كانو حاقدين علينا حقد المهم كانو خمسة المهم كل ما يرن الجرز معلن انو الفرصة انتهت نروح ونوقف قدام بس يجو ويدفشونا ويقولون هذا مكاننا المهم وكل حصة رياضة يضايقوننا وكانت المعلمة تلعبنا لعبة يعني انتين كل وحدة بجهة والباقي في ولازم الي في النص يهرب من الكرة والتنين هم الي يرمو الكرة كانو يساعدو الباقي وما يخسروهم الا نحنا المهم خلصت السنة وهلق رح اوقف قدام وانا رافعة راسي واذا قالو هذا مكاني بقول هاد كان بالسنة الماضية😅
بقول قصتي:اسمي ساره يوم كنت تحديداً صف رابع امي نقلتني باخر ترم لمدرسه ثانيه وطبعاً انا كنت متحمسه مراااا وطايره من الفرح المهم جاء يوم الدوام وداومت المهم المدرسه مو كويسه من شكلها وطلابها غريبين انا م اعطيت الموضوع اهميه وصفيت في الطابور ورحنا الفصل والبنات م ينطاقونن ولا احد بلمدرسه ينطاق المهم جونا المعلمات وعلموني اساميهم وكذا بعدها انتهى اليوم الدراسي ومفي اي شيء صار اليوم الثاني البنات صارو يتمادوا مراا وينرفزون مراا ومزعجين ويتنمرو عليا وانا م تكلمت كذا شخصيتي انا حساسه مراا وبعدها مر اليوم وماصار شيء ثاني اليوم الي بعده داومت وعطوني تعهد قسم حلفت وقلت وانا بنت ابوي بعد ذا الترم م تشوفو وجهي مرا ثانيه وقعدوا يضحكون وهم لحجيات مراا ويسوون نفسهم وع مراااا اف منهم مر الترم ربي ولك الحمد بعدها نقلت وحلفت معد اطب المدرسه تقهر يع المديره تعذبنا عذابب وم نقدر نقول شيء للاسف
اسيل تكفين قولي قصتي شوفي … كان عندنا سواق و انا اروح معه المدرسه و السواق هذا مره يخوف شكله و يناظرني نضرات غريبه و اذا قلت ميد امي و ابوي ما يصدقون لا هو اذا كنت انا الحالي يسوي النظرات الي تو قلتها بس اذا قلت ميد امي و ابوي ابداً ما يصدقوني لان امي اذا. راح معه يبتسم و كلش و يسوي نفسه طيب و ابوي جايب ذا السواق لان هو كبير ابوي كبير ولا يقدر يجيب و يودي شفتي بعدها كنت انا اروح المدرسه الحالي و قال ميد امي و ابوي انا بروح خلاص لا عيالي ولا اقدر اجي مره ثانية بس ما قال وش السبب و امي وابوي ازعلو شوي لان كانو يحبونه بس ما بينو انهم ازعلو و قال رح الله يستر عليك ما كانو يبون يجبرهم انه ما يروح بس قال بس بودي بنتكم لمياء انا اسمي لمياء بوديها المدرسه و ارجعها بس ما وداني المدرسه لا وداني مكان كذا مهجور ونطلني فيه بعدها كان في بيت صغير وكان هذا البيت في بيبي في غرفة دخلنا فيها وقفل علي الباب ولقيت معي دبدوب بين ودبدوب هذي حسيت انه ما يطمن م وبعدها جاء عطاني موية وقال لي أشربها يوم جربتها حسيت إني جاني دوخة غريبة يوم يوم جتني الدوخة غريبة نمت وأنا ما احس بنفسي يوم قمت ما عاد اذكر أي شيء حاولت تذكر كل شيء أنا قلته وتذكرت الحمد لله تذكرت ان يفدك مكان الدنيا ما لقيت سصوت عند الباب لفيت وأنا شايفة البيت ورجعت مرة كان في صوت لفيت وجيت لقيت الدنيا ما هي موجودة أصارخ وأقول
اسيل بقول لك قصتي :انا اسمي اسيل حسن الزبيدي كنت في روضه في الرياض تحديدا حطين واعتقد ان المدرسه خاصه على ما اعتقد المهم كنت محبوبه عند العيال وكانو يحبوني كثير لاني ذكيه ولطيفه وشاطره وهاديه المهم البنات كانو لا ابدا العكس ما يحبوني ولا يعطوني وجه وكانو يتنمرو علي ويقولو انقلي من المدرسه وكانو في الروضه يدفون يوم ارقص بس يا ليتها دفه عاديه دفه تشق الراس يا شيخه المهم كانو يكرهوني لاني اعرف اضبط الحركات. وكانت في بنت اسمها نوره هي قائده البنات وكانت تكرهني مرههه مره اقولك السبب لانو هي تبي العيال يحبونها المهم يوم رحت تمهيدي جتني نوره تقول ابعدي عن عبد الرحمن بعدين قلت لها وش وش .. ما خلتني اكمل كلامي حتى قالت اسكتي روحي الحمام مريم تنتضرك وبعدها رجعت البيت وجهي اصفر مع بنفسجي وامي قالت وش فيك قلت خلاص عاد ليه اخبيه عن امي وقلت لها كل شي وهي تعرف من اولى انها تكرهني المهم وبعدها باسبوع جاتني نوره واخذت شنطتي ورمتها على الارض و كان فيها قران.. وبس هاذي نهايه القصه💥🐰
ممكن تطلعي قصتي/انا ولد اسمي خالد الحين عمري13/قصتي تبدا لما كان عمري 5ابويا هاجر عنا اول ما رجع حياتنا اتقلبت حياتنافجءه ضربني اول مارجع ومن ذا اليوم صرت اكره ابويا زوجني ل وحده االله لا يوريكم تدخن تتكلم مع شباب انا عمري خمس سنوات كيف يزوجني المهم اطريت اوافق لاكن هي كانت اكبر مني ب19سنه يعني كذا كذا انا ميت سوولي الزواج بعده ابويا قالي اني ابدا اشتغل في الشركه حقته انا قلت لا بس الصدمه ضربني من شده الضرب صرت انزف وما قال احد الي صار وصار ليا يومين ما اكل خالي وخالتي الله يعطيهم العافيه ساعدوني ابويا شركته تبع ممنوعات رقعو على ابويا قضيه و انسجن 12سنه وتطلقت من ذي البنت امي طلقت ابويا وانا كنت وحيد امي و ابويا بعده امي تزوجت واحد ثاني وهذا الرجال كان مره كشخه وعاملي معامله مر حلوه يعتبرني ابنه وهو مطلق عنده ولدين اكبر مني واحد15وثاني12 و ابغى اقول شي لا تخلون احد يءثر فيكم وحسبيا الله ونعمه الوكيل على ابويا
اسيل رح اقولك قصتي او المصيبه: طبعن هذا في يوم الجمعة قاعد العب في الجوال و شفت فيد وحده قصه شعره اوك رحت جبت المقص و قصيت شعري (ملاحظة شعري كان قصير شوي) و رحت قصيته صر قصير كثير😭😭😭 اتمني تطلعين تعليقي ❤ احبك
سيل بقول لك قصتي بليز انشريها …. انا سما و عمري ١٥ سنةً بس القصه صارت لما كان عمري ٨ سنين يعني كنت صف ثاني ابتدائي……. انا كان عندي صديقت كنت احبها يعني معلقه فيها مره ……يعني كل يوم تجيبلي هديه و تساعدني وتحبني كمان بس هذا لما كنت اول ابتدائي.. بس لما صرت ثاني ابتدائي للاسف فارقتنا الابله وخلتني انا غير صف وهي غير فصل .. فضلنا على هذه الحال من ثاني الى ثالث ابتدائي يعني كل يوم تجي ذي الابله تخلي صاحبتي غير فصل وانا غير فصل … ولاكن في يوم من الايام وانا عم اتمشى وحدي لقيت صاحبتي مع بنت والمشكله انو البنت بنت المعلمه الي تخلينا غير فصل .. انا اجيت سلمت عليها ولاكن جدت بنت المعلمه (زينه) وبقدتي وقالت :لا تقربين علينا يا بنت الناس. انا انفجعت و قلت : شفيك ؟ وجدت صديقتي وقالت لا تدفيها ! فانا فرحت وقلت: ايوا انتي ليش تفتيني؟ وبسرع بنت المعلمه الي هي زينه اخذت صاحبتي الي هي لين و راحت لفصلها بدون اعتذار ولا شي… واجت امها الي هي ابلة العلوم (ما راح اقول اسمها الحقيقيه بس خلي نسميها اسماء) وقالت لي وهي معصبه: يا بنت قومي من التراب يا وصخه وقمت ابي اقول لها انو زينه بنتها دفتني بس بدأت تهزء فيني وتقول يا وصخه و يا غبيه و ذا الكلام الى من دق الجرس و قالت لي روحي فصلك يا وصخه .. فرحت.. بعد كم شهر جدت الامتحانات مو النهائيه لا ذي امتحانات حق اول ثاني ثالث بس نسيت اسم الامتحان ذا و انا اجلس في مكاني جت زينه وجلست في مكاني وقالت قومي ذا مكاني معا انو اسم الاماكن في الطاول وقلت : هي ذا مكاني شوفي اسمي مكتوب في الطاولت وقالت انا بنت المعلمه بكيفي وبدينا نتهاوش بعدها جت الابله اسماء وقالت لي قومي ذا مكانها وانا قمت ورحت الي اخر طاوت الي هو مكان زينه بعدها اجا الامتحان واحنا نمتحن جت ابله اسماء وقالت لي قامي اجلسي جمب زينه بنتي وقلت ليه انتي قومتيني قالت بسرع! وقلت اك بعدها راحت وانا اكتب بدت تغش بعدها قلت لها لا تغشي الغش حرام قالت مالك دخل وقلت لها ترا اقول للابله وجدت وقالت بكل بروده : قولي تراني ماني خايفه وجيت انا قلت للبله وقالت الابله : زينه ليش تغشي؟ وقالت زينه تخيلوا اش قالت ؟ قالت: بكيفي تراني مو خدامتكم والابله الله يسامحك تدرون اش سوت؟ قالت :اك وقالت لي الابله : اقعدي ترا را اعطيك تعهد.انا انصدمت وقلت في نفسي :طيب ما راح اخلها تغش. واله تجدي تدفني وتقول غششينيييييي الابله جات شافتها وما قالت شيء عشان امها فقلت ما في خيارَ خلاص راح اغششها وبعد ولما خلصت الامتحانات قلت اخيرا واحتفلنا كلنا الصف الثالث عشان راح نروح رابع و طبعن السادس و الثالث يحتفلون لان السادس بيتخرج و الثالث راح رابع لان في امتحانات نهائيه بس ما اجت زين ولا امها ابله علوم في العطلة انا كنت ضايفه صاحبتي والها تجي يوم وتقول لي بليز عطيني روبوكس لاني امي قالت راح اسنلك ٨٠ ما شحنتلي ٨٠٠ روب فانا كان عندي ١،٠٠٠ روب فعطيتها ٥٠٠ وكل يوم اعطيها اعطيها اعطيها حت ما اجا يوم قالت لي ابغى اسوي ترند ذا حق عادي العب بحسابك روبلوكس؟ وقلت طيب لانها صاحبتي فسوت الترند وعدلت عليه وخلاص ومره انا كنت ابي العب روبلوكس الا اشوف مطلعني من الحساب واقول لصاحبتي لين قلت لين؟ ليش طلعني من الحساب والا اشوف يقول لي انو هذا الحساب اعطاك بلوك و كل التواصل الاجتماعي عطتني بلوك ولما جات المدارس لكتها حاطه صوري في الجدران وكاتب يا نوبه يا غبيه ويا من ذا الكلام جيتها قلت لها ليش صرقتي حسابي؟؟؟ وجت دفتني وبدت تضربي و تتنمر عليه لدوجه لما اجيب صديقت تاخذها مني وكنت ما اعرف اتصرف واجا يوم اخيرا تصرف تضربتها ابقوا ما عندي و ضربتها اضرب اسب ادعي اسوي اي شيء يعني اي شيء قدامي اكسره على راسها وصار الكل يخاف مني لدرجه حتى الاولاد يخافو مني والكل يتمنى يصادقني يعني نصير بيست فرند وهي بعد ٢ سنوات هيه و زينه جو وقالوا لي بليز سامحينا احنا ضلمناك وربنا عقبنا و انا سامحتهم وصرنا صاحبات وخلاص خلصت القصه… تدري ايدي انكسرت وانا اكتب بليز طلعي قصتي ؟! 😢😢
اسيل بقولك قصتي بلييز قوليها:انا اسمي غلا يوم كان عمري 9 سنين كنت صف ثالث ابتدائي يوم من الايام كان يوم خميس اكيد انو بيكون غيابب كثيرر انا داومت وكنت كشخه مره ودخلت كل المعلمات يطالعون فيني نظراتهم تخوفف جات وحده منهم وسحبتني من ورا وانا اصرخ طبعا محد سمعني لانو كان في غياب كثيرر بالمدرسه وانا كنت جايه متأخر يعني محد سامعني ودخلتنيي غرفه تخوفف مرره ومظلمه انا قلت لها شفيكك ابلهه قالت ولا حرف اقعدي هنا الين ما اجي وطلعت وسكرت الباب يعني حتى مافتحت النور الغرفه كلها دموع ورسمات غريبهه ومافي اثاث ولاشي فجاء يطلع لي واحد اسود كاملل والابله وراه وتقول له شوف ذي حاطه مكياج تصرف معاها زي يوم تصرفت مع البنات الي قبلها المشكله بس كنت حاطه مرطب متخيلين وسكرت الباب هو فتح كشاف جواله وحطه على الارض وجا مسك وجهي وانا صقعته برجلي وطاح بقوه على الارض واغمى عليه من قوه الصقعه وانا احاول افك الباب وطلع الابله المريضه مقفله الباب بالمفتاح وانا هنا قمت افكر بعدين تذكرت انو الرجال موجود فا يمكن يكون معاه المفتاح وقمت ادور وادور الين مالقيته وافك الباب بشويش واروح اركض مسرعه واركض الين ما وصلت لباب الشارع حق المدرسه وكان عليه المفتاح وافتح بشويش وهربت اسرع ما عندي واجري واجري احنا كان بيتنا بالحي الثاني ولقيت بقاله نزلت عندها ولقيت ولد جارنا الي صف ثاني ثنوي وقلت له كل شي وهو كان يسوق واخذني ورجعني البيت حقنا وماخليت شي الا وقلته لاهلي وسفلت بالابلة بعدين امي نقلتي لمدرسه ثانيه المدرسه الثانيه كانت شوي صغيره بس ولا اقعد بالمدرسه الي قبلها والابله فصلوها من المدرسه واصلا قفلو المدرسه هدموها انا يوم دريت انو هدموها انصدمت بس عشاني مدرسه اكبر من حياتي هدموها عشاني والحمدالله الابله فصلوها والرجال انسجن ماكنت متوقعه انو كل ذا صار يعني الابله انفصلت ورجال انسجن ومدرسه انهدمت كله عشاني واو وبس احبكك اسيلل☁️💛
رابط متجري :salla.sa/aseelrobloxmm2
تمام يعيوني💗💗💗
وجع وش ذي المدرسه اخس من مدرستي
احبكك اسيلل
احبككك اسيل أنا اسمي محمد كثير بحبك
اسيل ممكن تقولينلي اسم الماب
أسيل بقول لك قصتي باختصار وتقدرين تنزلينها مقطع شورت: لما كنت صف اول ابتدائي كنت بنت دافوره مرره وماما كانت كل يوم تسوي لي تسريحه وعطر وكذا ومعلمه لغتي عصبيه مره هي ومعلمه الرياضيات و الدين شافتني معلمه لغتي كانت علينا نهايه الدوام وكانت مره معصبه وماما تحط لي عطر صغير في الشنطه وانا تعطرت فيه قبل تجي المعلمه ويوم جت على طول حطيته في الشنطه هو مو ممنوع بس أنا حطيته في الشنطه. وطلعت كتابي وانكسر مرسامي قلت لصديقتي ابغا برايه وجات المعلمه تجري وترمي الكتاب بقوه على وجهي و وجهي حمر وبكيتوني قالت لي ولا كلمه ورحت البيت وقلت لماما وماما تلقائياً اليوم الي بعده جت المدرسه وراحت عند مديره المدرسه وقالت لها ليش المعلمه ترمي الكتاب على بنتي ومن ذا الكلام وخلاص مر يوم عادي / قصه ثانيه إذا تبوني أقولها حطو خمس لايكات
يلا بليز قوليها وصلناك 11لايك تحمست ❤😊🎉😂
أنا بقرأ القصه في قناتي
اسيل بقول لك قصتي بليز انشريها …. انا سما و عمري ١٥ سنةً بس القصه صارت لما كان عمري ٨ سنين يعني كنت صف ثاني ابتدائي……. انا كان عندي صديقت كنت احبها يعني معلقه فيها مره ……يعني كل يوم تجيبلي هديه و تساعدني وتحبني كمان بس هذا لما كنت اول ابتدائي.. بس لما صرت ثاني ابتدائي للاسف فارقتنا الابله وخلتني انا غير صف وهي غير فصل .. فضلنا على هذه الحال من ثاني الى ثالث ابتدائي يعني كل يوم تجي ذي الابله تخلي صاحبتي غير فصل وانا غير فصل … ولاكن في يوم من الايام وانا عم اتمشى وحدي لقيت صاحبتي مع بنت والمشكله انو البنت بنت المعلمه الي تخلينا غير فصل .. انا اجيت سلمت عليها ولاكن جدت بنت المعلمه (زينه) وبقدتي وقالت :لا تقربين علينا يا بنت الناس. انا انفجعت و قلت : شفيك ؟ وجدت صديقتي وقالت لا تدفيها ! فانا فرحت وقلت: ايوا انتي ليش تفتيني؟ وبسرع بنت المعلمه الي هي زينه اخذت صاحبتي الي هي لين و راحت لفصلها بدون اعتذار ولا شي… واجت امها الي هي ابلة العلوم (ما راح اقول اسمها الحقيقيه بس خلي نسميها اسماء) وقالت لي وهي معصبه: يا بنت قومي من التراب يا وصخه وقمت ابي اقول لها انو زينه بنتها دفتني بس بدأت تهزء فيني وتقول يا وصخه و يا غبيه و ذا الكلام الى من دق الجرس و قالت لي روحي فصلك يا وصخه .. فرحت.. بعد كم شهر جدت الامتحانات مو النهائيه لا ذي امتحانات حق اول ثاني ثالث بس نسيت اسم الامتحان ذا و انا اجلس في مكاني جت زينه وجلست في مكاني وقالت قومي ذا مكاني معا انو اسم الاماكن في الطاول وقلت : هي ذا مكاني شوفي اسمي مكتوب في الطاولت وقالت انا بنت المعلمه بكيفي وبدينا نتهاوش بعدها جت الابله اسماء وقالت لي قومي ذا مكانها وانا قمت ورحت الي اخر طاوت الي هو مكان زينه بعدها اجا الامتحان واحنا نمتحن جت ابله اسماء وقالت لي قامي اجلسي جمب زينه بنتي وقلت ليه انتي قومتيني قالت بسرع! وقلت اك بعدها راحت وانا اكتب بدت تغش بعدها قلت لها لا تغشي الغش حرام قالت مالك دخل وقلت لها ترا اقول للابله وجدت وقالت بكل بروده : قولي تراني ماني خايفه وجيت انا قلت للبله وقالت الابله : زينه ليش تغشي؟ وقالت زينه تخيلوا اش قالت ؟ قالت: بكيفي تراني مو خدامتكم والابله الله يسامحك تدرون اش سوت؟ قالت :اك وقالت لي الابله : اقعدي ترا را اعطيك تعهد.انا انصدمت وقلت في نفسي :طيب ما راح اخلها تغش. واله تجدي تدفني وتقول غششينيييييي الابله جات شافتها وما قالت شيء عشان امها فقلت ما في خيارَ خلاص راح اغششها وبعد ولما خلصت الامتحانات قلت اخيرا واحتفلنا كلنا الصف الثالث عشان راح نروح رابع و طبعن السادس و الثالث يحتفلون لان السادس بيتخرج و الثالث راح رابع لان في امتحانات نهائيه بس ما اجت زين ولا امها ابله علوم في العطلة انا كنت ضايفه صاحبتي والها تجي يوم وتقول لي بليز عطيني روبوكس لاني امي قالت راح اسنلك ٨٠ ما شحنتلي ٨٠٠ روب فانا كان عندي ١،٠٠٠ روب فعطيتها ٥٠٠ وكل يوم اعطيها اعطيها اعطيها حت ما اجا يوم قالت لي ابغى اسوي ترند ذا حق عادي العب بحسابك روبلوكس؟ وقلت طيب لانها صاحبتي فسوت الترند وعدلت عليه وخلاص ومره انا كنت ابي العب روبلوكس الا اشوف مطلعني من الحساب واقول لصاحبتي لين قلت لين؟ ليش طلعني من الحساب والا اشوف يقول لي انو هذا الحساب اعطاك بلوك و كل التواصل الاجتماعي عطتني بلوك ولما جات المدارس لكتها حاطه صوري في الجدران وكاتب يا نوبه يا غبيه ويا من ذا الكلام جيتها قلت لها ليش صرقتي حسابي؟؟؟ وجت دفتني وبدت تضربي و تتنمر عليه لدوجه لما اجيب صديقت تاخذها مني وكنت ما اعرف اتصرف واجا يوم اخيرا تصرف تضربتها ابقوا ما عندي و ضربتها اضرب اسب ادعي اسوي اي شيء يعني اي شيء قدامي اكسره على راسها وصار الكل يخاف مني لدرجه حتى الاولاد يخافو مني والكل يتمنى يصادقني يعني نصير بيست فرند وهي بعد ٢ سنوات هيه و زينه جو وقالوا لي بليز سامحينا احنا ضلمناك وربنا عقبنا و انا سامحتهم وصرنا صاحبات وخلاص خلصت القصه… تدري ايدي انكسرت وانا اكتب بليز طلعي قصتي ؟! 😢😢
(تعديل) شكرا على الايكات بس تبغون جزء ثاني؟
اتوقع يدك الحين مكسوره😢
شفيك القصه اطول مني 😂 بس حلوه القصه ❤❤
حبيت قصتك تجنن🥹❤️ بس عدلي عليها في اخطاء املائية 👍🏼💫🤍 + حتى انا خفت منك 😭😭 كفو عليكك انك ضربتيها بس والعذاب الي عشتيه ماتقدرين تعوضينه انا لو مكانك مو مسامحتهم ليوم القيامة!
حيست على يدك و انشاءالله تطلعك 🫶🏻
@@aaf685تمام
اسهل طريقه لكسب الثواب بعد الموت
1_اترك نسخه للقرآن في اي مسجد
2_ تبرع بكرسي متحرك بـ اي مستشفى
3_شارك في بناء مسجد حتى لو بجيس اسمنت
4_ ضع مبرد ماء في اي مكان عام
5_والاسهل من هذا ان تنشر هذي الرساله ليعمل بهذا غيرك ويلحق فيك الاجر
جزاك الله خيرا
تكفين نبي الجزء الثاني ( مين يتفق )
👇
يبوي استغلال خلاصصص لايك كل يوم احد يستغل انه في جزء او لا عشان مين يتفق تنزل جزء ثاني خلاصصصصصص كفايه الاستغلال نبي جزء بس خلاص استغلال🤡🤡
مر 10اشهر وللحين مانزلت الجزء الثاني !!!!
بقولك قصتي اسمي ساره :كنت بنقل مدرسه جديده لاني نقلنا البيت رحت مدرسه و كنت حاطه كل العطور مافي عطر واحد ماحطيته و كان اخر يوم مدرسه لهم و انا اول يوم مدرسه شنو انا لبست فستان و فليت شعري الا ادخل اشوف الاداره و كانو البنات الباقين ب مريول انا انصدم اقول اخر يوم مدرسه عادي البسو اي شي بعدها الاداره جتني الا توديني انا كنت جايبه جوالي الا توديني نفس مكان محد يعرفه و تكسر جوالي الي جدي جايبه لي الله يرحما الا انا صحت بعدها الهده ابوي جا اخذني الا اقول حق امي و ابوي امي و ابوي اشتكتو عليهم بعدها انا اول يوم لي ب ثالث نفس المدرسه الى يجون يجيبون نص كيلو شامبو تخيلو شامبو حسبالي ماي عادي يجيبون الشامبو صبو علي كله بعدها بكيت الا صحباتي ودوني عند ابله ب قسم الاسلاميه حنونه قالت تعرفين رقم امك قلت اي بعدها اتصلت على امي و كلمتها الا تروح تشتكيهم عند الوزير وانا من الكويت 🇰🇼 تكفون قدروني بلايك تعبت
جيش اسيل يطالب ب جزء ثاني من المدرسه 🥲❤️🩹😭✨✨
الله يكرمك مبي قصه رعب. الله يحفضك لأمك😢❤❤❤
صوتك يجنن ماشاءالله ❤
قصةمرهههه محمسة وحلوة واحداثها غريبه بنفس الوقت كووول ✨👏
وربي انتضرك تنزلين عشان اسهر على قصصك اطلق من ينزل وربي😃💋.
وينهه
اشهد ان لا الله الا الله وشش دي المدرسة صاحبة القصة الله يعينك بس لازم تكون ذي اسوء مدرسة في التاريخ 💢؟
ممكن متابعه بردها لك يا عسل؟
من عيوني 🤍
من عيوني 🤍
حسبي الله عليهم وربي ماتوقعت خير سلامات شذا مدرسه واصلاً ليه في ناس باقي مسجلين بذي مدرسه !!..
صدق كان انا بلغت الشرطه وجع وش ذي المدرسه !!!!
@@Zazazsasasايش اسمها؟؟؟
معليش اول مره اقول جزء ثاني بس الدراسه مع تنزيل المقاطع متعبه جدااا
تكفيينن نزلي الحيننن تحمستتت😭😭😭!!
حماسس
ابي اسم الماب؟
ياخي انقهرت يوم قلتي جزء ثانيييييي😂
اطلق من ينزلللل😭😭💗💗💗💗
سوي جزء ثاني ب اسرع وقت + قصتي :
انا بنت عمري ١١ دخلت سادس اسمي شام مدرستي كريهه بشكل ما تتصورينه كان في اختبار وزاري في المنصه اختبرته وخلصت هو لغتي و رياضيات
و فجأه ارسلو قروب المدرسه قالو انه الأختبار الوزاري بكرا حضوري احضار جوال او ايباد او لاب توب انا قررت اخذ ايبادي
بعدها شحنته فل و خليته بشنطتي قمت رحت للمدرسه قسم بالله وانا بسياره قبل لا انزل اسمع صراخ يعني مو صراخ ياي خوف وكذا لااا!
صراخ الوكيله الوكيله هاذي كانت استاذتي وانا ب اول و ثاني وصارت وكيله المهم هي تنرفز بشكل مو طبيعي صراخها يخرش
لو سمعتيه بتعتزلين البشريه كلها وانتِ بطريقك للباب تتمنين الارض تنشق و تبلعك المهم اني انخرشت قعدت اقنع ابوي
اني بغيب عشانها ابوي مستححححيل يوافق اعتزلت البشريه و توكلت إلى الله و اخذت شنطتي ونزلت المهم
اني دخلت هي ما شافتني و فيه اداريات و الوكيله الي قلت لكم عنها و المديره تفتيش الله لا يوريكم تفتيش
بكل وقاحه وش قلة الادب ذي ؟ يعني الله يعافيك قولي معاك جهازك ما معي توكلي على الله معاك جوالك جيبيه تكتبين اسمها وقلي لها روحي
اما سحبين شعر البنات و تفتشين علو اساس انهم يكذبون لا الله يعافيك خلي التفيش لك المهم دخلت وما فتشوني نسيت الاشعارات مفتوحه
جت بنت من بنات النظام الله لا يوفقها تقول اني صورتها و صورت استاذه البدنيه ومدري وش وقاعده تبكي وتقول وين حقوي
الوكيله عاد انصدمت شام ؟شام الي اعرفها من اول و ادرسها ومدري وش وفتشو صوري وشافو صور ابوي و اخوي وهو بدون بلوزته وابوي وانا و ابوي نرقص
وتتابع بكل ذمه و ضمير
وجت سحبت شعري تقول ليش ما وقفتي عند التفتيش واقول انا شدراني وين التفتيش خلوني ما اختبر و سحبو ايبادي عشر ايام و نقصوني وصارو يخلوني كل يوم
اختبار عشر اسئله من كل ماده بعدين قلت ل امي وراحت اشتكت عند المرشده وتقول بنتي و اعرفها ما سوت شيء و وراحو عند بنت المديره على اساس انها هاك
وهي زق المهم دخلت كل صوري و شافت المحذوفات و مالقو شيء و بنت النظام قاعده تدعي علي و اقول لها لاتدعين علي يا العجوز و جابو ولي امر حقت النظام
و قالت انها نشرت صور بنتي ومانشرت شيء ابدددددددد عاد انا الا هنا و ستووووبببب طلعت كل طاقتي على بنت النظام هي و الام
(يا بنت الكلب انتِ مين عشان اصورك الله واكبر يا محور الكون مستحيل اصور احد كل الي ب المدرسه سنافر و انتي شرشبيل و الله لا يوفقك لا دنيا ولا آخره كل الناس شكت فيني وقاعده ابكي بنفس الوقت و اقول للأم يالله يارب انه يصير لبنتك نفس الي صار لي و يسجنون ولي امرها اربع و عشرين ساعه صح سجنو ابوي اربع و عشرين ساعه
واهلي نزلوني تأديب و انا بنفسي بعد الي صار رحت واخذت ملفي بكل بروده وطلعت و اخذت ايبادي و رحت للبيت واهلي منصدمين وش جابك هناا نعمم خيرر؟
و اوريهم ملفي و نزلوني تأديب مره ثانيه و عاد الحمدالله دخلت مدرسه عسلللل قبل اسبوعين او ثلاث اسابيع وبس .!
وعععع شذي المدرسه عاد انتي كفووو
ممكن انشرها في قناتي ؟ ان شاء الله بنشرها
انتي كفو وش ذا المدرسه انتي كفو
عادي انشرها بقناتي ؟
امبييه وربي كيف تحملتي كل ذا ولله انه يخوفف كانك داخله فلم حمدالله والشكر انه مدرستي مب كذا ولله عاد انتي كفوو😭😭 ولله خفت اكثر عنك اقسم بالله يدي ترفج وان مالي دخلل
(اَرْحَمَوَا مَاَ فَيَ اَلَاَرَضَ يَرَحَمَكَمَ ماَ فَيَ اَلَسَمَاَءَ)
بلييييز نبي ج٢ باسرع وقت 😊مره متحمس 🎉
الي معي يحط لايك👇 8:35
معكك
معك
وذ يو💀
ME TO HI
اسيييييييييييل احبك مرررررره💗💗💗💗💗💗💗 وادعمك💗💗💗💗💗💗💗.
الله يسعدك زي ماتسعدينا بمقاطعككك يااااااارب 💙💙💙💙😢
واخيراا نزلتييييي😭😭😭🤏🏻بموت الفيدو يضحك و قسم كنت بصحي امي من النوم 💔😭
لللا تجرحيني ااتاتمنى اتمنىىىىى
اشتراك+تصوري معي شوفي اخر مقطع 😢❤
@@ARG746اوكي يعمري ❤
اسيل أنا ولد واحب القصص ممكن تثبتيني وانتي اكثر وحده قصصك حلوه وتعرفين تقصين واتمنى التعليق يوصل لأسيل وبس
اول+❤احس حماس القصه
بنات ترا في مدارس اخيس من كذا فا انتبهو ولا تسكتو عن حقكم الوزاره يعطونهم فلوس عشان يعجبونكم اذا صار اي شي بلغو الشرطه
قصتي بقول انة كنت في جده ونقلت رياض ومدرسه جديده تخيلو اليوم داومت متوتره وخايفه معرف احد يوم دخلته كان في اشيا كثيره سودا كنت خايفه ورحت عند اداره قلت اسمي جود محمد قالت طيب فصلك اولا اربعه قلت طيب ورحت الله لايوريك المعامله الزفت في بنت قالت ابله بروح حمام و الاستاذه ضربتها كف قالت مافيه يلا انقلعي والبنات عادي عندهم انا خفت البنات مافيه احد منهم كول او هوت ومليت ومره من مرات كان فسحه خلصت فسحه ودق جرس ودخلت ابله انا دخلت وراها خلتني اكتب محضر مع ان درجاتي حلوه مره وكلمت امي تنقلني مع بنت خالتي ووافقت وبنت خالتي في رياض وامي نقلتني ياليت ماقلتي المدرسه اخيس من اولا ضرب وتعهدات وكل شي ومره غبت لاني تعبانه و ضريتني ابله عشان انا تعبانه وغبت وقلت لي امي نرجع جده امي قالت لا احنا نستقر هنا وقلت لها تنقلني ونقلتني لي اخر مره وارتحت مدرسه عاديه وكويسه بس حبيت اعلمك مدرستي
تعيشين وتاكلين غيرها ❤️
@@G_91910. اك 😂
ماشاء الله تبارك الله احب سردك للقصص استمري جدا 🩶🧸
اعشقك واعشق قصصك ❤❤❤
لللا تجرحيني ااتاتمنى اتمنىىىىى
اشتراك+تصوري معي شوفي اخر مقطع 😢❤
قهرتنيييييييييييي حسبي الله 💢
بس مبدعه ❤❤
الجزء الثاني باسرع وقتتتتت😭😭😭😭😭
اسيل الجزء الثاني تكفييين😭😭😭
يارب تحطين لي قلب بموت من الفرححح❤❤❤
اسيل وش اسم الماب ابي العبه ارفعوا تعليقي عشان اسيل العسلللل تشوف تعليقي انا احبك يا اسيل مررررره احبك
اتوقع cotton candy tower 😂❤
@@LISA-HELLشكرا
@@LISA-HELLذا الماب الي كتبته نفسي فيه
لااااااااااااااااا
@@جوانبافقير عفوا 🙂👍🏻
اخيرا فيدد احبكككككككككككككك 💋💗
اسيل سوي مقلب الدلع و التصنع ب رند نفسي اشوف رده فعلها احس بتنقرف و تصفقك 😭😭 من يتفق 👇🏻
يب احس تقرف و تصفقك
ايوا أنا معك ❤😂💗🇸🇦🥺😭
انا معك😂
واخيرااااا بعد سحبههههه اسيل نبي الجزء الثاني باسرع وقت اذا تقدرين🫶🏻
حرااااممممم كسرت خاطري مين يتفق ان كسرت الخاطرررر 😳😢!
يعني البنت تتعب وكلش قدروها حتى 😞💗
اسلام عليكم اسيل بقولك قصتي مره كنت بداوم وداومت وبعدها جت الابله واول ما دخلت طفي الكهرب واحنا بل مدرسه وادنيا صارت صفرا وبعدا انحشرنا حر و الناس كلهم طلعو من الفصول الى احنا قالت الابله لحد يطلع احنا وقبل ما يطلعو برا الفصول كان في صوت غريب وانا وشلتي قلت ذي المدرسه م س ك و ن ه والانوار تطفا وتشتغل واحنا ميتين رعب وصارخنا وطلعنا برا الفصل ورحنا انا وشلتي الاربع عند الديره قلنا نبي نطع بس تكفي تثبيت
عادي اطلع قصتج عندي بقناتي ؟
منجرك يجنن صراحه💗❕✨
متجرك اقصد😅
عادي اضيفك
اذا عادت اسيل بقصصها المشوقه اعلمو ان الحياه عادت من جديد
ما اجمل جبر الخواطر 💓💖
اسيل نبي الجزء الثاني بكرههه
يقولون✨هذي✨النجوم✨تجيب✨لايكات✨ف اتمنى✨محد✨يفشلني
هاذي قصتي مع شلة المتنمرين:انا بنت لما صرنا صف تالت ابتدائي كان في تؤام اجو جداد عل مدرسة ف كنت احبهم عادي بس مرة انا كنت قاعدة بالمقعد الي قبل منها وكنت لابسة نظارات مع الشريط او مدري شسمه المهم شدتني منو😮😮 احححح المهم ف شكيت عنها فقالت لمعلم منفرقهم عن بعض تصير كل وحدة بشعبة المهم صرنا صف رابع وبدأ التنمر كان انا وبنتين كانو حاقدين علينا حقد المهم كانو خمسة المهم كل ما يرن الجرز معلن انو الفرصة انتهت نروح ونوقف قدام بس يجو ويدفشونا ويقولون هذا مكاننا المهم وكل حصة رياضة يضايقوننا وكانت المعلمة تلعبنا لعبة يعني انتين كل وحدة بجهة والباقي في ولازم الي في النص يهرب من الكرة والتنين هم الي يرمو الكرة كانو يساعدو الباقي وما يخسروهم الا نحنا المهم خلصت السنة وهلق رح اوقف قدام وانا رافعة راسي واذا قالو هذا مكاني بقول هاد كان بالسنة الماضية😅
عادي اقول قصتك في قناتي😊
جزء ثاني سريعععععععع😭🫶🏻
نبي باسرع وقت الله يسعدككك❤❤❤❤
اللهم ارزقنا هدوء مدرستها😭😭😅
اسيل احبك استمري 💗
اشعار يهز الجوال❌
اشعار يهزز القلب✅
احبككك
واخيرا رجعت ملكه اليتيوب 💗🫶🏻
*ملكه 👑
يب مانتبهت 💗
اصحاب الثواني اين انتم انا لا اراكم؟+ اومي قاد جيت بدري+ جيت اول وحده😉
هاذي انتي ب الصوره الي حقتك + اذا انتي مرههه كيوتت
@@نجودهلاا ذي تشايونغ من توايس
@@نجودهتكفين ماتعرفين الي ب افتارها😭😭
@@ام_جيني_الاصليه_وبسس اهاااااا ماتابعههم
@@بيان_ن لا معرفهم ولا احبهم
اول مرة اجي بكير 😭
حطي قلب 💓🥹؟
@4uilxi ابشري✨
مين الي علق بدون ما يشوف الفيد كامله يرفع يده 🖐🏻
تعديل: صرت مشهوره 😭👽👍🏻
شكراً على الايك 37
🖐🏻
🖐🏻
يس انتس مي 😭🖐🏻
🖐🏻
لللا تجرحيني ااتاتمنى اتمنىىىىى
اشتراك+تصوري معي شوفي اخر مقطع 😢❤
اكيد فيديو ابداع لان من اسوله✨💕
بقول قصتي:اسمي ساره يوم كنت تحديداً صف رابع امي نقلتني باخر ترم لمدرسه ثانيه وطبعاً انا كنت متحمسه مراااا وطايره من الفرح المهم جاء يوم الدوام وداومت المهم المدرسه مو كويسه من شكلها وطلابها غريبين انا م اعطيت الموضوع اهميه وصفيت في الطابور ورحنا الفصل والبنات م ينطاقونن ولا احد بلمدرسه ينطاق المهم جونا المعلمات وعلموني اساميهم وكذا بعدها انتهى اليوم الدراسي ومفي اي شيء صار اليوم الثاني البنات صارو يتمادوا مراا وينرفزون مراا ومزعجين ويتنمرو عليا وانا م تكلمت كذا شخصيتي انا حساسه مراا وبعدها مر اليوم وماصار شيء ثاني اليوم الي بعده داومت وعطوني تعهد قسم حلفت وقلت وانا بنت ابوي بعد ذا الترم م تشوفو وجهي مرا ثانيه وقعدوا يضحكون وهم لحجيات مراا ويسوون نفسهم وع مراااا اف منهم مر الترم ربي ولك الحمد بعدها نقلت وحلفت معد اطب المدرسه تقهر يع المديره تعذبنا عذابب وم نقدر نقول شيء للاسف
عادي اقولها بقناتي ؟
@@MYR_0090 عادي حلالك
عادي اطلعك بقناتي ؟؟
نبي الجزء الثاني سريععع تكفين🐁.!
اسيل تكفين قولي قصتي شوفي … كان عندنا سواق و انا اروح معه المدرسه و السواق هذا مره يخوف شكله و يناظرني نضرات غريبه و اذا قلت ميد امي و ابوي ما يصدقون لا هو اذا كنت انا الحالي يسوي النظرات الي تو قلتها بس اذا قلت ميد امي و ابوي ابداً ما يصدقوني لان امي اذا. راح معه يبتسم و كلش و يسوي نفسه طيب و ابوي جايب ذا السواق لان هو كبير ابوي كبير ولا يقدر يجيب و يودي شفتي بعدها كنت انا اروح المدرسه الحالي و قال ميد امي و ابوي انا بروح خلاص لا عيالي ولا اقدر اجي مره ثانية بس ما قال وش السبب و امي وابوي ازعلو شوي لان كانو يحبونه بس ما بينو انهم ازعلو و قال رح الله يستر عليك ما كانو يبون يجبرهم انه ما يروح بس قال بس بودي بنتكم لمياء انا اسمي لمياء بوديها المدرسه و ارجعها بس ما وداني المدرسه لا وداني مكان كذا مهجور ونطلني فيه بعدها كان في بيت صغير وكان هذا البيت في بيبي في غرفة دخلنا فيها وقفل علي الباب ولقيت معي دبدوب بين ودبدوب هذي حسيت انه ما يطمن م وبعدها جاء عطاني موية وقال لي أشربها يوم جربتها حسيت إني جاني دوخة غريبة يوم يوم جتني الدوخة غريبة نمت وأنا ما احس بنفسي يوم قمت ما عاد اذكر أي شيء حاولت تذكر كل شيء أنا قلته وتذكرت الحمد لله تذكرت ان يفدك مكان الدنيا ما لقيت سصوت عند الباب لفيت وأنا شايفة البيت ورجعت مرة كان في صوت لفيت وجيت لقيت الدنيا ما هي موجودة أصارخ وأقول
بسرعهههه بارتت تووو تكفيننن اندمجتت
اسيل بقول لك قصتي :انا اسمي اسيل حسن الزبيدي كنت في روضه في الرياض تحديدا حطين واعتقد ان المدرسه خاصه على ما اعتقد المهم كنت محبوبه عند العيال وكانو يحبوني كثير لاني ذكيه ولطيفه وشاطره وهاديه المهم البنات كانو لا ابدا العكس ما يحبوني ولا يعطوني وجه وكانو يتنمرو علي ويقولو انقلي من المدرسه وكانو في الروضه يدفون يوم ارقص بس يا ليتها دفه عاديه دفه تشق الراس يا شيخه المهم كانو يكرهوني لاني اعرف اضبط الحركات. وكانت في بنت اسمها نوره هي قائده البنات وكانت تكرهني مرههه مره اقولك السبب لانو هي تبي العيال يحبونها المهم يوم رحت تمهيدي جتني نوره تقول ابعدي عن عبد الرحمن بعدين قلت لها وش وش .. ما خلتني اكمل كلامي حتى قالت اسكتي روحي الحمام مريم تنتضرك وبعدها رجعت البيت وجهي اصفر مع بنفسجي وامي قالت وش فيك قلت خلاص عاد ليه اخبيه عن امي وقلت لها كل شي وهي تعرف من اولى انها تكرهني المهم وبعدها باسبوع جاتني نوره واخذت شنطتي ورمتها على الارض و كان فيها قران.. وبس هاذي نهايه القصه💥🐰
طبعا مريم هي الجنيه
امك ما سوت لهم شي معقوله ما خبرت الاداريات او اي احد ثاني ؟!
يب
لاني كنت اخفي عنها كل ذا
مواصفات مدرسه البنت كانها مواصفات مدرستي لا يكون..
واخيرا لحقك على فيد جديدددددددددد ❤❤❤❤❤❤❤❤ احبك اسيل ❤🎉متابعه من🇸🇦
كل قصصك حلوه زيك ❤ ولله انك تستهلين المليون ❤
ممكن تطلعي قصتي/انا ولد اسمي خالد الحين عمري13/قصتي تبدا لما كان عمري 5ابويا هاجر عنا اول ما رجع حياتنا اتقلبت حياتنافجءه ضربني اول مارجع ومن ذا اليوم صرت اكره ابويا زوجني ل وحده االله لا يوريكم تدخن تتكلم مع شباب انا عمري خمس سنوات كيف يزوجني المهم اطريت اوافق لاكن هي كانت اكبر مني ب19سنه يعني كذا كذا انا ميت سوولي الزواج بعده ابويا قالي اني ابدا اشتغل في الشركه حقته انا قلت لا بس الصدمه ضربني من شده الضرب صرت انزف وما قال احد الي صار وصار ليا يومين ما اكل خالي وخالتي الله يعطيهم العافيه ساعدوني ابويا شركته تبع ممنوعات رقعو على ابويا قضيه و انسجن 12سنه وتطلقت من ذي البنت
امي طلقت ابويا وانا كنت وحيد امي و ابويا
بعده امي تزوجت واحد ثاني وهذا الرجال كان مره كشخه
وعاملي معامله مر حلوه
يعتبرني ابنه
وهو مطلق عنده ولدين
اكبر مني واحد15وثاني12
و ابغى اقول شي
لا تخلون احد يءثر فيكم
وحسبيا الله ونعمه الوكيل
على ابويا
اطلق اشعار 😭🫶😩🌹
كملي الله يخليك 🥹❤️🔥
بليز بليز بليز سوي الجزء الثاني2 بليز مره تحمست❤
المرشده حقتان لزم تقص اظافيري
3:32 احلى شي او ماي قاد شفيكم+صوتك يجنن ياخي مدري شقول انتي كلك تجننين
اسيل ممكن تسوين فيديو لشرح كيف تسوي متجر بلييييز❤
شعور الي ب سماعات
يجنن
بليييزززز سوي فيد عن فضايح المدرسهه
هاي اسيل مره احبك بس ممكن سوال؟؛ من وين ذي الاغنيه يعني وش اسمها؟تكفين ردي مره مستعجله مدريه ليش😅😅😅
ياعمري يالبنت انقهرت شويً واصيحح
وعع شنو هذي المدرسة الله يستر للجزء الثاني بس
اسيلللل مرههههه حبيتكككككك❤❤❤❤🌙✨😮💨😮💨😮💨😮💨😮💨
اسيل رح اقولك قصتي او المصيبه: طبعن هذا في يوم الجمعة قاعد العب في الجوال و شفت فيد وحده قصه شعره اوك رحت جبت المقص و قصيت شعري (ملاحظة شعري كان قصير شوي) و رحت قصيته صر قصير كثير😭😭😭
اتمني تطلعين تعليقي ❤ احبك
ياخي احبك حب لا يعلم فيه الا الله
تكفيين قولي شلون سويتي صوتككك😅😅❤
الصراحه القصه تهبل ومتحمسه للجزء الثاني حماسس اسيلل استمريي❤
متى تنزلين الجزء الثاني؟
كنت مشغوله ماشفت الرساله و جيت و انا تعبانه الا الاقي انتي نزلتي احبكككككك♥️♥️💖 ثبتينييييي الله يوفقك اول مره اعلقققق💖💖♥️♥️
.
فين الجزء الثاني مهو موجود؟
احبك اسولههههه❤😂 احب قصصك
وش اسم الجزء الثاني ممكن👍🏻🎀💗
اول تعليق استمري❤
استمري لاتسمعين كلام الناس وقسم بالله انك احسن قناه بالعالم
الله يسعدك زي ما اسعدتينا بالفديوهات خل ندلع ايلاف زي مادلعتنا
متى الجزء الثاني
اسيل طيب متى تنزلين قصص رعب مره ثانيه بليز ❤❤ث
نبي جزء ثاني بليز 😭😭💗💗
اطلق من ينزللل💝🥹
استمريي انتي لها💗💗
مشتركه جديده😭
جزء ثانيي ممكن تحمسستت😭😭
كنت ببكي تخيلي الدمعه كانت تبي تنزل بس مسكتها 😭😢
اووللل
يقولون لو كررت اسم صاحبه القناة تثبتني بجرب؟؟
Aseel Roblox
Aseel Roblox
Aseel Roblox 🩷
اخخخ احبكككك استمريييي 😔😔😔😔❤️🩹
احلااا فيددد اشوفههه بحياتيييي ياخي انا احبكككك اموت عليك ا❤❤❤
سيل بقول لك قصتي بليز انشريها …. انا سما و عمري ١٥ سنةً بس القصه صارت لما كان عمري ٨ سنين يعني كنت صف ثاني ابتدائي……. انا كان عندي صديقت كنت احبها يعني معلقه فيها مره ……يعني كل يوم تجيبلي هديه و تساعدني وتحبني كمان بس هذا لما كنت اول ابتدائي.. بس لما صرت ثاني ابتدائي للاسف فارقتنا الابله وخلتني انا غير صف وهي غير فصل .. فضلنا على هذه الحال من ثاني الى ثالث ابتدائي يعني كل يوم تجي ذي الابله تخلي صاحبتي غير فصل وانا غير فصل … ولاكن في يوم من الايام وانا عم اتمشى وحدي لقيت صاحبتي مع بنت والمشكله انو البنت بنت المعلمه الي تخلينا غير فصل .. انا اجيت سلمت عليها ولاكن جدت بنت المعلمه (زينه) وبقدتي وقالت :لا تقربين علينا يا بنت الناس. انا انفجعت و قلت : شفيك ؟ وجدت صديقتي وقالت لا تدفيها ! فانا فرحت وقلت: ايوا انتي ليش تفتيني؟ وبسرع بنت المعلمه الي هي زينه اخذت صاحبتي الي هي لين و راحت لفصلها بدون اعتذار ولا شي… واجت امها الي هي ابلة العلوم (ما راح اقول اسمها الحقيقيه بس خلي نسميها اسماء) وقالت لي وهي معصبه: يا بنت قومي من التراب يا وصخه وقمت ابي اقول لها انو زينه بنتها دفتني بس بدأت تهزء فيني وتقول يا وصخه و يا غبيه و ذا الكلام الى من دق الجرس و قالت لي روحي فصلك يا وصخه .. فرحت.. بعد كم شهر جدت الامتحانات مو النهائيه لا ذي امتحانات حق اول ثاني ثالث بس نسيت اسم الامتحان ذا و انا اجلس في مكاني جت زينه وجلست في مكاني وقالت قومي ذا مكاني معا انو اسم الاماكن في الطاول وقلت : هي ذا مكاني شوفي اسمي مكتوب في الطاولت وقالت انا بنت المعلمه بكيفي وبدينا نتهاوش بعدها جت الابله اسماء وقالت لي قومي ذا مكانها وانا قمت ورحت الي اخر طاوت الي هو مكان زينه بعدها اجا الامتحان واحنا نمتحن جت ابله اسماء وقالت لي قامي اجلسي جمب زينه بنتي وقلت ليه انتي قومتيني قالت بسرع! وقلت اك بعدها راحت وانا اكتب بدت تغش بعدها قلت لها لا تغشي الغش حرام قالت مالك دخل وقلت لها ترا اقول للابله وجدت وقالت بكل بروده : قولي تراني ماني خايفه وجيت انا قلت للبله وقالت الابله : زينه ليش تغشي؟ وقالت زينه تخيلوا اش قالت ؟ قالت: بكيفي تراني مو خدامتكم والابله الله يسامحك تدرون اش سوت؟ قالت :اك وقالت لي الابله : اقعدي ترا را اعطيك تعهد.انا انصدمت وقلت في نفسي :طيب ما راح اخلها تغش. واله تجدي تدفني وتقول غششينيييييي الابله جات شافتها وما قالت شيء عشان امها فقلت ما في خيارَ خلاص راح اغششها وبعد ولما خلصت الامتحانات قلت اخيرا واحتفلنا كلنا الصف الثالث عشان راح نروح رابع و طبعن السادس و الثالث يحتفلون لان السادس بيتخرج و الثالث راح رابع لان في امتحانات نهائيه بس ما اجت زين ولا امها ابله علوم في العطلة انا كنت ضايفه صاحبتي والها تجي يوم وتقول لي بليز عطيني روبوكس لاني امي قالت راح اسنلك ٨٠ ما شحنتلي ٨٠٠ روب فانا كان عندي ١،٠٠٠ روب فعطيتها ٥٠٠ وكل يوم اعطيها اعطيها اعطيها حت ما اجا يوم قالت لي ابغى اسوي ترند ذا حق عادي العب بحسابك روبلوكس؟ وقلت طيب لانها صاحبتي فسوت الترند وعدلت عليه وخلاص ومره انا كنت ابي العب روبلوكس الا اشوف مطلعني من الحساب واقول لصاحبتي لين قلت لين؟ ليش طلعني من الحساب والا اشوف يقول لي انو هذا الحساب اعطاك بلوك و كل التواصل الاجتماعي عطتني بلوك ولما جات المدارس لكتها حاطه صوري في الجدران وكاتب يا نوبه يا غبيه ويا من ذا الكلام جيتها قلت لها ليش صرقتي حسابي؟؟؟ وجت دفتني وبدت تضربي و تتنمر عليه لدوجه لما اجيب صديقت تاخذها مني وكنت ما اعرف اتصرف واجا يوم اخيرا تصرف تضربتها ابقوا ما عندي و ضربتها اضرب اسب ادعي اسوي اي شيء يعني اي شيء قدامي اكسره على راسها وصار الكل يخاف مني لدرجه حتى الاولاد يخافو مني والكل يتمنى يصادقني يعني نصير بيست فرند وهي بعد ٢ سنوات هيه و زينه جو وقالوا لي بليز سامحينا احنا ضلمناك وربنا عقبنا و انا سامحتهم وصرنا صاحبات وخلاص خلصت القصه… تدري ايدي انكسرت وانا اكتب بليز طلعي قصتي ؟! 😢😢
بعد كل ذا الى سوه لك ما ادرى كيف رجعتي صادقتيهم بس حلوة القصه حقك 😌
اسيل بقولك قصتي بلييز قوليها:انا اسمي غلا يوم كان عمري 9 سنين كنت صف ثالث ابتدائي يوم من الايام كان يوم خميس اكيد انو بيكون غيابب كثيرر انا داومت وكنت كشخه مره ودخلت كل المعلمات يطالعون فيني نظراتهم تخوفف جات وحده منهم وسحبتني من ورا وانا اصرخ طبعا محد سمعني لانو كان في غياب كثيرر بالمدرسه وانا كنت جايه متأخر يعني محد سامعني ودخلتنيي غرفه تخوفف مرره ومظلمه انا قلت لها شفيكك ابلهه قالت ولا حرف اقعدي هنا الين ما اجي وطلعت وسكرت الباب يعني حتى مافتحت النور الغرفه كلها دموع ورسمات غريبهه ومافي اثاث ولاشي فجاء يطلع لي واحد اسود كاملل والابله وراه وتقول له شوف ذي حاطه مكياج تصرف معاها زي يوم تصرفت مع البنات الي قبلها المشكله بس كنت حاطه مرطب متخيلين وسكرت الباب هو فتح كشاف جواله وحطه على الارض وجا مسك وجهي وانا صقعته برجلي وطاح بقوه على الارض واغمى عليه من قوه الصقعه وانا احاول افك الباب وطلع الابله المريضه مقفله الباب بالمفتاح وانا هنا قمت افكر بعدين تذكرت انو الرجال موجود فا يمكن يكون معاه المفتاح وقمت ادور وادور الين مالقيته وافك الباب بشويش واروح اركض مسرعه واركض الين ما وصلت لباب الشارع حق المدرسه وكان عليه المفتاح وافتح بشويش وهربت اسرع ما عندي واجري واجري احنا كان بيتنا بالحي الثاني ولقيت بقاله نزلت عندها ولقيت ولد جارنا الي صف ثاني ثنوي وقلت له كل شي وهو كان يسوق واخذني ورجعني البيت حقنا وماخليت شي الا وقلته لاهلي وسفلت بالابلة بعدين امي نقلتي لمدرسه ثانيه المدرسه الثانيه كانت شوي صغيره بس ولا اقعد بالمدرسه الي قبلها والابله فصلوها من المدرسه واصلا قفلو المدرسه هدموها انا يوم دريت انو هدموها انصدمت بس عشاني مدرسه اكبر من حياتي هدموها عشاني والحمدالله الابله فصلوها والرجال انسجن ماكنت متوقعه انو كل ذا صار يعني الابله انفصلت ورجال انسجن ومدرسه انهدمت كله عشاني واو وبس احبكك اسيلل☁️💛
أحبك اسيل انتيييي قمررر مرههههههه🤍😭😭
و عسل مرههههه🧸❤️
اسيل عندي سوال الحين المتجر حق الاسلحه والحيونات يعطونياه علطول ادخل معاهم ويعطوني اياه ولا انتضر؟
لا تثقين فيهم انا في مره انسرقت
@@lianal-yi3qk اوكيييي
احبكككك ممررههههه🥹💗💗
المقطع قبل ثلاث ساعات و الف لايك ماشاءالله متى توصلي ثلاث الاف ابي البارت الثانيي سريعععععععع